أفضل شركة تمويل شخصي بدون كفيل

أفضل شركة تمويل شخصي بدون كفيل

‏تم رصد زيادة كبيرة وملحوظة في الفترة الأخيرة في عمليات البحث حول أفضل شركة تمويل شخصي بدون كفيل من قبل الشباب. نظراً لأنهم يرغبون في الحصول على الدعم المطلوب لاستكمال المشروعات الاستثمارية والصناعية والتجارية. كما أنها تقدم لهم المساعدات لشراء السيارة أو المنزل أو حتى توفير نفقات العملية التعليمية أو العلاجية لأي من أفراد الأسرة. وفي إطار الأزمة الاقتصادية التي يشهدها العالم أجمع، تقدم شركات التمويل مجموعة مميزة من البرامج التي تساعد على حل الأزمات المالية التي واجهها عدد كبير من المواطنين داخل المملكة العربية السعودية. كما أنه يتم في ضوء ضوابط وأحكام الشريعة الإسلامية. وسوف نقدم لكم جميع المعلومات حول هذا النوع من التمويلات عن طريق هذا المقال.

‏أفضل شركة تمويل شخصي بدون كفيل

أفضل شركة تمويل شخصي

‏عمل البنك السعودي المركزي على إطلاق قائمة تتضمن على أفضل شركة تمويل شخصي بدون كفيل. والتي توفر للمنشآت الصغيرة والكبيرة، أو حتى الأفراد مجموعة متعددة من التمويلات، بدون الحاجة إلى وجود كفيل. كما أن هذه الشركات حاصلة على ترخيص من البنك المركزي السعودي. حتى تتمكن من التعامل معها بدون أي قلق، وحتى تقوم بممارسة نشاطها تحت رقابة البنك المركزي. ولذلك فإن الأفراد الذين يواجهون صعوبة في الحصول على القروض من البنوك، يمكنهم التعامل مع هذا النوع من الشركات. حتى وإن كانوا حاصلين على قروض من أي بنك من البنوك السعودية.

اقرأ أيضاً: أفضل شركة شحن من الصين إلى السعودية

‏شروط الحصول على تمويل شخصي

‏حتى تتمكن من التعامل مع أفضل شركة تمويل شخصي، يجب أن تتوافر مجموعة من الشروط الموضوعة من قبل هذه الشركة. مع العلم أن الشروط المفروضة من خلالهم تعتبر مختلفة بين كل شركة الأخرى. ولكن جميعهم متفقين على بعض الشروط التي تتمثل في ما يلي:

  • ‏تقديم الأوراق والمستندات التي تثبت قدرة الشخص على سداد الأقساط في مواعيدها.
  • ‏يجب أن يتراوح عمر المتقدم على تمويل شخصي بدون كفيل بين 21 سنة حتى 65 سنة على الأكثر.
  • ‏كما يجب أن يكون المتقدم موظف ثابت في القطاع الحكومي أو القطاع الخاص. مما يمكنه من الحصول على التمويل من قبل الشركة.
  • ‏هناك حد أدنى لقيمة الراتب الذي يحصل عليه المتقدم. كما يتم تحديده بناءً على الشركة التي يتم التعامل معها، حتى تتمكن من الحصول على التمويل.

‏أفضل شركة تمويل شخصي في السعودية

‏بعد أن ذكرنا لكم جميع الشروط التي يجب أن تتوفر حتى تتمكن من الحصول على تمويل شخصي بدون كفيل. نقدم لكم الآن أفضل شركة تمويل شخصي في المملكة العربية السعودية. ومن بينها ما يلي:

