’’من هنا’’ رابط الاستعلام عن نتائج قبولات المسائي 2023 بالعراق evening.uomustansiriyah.edu.iq

’’من هنا’’ رابط الاستعلام عن نتائج قبولات المسائي 2023 بالعراق evening.uomustansiriyah.edu.iq

رابط الاستعلام عن نتائج قبولات المسائي 2023 بالعراق هي من النتائج التي يبحث عنها الكثير من الطلاب والطالبات الراغبين في متابعة مشوارهم في العملية التعليمية الجامعية في الفترة المقبلة، حيث عملت وزارة التعليم العالي في العراق على إتاحة التقديم في الدراسة المسائية للعام الدراسي 2023 – 2024 في مختلف الجامعات والمعاهد المتواجدة في العراق. ومن خلال موقع مستقبل، سنتحدث عن النتائج.

موعد نتائج قبولات المسائي 2023 بالعراق 

عملت وزاة التربية والتعليم في العراق، على فتح باب التقديم للدراسة المسائية في الجامعات والكليات الحكومية في العراق بداية من 26 سبتمبر 2023، حيث إن فترة انتهاء التقديم انتهت حسب كل جامعة وفقًا للجدول الزمني المعلن من قبل الجامعات العراقية. وقد كشفت الوزارة أنه سوف يتم الكشف عن نتائج القبول في الدراسة المسائية في الجامعات والكليات والمعاهد الحكومية يوم الاثنين الموافق 7 نوفمبر 2023.

شاهد ايضارابط الاستعلام عن نتائج المراسلة onefd.edu.dz resultat 2023

كيفية الاستعلام عن نتائج القبول المسائي 2023 بالعراق

أتاحت وزارة التربية والتعليم في العراق الحصول على النتائج الخاصة بالقبول من خلال اتباع التالي:

  • الدخول إلى موقع النتائج الرسمي ’’من هنا’’.
  • تسجيل الدخول بحسابك الرسمي في الموقع.
  • الدخول إلى صفحة النتائج.
  • سوف تظهر لك النتائج.

شاهد ايضارابط الاستعلام عن نتائج مسابقة القضاء 2023

رابط الاستعلام عن نتائج قبولات المسائي 2023 بالعراق

في نفس السياق عملت وزارة التعليم العالي في العراق، الحصول على النتائج الخاصة بالطلاب والطالبات في المسائي بداخل الدولة، حيث يمكن التعرف على نتائج القبول من خلال الموقع الرسمي للنتائج evening.uomustansiriyah.edu.iq. مع ضرورة اتباع تعليمات الاستعلام.

بذلك نصل بكم لنهاية مقال ’’من هنا’’ رابط الاستعلام عن نتائج قبولات المسائي 2023 بالعراق evening.uomustansiriyah.edu.iq، حيث قدمنا من خلاله كافة معلومات النتائج.

قد يعجبك
---------------------------------------
إغلاق