موعد صلاة عيد الأضحى في سويسرا 2023

موعد صلاة عيد الأضحى في سويسرا 2023

موعد صلاة عيد الأضحى في سويسرا 2023، سويسرا هي واحدة من الدول التي تقع في قلب قارة أوروبا، ومن أكثر ما يميزها ان بها العديد من الثقافات واللغات المتعددة، إلى جانب جمال الطبيعة،والمناظر الخلابة، والجبال الشاهقة، ومن حيث الموقع فهي ذات موقع استراتيجي ممتاز، وهى من الدول الأوروبية التي تشترك مع الدول الأوروبية الأخرى، ومن حيث الاقتصاد فلن سويسرا من الدول المتقدمة في الاقتصاد الخاص بها، وذلك لكثرة تنوع الأنشطة.

مراسم الاحتفال بعيد الاضحى في سويسرا

هناك العديد من المراسم التى يتميز بها العيد في سويسرا، حيث يقيم المسلمين هناك مراسم الاحتفال بعيد الاضحى وذات عن طريق تبادل الزيارات وتهنئة الأهل والأصدقاء، والقيام بتوزيع الهدايا وتناول المأكولات وتوزيع الخلوب الشهيرة للكبار والصغار، وذلك لكى يشعر كل مسلم بالعيد وإمكانية الاحتفال تكون عبر الترحاب والزيارات، ومن الجدير بالذكر أن سويسرا من الدول الراقية في الاحتفالات التى تقوم بها، وقد يشترك بها الكثير من غير المسلمين في سويسرا.

موعد صلاة عيد الأضحى في سويسرا 2023

يكون موعد صلاة عيد الأضحـى في سويسـرا 2023 في تمام الساعة 5:58 دقيقة بتوقيت سويسرا من صباح يوم الأربعاء العاشر من شهر ذي الحجة عام 1444 من الهجرة.

موعد صلاة عيد الأضحى في سيون 2023

حددت ادارة الشؤون الإسلامية في سويسرا، مواعيد أداء صلاة عيد الأضحي المبارك، والتي ستكون في تمام الساعة 5:58 دقيقة بتوقيت سويسرا من صباح يوم الأربعاء العاشر من شهر ذي الحجة عام 1444 من الهجرة.

هكذا نكون قد انتهينا من تقديم كافة التفاصيل حول معرفة موعد صلاة عيد الأضحى في سويسرا 2023، وكل عام وانتم بالف خير.

أسئلة شائعة

  • موعد صلاة عيد الأضحى في بازل 2023؟

    ستكون في تمام الساعة 5:58 دقيقة بتوقيت سويسرا.

  • موعد صلاة عيد الأضحى في زيورخ 2023؟

    ستكون في تمام الساعة 5:58 دقيقة بتوقيت سويسرا.

قد يعجبك
---------------------------------------
إغلاق