‏شركة كورا للتمويل

‏تصنف شركة كورا من أفضل شركة تمويل شخصي بدون كفيل. كما أنها حريصة على تقديم عدد كبير جداً من التسهيلات. حتى يتمكن الأفراد من الاستفادة من القروض المقدمة من خلالها بصورة سهلة ومرنة. كما أنها تقوم بمد فترة السداد بناءً على ظروف العمل المادية. مع الحرص على عدم الإثقال عليه. كما أنها لا ترهق المتقدم بمجموعة كبيرة من الخطوات والإجراءات. كما أنها لا تحتاج إلى الكثير من المستندات حتى يتمكن العميل من الحصول على التمويل من خلالها. تصل قيمة التمويل من شركة كورا إلى 250 ألف ريال سعودي. حتى يتمكن العميل من استكمال المشروعات، أو شراء المنزل، أو حتى شراء السيارة التي يرغب فيها.

اقرأ أيضاً: تمويل شخصي للمقيمين بنك الراجحي

إن فترة سداد التمويل الذي تحصل عليه من شركة كورا للتمويل، والتي تعتبر أفضل شركة تمويل شخصي بدون كفيل، قد تصل إلى خمس سنوات. كما أنها تمكن جميع العاملين في القطاع الحكومي أو القطاع الخاص أو القطاع العسكري أو حتى المقيمين على الأراضي السعودية من الحصول على التمويل عن طريقها. بدون الحاجة إلى وجود الكثير من الإجراءات. يحتاج الأمر فقط إلى توفر السجل الائتماني الخاص بالمتقدم. كما أنه من الضروري أن لا يقل الراتب الشهري له عن 3500 ريال سعودي، وذلك بعد خصم قيمة الضرائب منه.

‏شركة عبد اللطيف جميل

أفضل شركة تمويل شخصي

‏أما عن شركة عبد اللطيف جميل فإنها تصنف من أفضل شركة تمويل شخصي على مستوى المملكة العربية السعودية. كما أنها تمكنت من استخراج ترخيص العمل في قطاع التمويل. كما تمكنت أيضاً من تحقيق إنجاز واضح وملحوظ. ونجد أنها تعمل في السوق السعودي برأس مال تصل قيمته إلى 1000 مليون ريال سعودي. كما أن هذه الشركة تمكنت من الريادة في تقديم تعاملات متعددة، وعلى رأسها تمويل شراء السيارات. وتستطيع أن تستعيد أموالها مرة ثانية من خلال نظام التأجير. كما تمكن الأفراد من الحصول على قيمة التمويل التي يتم تحديدها بناءً على نوع السيارة المرغوب في شرائها عن طريق الشركة.

‏توفر شركة عبد اللطيف جميل نوع من أنواع تمويل شراء السيارة المخصص لماركة تويوتا. وذلك حتى تتمكن من الحصول على جميع المصاريف المطلوبة بدون الاضطرار للحصول على قروض ودفع رسوم إدارية ودفعات مختلفة مسددة لمركز بيع السيارات. ولكن كل ما هو مطلوب منك أن تقوم بسداد الأقساط بشكل ملتزم. والتي يتم تقسيمها على فترة تمتد إلى 60 شهر. مع العلم أن العميل غير ملزم بسداد الأقساط من الشهر الأول. كما أنه لا يحتاج إلى دفع قيمة مقدم للسيارة، أو وجود كفيل. 

مميزات التعامل مع شركة عبد اللطيف جميل

نجد أن هذه الشركة تقوم بالتعامل بناءً على أحكام الشريعة الإسلامية. كما توفر قائمة أسعار السيارات الخاصة بها لجميع العملاء. حيث يمكنهم الاطلاع عليها في أي وقت. كما يمكن للعميل أيضاً شراء أي موديل من السيارات يرغب فيه، بنفس القدر من التسهيلات الموجودة على سيارات تويوتا. كما يمكن شراء سيارات جيلي، أو هيونداي، أو كيا، أو سوزوكي. أو التعامل مع أي ماركة أخرى عن طريق شركة عبد اللطيف جميل للتمويل.

