رابط الاستعلام عن نتائج الامتحان التنافسي جامعة بغداد 2023 كافة الكليات uobaghdad.edu.iq

رابط الاستعلام عن نتائج الامتحان التنافسي جامعة بغداد 2023 كافة الكليات uobaghdad.edu.iq

رابط الاستعلام عن نتائج الامتحان التنافسي جامعة بغداد 2023 كافة الكليات uobaghdad.edu.iq هي من النتائج التعليمية الهامة للطلاب والطالبات في جامعة بغداد العريقة. حيث عملت الجامعة في الساعات القليلة الماضية، على الانتهاء من أعمال التصحيح والرصد لاختبار التنافسي والذي يتم إجراءه في كافة الكليات التي تشرف عليها الجامعة. ومن خلال موقع مستقبل، سوف نتحدث سويًا عن كيفية الحصول على النتائج.

نتائج الامتحان التنافسي جامعة بغداد 2023

أعلنت جامعة بغداد الكبرى بداخل الجمهورية العراقية، عن إعلان نتائج الامتحان التنافسي لجميع الكليات التابعة للجامعة، حيث انهت الجامعة بشكل رسمي. حيث أدى أكثر من 51 الف طالب الامتحان التنافسي للدراسات العليا في الجامعة وذلك في مختلف الكليات التابعة لها، من أجل القبول في الدراسات العليا للعام الدراسي 2023/2024 بإشراف وزاري مباشر. كما تنافس المتقدمون بناء على خطط الجامعات والتي تتضمن 13305 مقعد دراسي وألفين ومئة واثنين وخمسين برنامج دراسي في الدبلوم  والماجستير والدكتوراه في كافة التخصصات ولجميع قنوات التقديم العامة والخاصة والامتيازات.

موعد إعلان نتائج قبول الامتحان التنافسي

في نفس السياق كشفت جامعة بغداد أنه سوف يتم الإعلان عن نتائج القبول الأولي في المواقع الرسمية للجامعات والكليات التابعة لجامعة بغداد، وذلك في الثامن عشر من تموز المقبل. ويمكن بعد ذلك لجميع الطلاب تقديم الاعتراضات ثم اعلان القبول النهائي من قبل الجامعة.

شاهد أيضًا: رابط الاستعلام عن نتائج اعتراضات السادس ابتدائي 2023

كيفية الاستعلام عن نتائج الامتحان التنافسي جامعة بغداد 2023

في نفس السياق يمكن لجميع الطلاب والطالبات المشاركين في الاختبار، الاستعلام عن النتائج من خلال اتباع التالي:

  • الدخول إلى موقع جامعة بغداد الرسمي ’’من هنا’’.
  • اختر الكلية التي تنتمي إليها وتدرس بها بداخل الجامعة.
  • قم بتسجيل الدخول في الموقع الخاص بالكلية.
  • الدخول لصفحة النتائج.
  • سوف تظهر لك نتائج الاختبارات.

شاهد ايضًا: موعد خروج نتائج الجهوي 2023 وطريقة الاستعلام

رابط الاستعلام عن نتائج الامتحان التنافسي جامعة بغداد 2023

طورت جامعة بغداد العريقة، من خدماتها الإلكترونية والتي يتم تقديمها لجميع الطلاب والطالبات والمعلمين في الجامعة، حيث يمكن الحصول على النتائج من خلال الموقع الرسمي للجامعة uobaghdad.edu.iq. حيث يوفر الموقع كافة المعلومات حول النتائج بشكل مباشر.

في الختام نكون وصلنا بكم إلى نهاية مقال رابط الاستعلام عن نتائج الامتحان التنافسي جامعة بغداد 2023 كافة الكليات uobaghdad.edu.iq. حيث قدمنا من خلاله كافةا لمعلومات حول النتائج.

قد يعجبك
---------------------------------------
إغلاق