رابط الاستعلام عن نتائج اختبار القدرات جامعة الكويت 2023

رابط الاستعلام عن نتائج اختبار القدرات جامعة الكويت 2023

نتائج اختبار القدرات جامعة الكويت 2023 من النتائج التي يبحث عنها كافة الطلاب والطالبات الراغبين في الالتحاق بالجامعة الأبرز في دولة الكويت، حيث تعمل الجامعة على توفير العديد من التخصصات المناسبة للدراسة في دولة الكويت. علاوة على ذلك تعمل على استقطاب خريجي الثانوية العامة من أجل الحصول على التعليمات الدراسية المختلفة، ومن خلال موقع مستقبل، سوف نتحدث عن النتائج.

موعد تسجيل اختبار القدرات بجامعة الكويت 2023

أعلنت جامعة الكويت، عن إتاحة التسجيل في اختبار القدرات بالجامعة والتي كانت في شهر مايو ما بين 18 مايو، 22 مايو، بينما كانت الثانية في شهر يونيو 2023 والتي تكون في مختلف التخصصات المتاحة في الجامعة بداخل دولة الكويت، ويجب على الطلاب اجتياز الاختبارات المتاحة في الجامعة من أجل الالتحاق بها.

كيف يتم التسجيل في اختبار القدرات جامعة الكويت 2023

في نفس السياق عملت جامعة الكويت على تسهيل عملية التسجيل في اختبار القدرات الجامعة والتي جاءت كالتالي:

  • الدخول إلى موقع جامعة الكويت ’’من هنا’’.
  • بعد ذلك يتم تسجيل الدخول إلى الجامعة.
  • قم بالدخول إلى اختبار القدرات في الجامعة.
  • اختر الاختبارات التي ترغب في أداءها في الجامعة.
  • يجب اتباع التعليمات الخاصة بأداء الاختبار.

شاهد أيضًا: نسب قبول جامعة عبدالله السالم 2023

نتائج اختبار القدرات جامعة الكويت 2023

تعمل جامعة الكويت في الوقت الحالي، على الانتهاء من تصحيح اختبار القدرات العامة في جامعة الكويت، حيث من المرتقب أن يتم الإعلان عن النتائج في المرحلة المقبلة، وذلك بعدما يتم الانتهاء من الاختبارات التي تم أداءها في الجامعة.

شاهد أيضًا: نسبة التحصيلي المطلوبة للجامعه 1444

رابط الاستعلام عن نتائج اختبار القدرات جامعة الكويت 2023

أتاحت جامعة الكويت، خدمة الاستعلام عن نتائج اختبارات القدرات في الجامعة والتي تتم من خلال الموقع الرسمي للجامعة portal.ku.edu.kw. مع ضرورة اتباع التعليمات الخاصة بالاستعلام عن النتائج الخاصة بالطلاب.

شاهد أيضًا: نسب قبول جامعة الكويت 2023 – 2024 بمختلف التخصصات

عدد مرات الامتحان المسموح بها في جامعة الكويت

يخضع الطلاب والطالبات في جامعة الكويت إلى أداء اختبارات القدرات في الجامعة من أجل التعرف على مدى القدرات التي يمتلكها الطالب، حيث يجب ألا تتخطى عدد مرات الرسوب في الاختبار عن 3 مرات وإلا سوف يحرم الطالب من الاختبار.

في الختام نكون وصلنا بكم لنهاية مقال رابط الاستعلام عن نتائج اختبار القدرات جامعة الكويت 2023، حيث قدمنا من خلاله كافة المعلومات حول النتائج.

قد يعجبك
---------------------------------------
إغلاق