اقرأ أيضاً: كيفية إنشاء حساب باي بال شخصي

‏الشركة الوطنية للتمويل

‏تقدم الشركة الوطنية للتمويل عدد كبير جداً من العروض والخدمات للعملاء التابعين لها. كما أنها تقدم الحاسبة الإلكترونية على الموقع الخاص بها. والتي تساعد العملاء في حساب قيمة التمويل المطلوب، سواء كان للشركات أو حتى الأفراد. كما تقدم هذه الشركة خدمة تمويل السيارات بجميع أنواعها للعملاء. مع العلم أنها لا تقوم باشتراط حد أقصى لقيمة تمويل السيارة المطلوب، أو نوع معين. ولكنها تمنح العميل الحرية الكاملة في اختيار السيارة المطلوبة، سواء كانت مستعملة أو جديدة بأي ماركة وأي سعر مطلوب.

‏إن تعاملات الشركة الوطنية للتمويل متوافقة تماماً مع أحكام الشريعة الإسلامية. كما أن فترة سداد قيمة التمويل قد تصل حتى 60 شهر. وسوف تتمكن من الحصول على هذا التمويل بصورة فورية، حتى تقتني سيارة أحلامك في فترة أقل من 48 ساعة. كما يمكنك أن تحصل على هذا التمويل بدون كفيل، ولكن يشترط أن تكون موظف في القطاع الحكومي أو الخاص. وقد أتممت مدة عمل لا تقل عن ستة أشهر. مع العلم أنه من الضروري أن يكون الحد الأدنى للراتب للعميل هو 4500 ريال سعودي شهرياً. كما يجب أن لا يقل عمره عن 21 عام. كما تقدم الشركة أيضاً قروض النساء لجميع الراغبين في الاستفادة من القروض من الشركة الوطنية للتمويل بنفس المميزات.

‏شركة النايفات للتمويل

‏تصنف شركة النايفات للتمويل من أفضل شركة تمويل شخصي على مستوى المملكة العربية السعودية. نظراً لأنها من الشركات المساهمة العامة التي تأسست سنة 2002 في مدينة الرياض. كما تصل قيمة رأس مال الشركة حوالي مليار ريال سعودي/ يتم تقسيمهم إلى 100 مليون سهم عادي مدفوع قيمته بالكامل. كما تمارس تلك الشركة جميع أعمالها في قطاع التمويل، في إطار الترخيص الحاصل عليه من البنك المركزي السعودي. حيث أنها تعمل على تمويل الشركات المتوسطة والصغيرة والإيجار التمويلي وبطاقات الائتمان. كما أنها تعمل على تقديم خدمات التقنية المالية، ومن بينها خدمة التمويل من النظير للنظير.

‏يمكن للعملاء الحصول على تمويل تصل قيمته إلى 300 ألف ريال سعودي، مع مجموعة متعددة من التسهيلات في السداد. مع العلم أن فترة السداد قد تصل إلى 60 شهر. كما لا تقوم الشركة بفرض الرسوم الإدارية المسبقة. مع العلم أن هذا النوع من التمويلات متوافق تماماً مع أحكام وشروط الشريعة الإسلامية. كما أنه خالي تماماً من شبهة الفوائد الربوية. كما يمكن للعميل الاستفادة من هذا التمويل العديد من المرات.

‏شركة اليسر أفضل شركة تمويل شخصي

‏تعد شركة اليسر للتمويل من أهم شركات التمويل الشخصي بدون كفيل. كما أنها متخصصة في مجال الإدارة والتمويل. كما أنها تعمل على تقديم الحاسبة الإلكترونية عن طريق الموقع الإلكتروني الخاص بها. والتي تساعد العميل في التعرف على قيمة القرض، وقيمة القسط الشهري الذي يمكن سداده عند الاستفادة من القروض المقدمة من قبل شركة اليسر. كما يتمكن العميل من الحصول على قروض تقدر بحوالي 100 ألف ريال سعودي. يمكن سددها على حوالي 60 شهر، مقدم لجميع المواطنين والمقيمين على حد سواء. ولكن يجب أن يتراوح عمر المتقدم بين 21 سنة وحتى 60 سنة. كما يشترط أيضاً أن يكون لديه حساب بنكي ومشترك في خدمة العنوان الوطني.

