رابط الاستعلام عن نتائج الشامل الدورة الربيعية 2023 بالاسم shamel.bau.edu.jo

رابط الاستعلام عن نتائج الشامل الدورة الربيعية 2023 بالاسم shamel.bau.edu.jo

رابط الاستعلام عن نتائج الشامل الدورة الربيعية 2023 بالاسم shamel.bau.edu.jo هي من النتائج التعليمية الهامة في المملكة الأردنية الهاشمية والتي تصدرت اهتمام كافة الطلاب والطالبات في جامعة البلقاء التطبيقية في المملكة الأردنية الهاشمية. حيث صدق رئيس جامعـة البلقـاء التطبيقيـة احمد العجلوني، على النتائج بشكل رسمي صباح اليوم الثلاثاء الموافق 13 يونيو 2023. ومن خلال موقع مستقبل، سوف نتحدث عن النتائج.

نتائج الشامل الدورة الربيعية 2023

أعلن رئيس جامعة البلقاء التطبيقية، احمد العجلوني، خلال مؤتمر صحفي أقيم في الجامعة، عن اعتماد نتائج الشامل الدورة الربيعية إلكترونيًا لكافة الطلاب والطالبات في مرحلة الشامل. حيث كانت فعاليات الامتحانات النظرية للدورة الربيعية 2023. قد بدأت في 23 مايو 2023. حيث تقدم لها ما يقرب من 5966 طالب وطالبة من 51 كلية جامعية وكلية جامعية متوسطة بإشراف من جامعة البلقاء التطبيقية. حيث يتوزع الطلاب على 89 تخصص، حيث تقدم للورقة الأولى من الامتحان  ما يقرب 4709 طلاب. وللورقة الثانية 4796 طالب وطالبة، بينما تقدم للورقة الثالثة 5292 طالبًا وطالبة.

كيفية الاستعلام عن نتائج الشامل الدورة الربيعية 2023 بالاسم

كشفت جامعة البلقاء التطبيقية، عن إتاحة الاستعلام عن نتائج الشامل في الدورة الربيعية من خلال اتباع التالي:

رابط الاستعلام عن نتائج الشامل الدورة الربيعية 2023 بالاسم shamel.bau.edu.jo

  • الدخول إلى الموقع الرسمي للجامعة .
  • بعد ذلك يتم النقر على أيقونة نتائج اجتماع ربيع 2023.
  • كتابة اسم المقعد ورقم المقعد.
  • ادخال اسم الطالب.
  • ثم يتم كتابة رمز المقاطعة.
  • النقر على عرض.

رابط الاستعلام عن نتائج الشامل الدورة الربيعية 2023 بالاسم

أتاحت جامعة البلقاء التطبيقية، إمكانية الحصول على النتائج الخاصة بالطلاب والطالبات في دورة الشامل الربيعية من خلال الموقع الرسمي للنتائج shamel23.bau.edu.jo. حيث يجب اتباع التعليمات المذكورة بالاعلى من أجل الاستعلام بشكل صحيح.

في الختام نكون وصلنا بكم لنهاية مقال رابط الاستعلام عن نتائج الشامل الدورة الربيعية 2023 بالاسم shamel.bau.edu.jo. حيث قدمنا من خلاله كافة المعلومات حول النتائج.

قد يعجبك
---------------------------------------
إغلاق