موعد صلاة عيد الاضحي في عرعر 2023

موعد صلاة عيد الاضحي في عرعر 2023

موعد صلاة عيد الاضحي في عرعر 2023 يهتم الكثير من السعوديين والمقيمين في المملكة العربية السعودية بمعرفته بعد الإعلان عن موعد عيد الأضحى وأنه سيكون في يوم 28 يونيو وأصبح الجميع في انتظار العيد على احر من الجمر، ومن خلال موقع مستقبل، سوف نتعرف فيما يلي على موعد صلاة العيد فتابعوا معنا.

موعد صلاة عيد الاضحي في عرعر 2023

صرحت المملكة العربية السعودية على أن العيد سيوافق يوم 28 يونيو ويوم الأربعاء القادم وسيكون موعد صلاة عيد الاضحي في عـرعـر 2023 في تمام الساعة 45 دقيقة صباحا.

ويستمر وقت صلاة العيد حتى موعد أذان المغرب ويمكن أن يصليها المسلم بمفرده أو في جماعة، في حاله عدم قدرته على حضور الصلاة في المسجد.

شاهد أيضًا: خطبة يوم عرفة مكتوبة pdf

المظاهر الاحتفالية لعيد الأضحى بالسعودية

تختلف أشكال الاحتفال بعيد الأضحى المبارك ويبدأ الناس عيدهم بأداء الصلاة وهي إحدى السنن المؤكدة عن الرسول -صلى الله عليه وسلم-    ويكون موعدها بعد الشروق ب 20 دقيقة، ويتم أداؤها في المساجد والساحات الواسعة ويقوم المسلمون بارتداء ملابسهم الجديدة والجميلة ويعد عيد الأضحى هو ثاني أعياد المسلمين بعد عيد الفطر وبعده الانتهاء من الصلاة وسماع خطبة العيد يتم ذبح الأضحية وتناول وجبة الإفطار مع الأسرة وبعد ذلك يتبادل الأهل الزيارات فيما بينهم.

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا عن موعد صلاة عيد الاضحي في عرعر 2023 وعيدكم مبارك.

قد يعجبك
---------------------------------------
إغلاق