اقرأ أيضاً: تحويل باي بال من تجاري الي شخصي

‏شركة متاجر للتمويل

أفضل شركة تمويل شخصي

‏أما عن هذه الشركة فإنها تعتبر من رواد قطاع التمويل للاقتراض والشراء بالتقسيط. فقد انطلقت تلك الشركة في هذا المجال منذ سنة 1413. ولها مجموعة كبيرة جداً من الفروع المنتشرة على مستوى المملكة العربية السعودية. مع العلم أن الفرع الرئيسي موجود في مدينة الرياض. كما تمنح هذه الشركة اهتمام كبير نحو برامج تمويل الشركات والأفراد والسيارات. وتستهدف الموظفين في القطاع الحكومي والخاص والعسكريين. بالإضافة إلى موظفي القطاع المصرفي والشركات المساهمة. كما يمكن الاعتماد على هذه الشركة واحدة من أفضل شركة تمويل شخصي، حتى تتمكن من الحصول على التمويل المطلوب. نظراً لأنها توفر تسهيلات كبيرة في السداد.

‏الشركة السعودية للتمويل

‏تعتبر تلك الشركة شهيرة بشكل كبير للغاية على مستوى المملكة العربية السعودية. كما أنها متخصصة في قطاع التمويل بناءً على أحكام وشروط الشريعة الإسلامية. انطلقت هذه الشركة للمرة الأولى في سوق التمويل سنة 1990. كما أنها تصنف من أوائل الشركات التي تعمل في هذا القطاع. كما تعمل على تقديم مجموعة متميزة من البرامج للتمويل، حتى تصبح الاختيار الأول أمام العملاء الذين يرغبون في الحصول على تمويل شخصي بدون كفيل. نجد أيضاً أن هذه الشركة حريصة على توفير طرق السداد الموثوقة للعملاء. كما أنها تعمل في إطار الشريعة الإسلامية في جميع المعاملات المادية. لذلك فإنه عند الرغبة في الحصول على التمويلات الفردية، يمكنك الحصول على تمويل أكثر من 500 ألف ريال سعودي، في إطار الشريعة الإسلامية الخالي من الفوائد الربوية تماماً.

‏تقدم أيضاً هذه الشركة إمكانية الحصول على 100 ألف ريال سعودي، أحد أنواع التمويل الشخصي. كما أن الشركة تقدم جميع خدماتها بدون اشتراط قيمة معينة من القسط الشهري الخاص بالعميل. بالإضافة إلى أن نسبة الاستقطاع تكاد تكون قريبة من 60%، مع توفير خدمات السداد في أي وقت، أو السداد المبكر. كما أن دراسة طلب التمويل يتم الانتهاء منها على مدار 24 ساعة. بعد التأكد من تقديم الأوراق المطلوبة، ومدى توافق العميل مع الشروط الموضوعة. أما عن فترة السداد فإنها تتسم بالمرونة، حيث تقدم الشركة السعودية فترة قد تصل إلى 60 شهر، مع الحصول على هامش بسيط للغاية من الربح.

شروط الحصول على التمويل

‏لا تشترط الشركة السعودية للتمويل مستندات كثيرة وإجراءات معقدة، للحصول على التمويل منها. حيث أن تصنيفها كواحدة من أفضل شركة تمويل شخصي بدون كفيل لم يأتي من فراغ. فهي لا تحتاج إلا كشف حساب من البنك الذي تقوم بالتعامل معه عن آخر ثلاثة أشهر. فضلاً عن خطاب تعريف من جهة العمل، يتضمن على قيمة الراتب الخاص بك. بعد ذلك تقوم بالتوجه للشركة وتعبئة طلب الحصول على تمويل من خلالها. أو تقديم هذا الطلب عن طريق الموقع الإلكتروني الخاص بالشركة.

