وقت برنامج اربح الملايين mbc iraq

وقت برنامج اربح الملايين mbc iraq

وقت برنامج اربح الملايين mbc iraq أحد برامج المسابقات الشهيرة في شهر رمضان الحالي 2023. حيث يعرض البرنامج بشكل يومي على قناة ام بي سي العراق، ويعتبر من أشهر برامج المسابقات على الإطلاق. وحقق البرنامج انتشار كبير في وقت قياسي وأصبح من أكثر البرامج متابعة في الشهر الحالي في دولة العراق وخارجها. ومن خلال موقع مستقبل، سنتحدث عن البرنامج.

برنامج اربح الملايين

إن برنامج اربح الملايين، من أبرز برامج المسابقات التي تعرض في شهر رمضان المبارك، وهو من إنتاج شركة ام بي سي السعودية. فقد نجح البرنامج في تحقيق انتشار كبير على الشاشة العراقية وتواجد بقوة على الساحة الدرامية في العراق. ويقدم البرنامج عدد كبير من الجوائز المالية التي تتناسب مع جميع المشاركين في البرنامج، حيث يقدم البرنامج الفنان العراقي جواد شكري.

وقت برنامج اربح الملايين mbc iraq

في نفس السياق يعرض برنامج اربح الملايين من تقديم الفنان العراقي جواد شكري. طيلة شهر رمضان المبارك 2023 على قناة ام بي سي العراق، يوميًا في الشهر الكريم بواقع حلقة يوميًا، في تمام الساعة الواحدة بعد منتصف الليل بتوقيت العراق.

شاهد أيضًا: موعد عرض مسلسل الزند على mbc الساعة كم

كيفية الاشتراك في برنامج اربح الملايين

علاوة على ذلك أتاح برنامج اربح الملايين الذي يعرض على شاشة ام بي سي العراق، خدمة الاشتراك في البرنامج من قبل كافة الراغبين في الحصول على الجوائز. حيث يمكن الاشتراك من خلال الاتصال على رقم الاشترك في اربح الملايين 8001223344.

كيف اتصل على برنامج اربح الملايين

بالإضافة إلى ذلك أتاح برنامج اربح الملايين الذي يقدم من خلال شاشة ام بي سي العراق، عددًا من وسائل التواصل للراغبين في التواصل مع البرنامج والرد على الأسئلة، حيث يمكن التواصل على رقم برنامج اربح الملايين التالي:

  • etisalat 4133 .
  • asiacell 2272.
  • zain 3188 .
  • korek 2188 .
  • zain 98836.
  • du 2304 .
  • orange 98836

إلى هنا نكون وصلنا بكم لنهاية مقال وقت برنامج اربح الملايين mbc iraq. حيث قدمنا من خلال المقال كافة المعلومات حول البرنامج العراقي والذي يعرض في شهر رمضان.

أسئلة شائعة

  • كيف اتصل على برنامج اربح الملايين؟

    يمكن الاتصال على الأرقام التالية:etisalat 4133 . asiacell 2272. zain 3188 . korek 2188 . zain 98836. du 2304 . orange 98836

قد يعجبك
---------------------------------------
إغلاق