’’من هنا’’ نتائج المقبولين على منصة التعاقد 2023 tawdif education dz واسماء المقبولين

’’من هنا’’ نتائج المقبولين على منصة التعاقد 2023 tawdif education dz واسماء المقبولين

نتائج المقبولين على منصة التعاقد 2023 tawdif education dz واسماء المقبولين والتي تعتبر من النتائج التي ينتظرها كافة المعلمين والمعلمات المتقدمين على وظائف وزارة التربية الوطنية في الجزائر. حيث تعمل وزارة التربية الوطنية بداخل الجزائر على استقدام الكوادر البشرية المؤهلة من أجل العمل والتعيين في مختلف المجالات الوظيفية والتعيين في كافة مناطق الجزائر بدون استثناء لسد الاحتياج الخاص بها. ومن خلال موقع مستقبل، سوف نتحدث عن النتائج.

معرفة حالة الملف في منصة توظيف الأساتذة المتعاقدين 2024/2023

أعلنت وزارة التربية الوطنية في الجزائر، أنه يجب على كافة المترشحين الراغبين في التوظيف كأستاذة متعاقدين في الجزائر للعام الدراسي الحالي 2023 – 2024. والذين قاموا بتسجيل طلبهم للالتحاق بالوزارة في العام الحالي، ضرورة الاطلاع على حالة الملفات الخاصة بهم والنتائج عبر الحساب الرسمي على المنصة الرقمية لوزارة التربية الوطنية في الجزائر.  حيث يتعين على كافة المتقدمين مطابقة الشهادة المودعة لقائمة الشهادات المطلوبة للتوظيف. ويتم الإطلاع على الملف من خلال اتباع التالي:

  • قبول الملف في منصة التوظيف: يجب في تلك الحالة الدخول إلى المنافسة من أجل الحصول على الترتيب الاستحقاقي.
  • التحفظ على ملفك في منصة التوظيف: في حالة ظهور رسالة التحفظ على ملفك في المنصة بسبب الشهادة غير متوافقة مع مادة الترشح أو بيانات غير متوافقة مع الوثائق.
  • الملف المرفوض: في حالة رفض الملف الخاص بك بداخل المنصة لأسباب وثائق غير واضحة أو بالنسبة للإقامة وغيرها، يجب عليك تصحيح الملف الخاص بك.

شاهد أيضًااسماء المقبولين في المدرسة العليا للأساتذة 2023 – 2024 tawjihi.ma.est

كيفية الاستعلام عن نتائج المقبولين على منصة التعاقد 2023

في نفس السياق عملت وزارة التربية الوطنية في الجزائر على تسهيل عملية الاستعلام عن النتائج والتي تتم من خلال اتباع التالي:

كيفية الاستعلام عن نتائج المقبولين على منصة التعاقد 2023

  • بعد ذلك يتم النقر على معرفة حالة الملف والنتائج.
  • سوف تظهر لك حالة الملف بشكل مفصل من قبل وزارة التربية الوطنية.

شاهد أيضًا’’من هنا’’ رابط الاستعلام عن نتائج الدورة الثانية 2023 سوريا حسب الاسم moed.gov.sy

رابط الاستعلام عن نتائج المقبولين على منصة التعاقد 2023

علاوة على ذلك عملت وزارة التربية الوطنية الجزائرئية، على إطلاق منصة التوظيف الرسمية للتعاقد والتي تعتبر من المنصات الهامة في الدولة. حيث توفر المنصة كافة التقديمات الخاصة في وظائف وزارة التربية الوطنية بالدولة. ويمكن لجميع الأشخاص الاستعلام عن نتائج القبول من خلال المنصة الرسمية tawdif.education.dz. مع اتباع التعليمات الموضحة بالأعلى للاستعلام.

في الختام نكون وصلنا بكم لنهاية مقال ’’من هنا’’ نتائج المقبولين على منصة التعاقد 2023 tawdif education dz واسماء المقبولين. حيث قدمنا من خلاله جميع المعلومات حول النتائج.

قد يعجبك
---------------------------------------
إغلاق