اقرأ أيضاً: تمويل شخصي بدون اتفاقية مع البنك الراجحي

‏شركة سلفة

‏أصبح الآن من الممكن أن يقوم المواطنين بالحصول على تمويل شخصي قد تصل قيمته إلى 30,000 ريال سعودي عن طريق شركة سلفة. التي تعتبر من أهم المؤسسات المالية المتخصصة في مجال التمويل السريع. حيث أنه من الممكن الحصول على هذا القرض عن طريق التسجيل على الموقع الإلكتروني الخاص بالشركة، والتقديم على تمويل شخصي بدون كفيل. كما أن هذا الموقع تم تصميمه بطريقة سريعة وحديثة، مع اتباع أفضل التقنيات التي تساعد العميل على التعامل معه بطريقة سهلة وبسيطة للغاية. والتنقل بين أقسام القروض والتمويلات بشكل مريح جداً. كما يتيح لهم الموقع إمكانية التعرف على الأقساط المتبقية بعد البدء في عملية السداد.

‏يقدم الموقع أيضاً للعملاء نسبة الالتزام حول السداد بالنسبة المئوية. ومدى تأهلهم للحصول على تمويل جديد. كما تقدم شركة سلفة فرصة جيدة للغاية، حتى يحصل العميل على قرض شخصي بدون كفيل بصورة فورية. كما أنها تقدم جميع أنواع التمويلات التي يمكن أن يحتاج لها المواطنين والمقيمين في المملكة العربية السعودية. حتى يتمكن من استكمال مشروع أو سداد الديون أو الزواج. كما تصنف هذه الشركة من أفضل شركة تمويل شخصي تم اعتمادها من البنك المركزي السعودي.

‏شركة بيت التجارة

‏إن شركة بيت التجارة أو كما هي معروفة بشركة دار التداول تصنف من أفضل شركة تمويل شخصي بدون كفيل. حيث أنها تعمل على تقديم كافة الخدمات بناءً على أحكام الشريعة الإسلامية. كما توفر للعملاء إمكانية السداد على مدار 60 شهر. ومن الجدير بالذكر أن الحد الأقصى لقيمة التمويل عن طريق هذه الشركة هو 100 ألف ريال سعودي. وهناك مجموعة من الشروط التي تضعها الشركة في حالة الرغبة في الحصول على تمويل من خلالها. ومن بينها ما يلي:

  • ‏يجب أن يحصل العميل على راتب شهري بحد أدنى 1000 ريال سعودي.
  • ‏كما أن هذا النوع من التمويل مقدم لجميع العاملين في قطاع الحكومي والقطاع الخاص والقطاع المدني والعسكري وحتى القطاع المصرفي.
  • ‏في حالة أن المتقدم للحصول على التمويل من شركة دار التداول يعمل كمدرس، فإنه من الضروري أن لا يقل الراتب الشهري الخاص به عن 6000 ريال سعودي.
  • ‏يجب أن يقوم العميل بتقديم جميع المستندات المطلوبة التي تثبت عدم مواجهة أي صعوبات مادية على مدار الأربع سنوات الأخيرة.
  • ‏كما تقتصر الخدمات المقدمة من الشركة على العملاء من المملكة العربية السعودية فقط.

‏بذلك نكون قد قدمنا لكم مجموعة من أهم وأفضل شركة تمويل شخصي بدون كفيل، يمكن التعامل معها بأمان كامل. كما أنها معتمدة من قبل البنك المركزي السعودي، وتقدم خدماتها في إطار الرقابة هذه الجهة المصرفية الكبيرة الموثوقة.

قد يعجبك
---------------------------------------
إغلاق