مواعيد عرض مسلسل غسيل 2023

مواعيد عرض مسلسل غسيل 2023

مواعيد عرض مسلسل غسيل 2023 الذي يعد نقطة تحول في عالم الدراما الخليجية، وأثار اهتمام الجمهور العربي بالقصص والقضايا التي يعالجها وطريقة عرضها بقالب درامي متميز، ويعد المسلسل من الأعمال الموسمية الاجتماعية القصيرة، والتي تحاكي واحدة من القضايا الاجتماعية التي تعاني منها المجتمعات كلها، ويحرص موقع مستقبل من خلال السطور القليلة التالية على عرض بعض المعلومة حوله، وموعد وساعة العرض، وماهي قصة مسلسل غسيل وأسماء الطالب العمل.

مواعيد عرض مسلسل غسيل 2023

تم البدء بعرض المسلسل الكويتي غسيل في الثالث والعشرين من شهر مارس / آذار الحالي 2023  ميلادي، أي في أول أيام شهر رمضان المبارك، المسلسل من بطولة الممثلة الكويتية ستكون الهاجري، والفنان الإيراني عبدالله بوشهري، أما عن قصة العمل مستوحاة من أحداث حقيقية، وهو من تأليف وكتابة فهد العليوة، وإخراج أحمد عبد الواحد، ومن إنتاج شركة إيجل فيلم.

مشاهدة مسلسل ماذا لو احببت كثيرا قصه عشق مدبلج

عرض مسلسل غسيل الساعة كم

عُرض مسلسل غسيل في تمام الساعة الثانية عشر من يوم السبت من كل أسبوع حتى حلقات المسلسل على قناة أم بي سي دراما، والحري بالذكر أن هذا المسلسل من المسلسلات الاجتماعية الهادفة التي تتحدث حول مدى تأثير العالم الافتراضي على فئة الشباب العربي وخاصة في مرحلة المراهقة، وبين مدى زيف حياة المشاهير عبر منصات التواصل.

شاهد أيضًاابطال مسلسل من يقع بنفسه لا يبكى

القنوات الناقلة لمسلسل غسيل

يعرض مسلسل غسيل على منصة شاهد وعلى قناة ام بي سي دراما، ويمكن استقبال قناة ام بي سي دراما على قمر نايل سات عبر التردد التالي:

اسم القناةالقمر الصناعيالترددالاستقطابمعدل الترميزمعامل التصحيح
دراما mbcنايل سات11559عمودي275006/5

شاهد أيضًامواعيد مشاهدة مسلسل واجب بعد المدرسة 2023 مدبلج عربي

كم عدد حلقات مسلسل غسيل 

إن عدد حلقات مسلسل غسيل هو ثمان حلقات، ويعد المسلسل من الأعمال الدرامية الموسمية، في حين تبلغ مدة الحلقة الواحدة خمس وأربعين دقيقة، ويستعرض قضايا اجتماعية واقعية حول العالم الافتراضي بأسلوب درامي مميز، وحبكة رائعة، ويذكر أن العرض الأول للمسلسل كان في الموسم الرمضاني لعام 2023 ميلادي.

شاهد أيضًامسلسل من يقع بنفسه لا يبكي الحلقة 1 مدبلج

أبطال مسلسل غسيل 2023

يشارك في بطولة مسلسل غسيل عدد من النجوم في الساحة الفنية الخليجية:

  • شجون الهاجري.
  • عبدالله بوشهري.
  • عبدالله عبدالرضا.
  • زينب أحمد.
  • زهرة الخرجي.
  • عبير أحمد.
  • منصور البلوشي.
  • فيصل المزعل.
  • محمد السعد.
  • نور محمود.

اقرأ أيضًا: من هم ابطال مسلسل غيد

قصة مسلسل غسيل 2023

يتناول المسلسل الكويتي غسيل عدد من القضايا الاجتماعية الواقعية المرتبطة بحياة الشباب العربي خاصة بفترة المراهقة، وتدور أحداث المسلسل حول الواقع الافتراضي في الدول العربية، كما يبين مدى تأثير وسائل التواصل على تفكير الشباب، وأمور حياتهم اليومية.

وبهذا القدر من المعلومات بلغ ختام المقال الذي كان يحمل عنوان مواعيد عرض مسلسل غسيل 2023، حيث تم في سطوره استعراض قصة المسلسل، أسماء الأبطال، وارفاق بعض المعلومات الهامة حوله.

قد يعجبك
---------------------------------------
إغلاق