موعد عرض برنامج أمنية فايز المالكي 2023 والقنوات الناقلة

موعد عرض برنامج أمنية فايز المالكي 2023 والقنوات الناقلة

موعد عرض برنامج أمنية فايز المالكي 2023 والقنوات الناقلة يعتبر من البرامج الرائعة التي تعرض في الشهر المبارك على شاشة التلفزيون السعودي. حيث يشهد البرنامج عودة الفنان السعودي فايز المالكي من جديد إلى الشاشة ببرنامج أكثر من رائع. ومن خلال موقع مستقبل، سنحدثكم بشكل تفصيلي عن البرنامج.

برنامج أمنية فايز المالكي 2023

يعتبر برنامج أمنية فايز المالكي 2023 واحد من البرامج التي تعرض في الشهر المبارك. ويقدم من خلاله العديد من الأعمال الخيرية الجميلة التي يساعد البرنامج على نشرها بشكل دائم. علاوة على ذلك يقدم البرنامج العديد من الأعمال الخيرية والإنسانية والتطوعية بداخل وخارج المملكة العربية السعودية. يأتي ذلك في إطار سعي المملكة إلى مخاطبة مشاعر الجمهور للتأكيد على الأعمال الإنسانية.

شاهد أيضًا: موعد اعادة مسلسل سفر برلك 2023 والقنوات الناقلة

فكرة برنامج أمنية 2023

تتمحور فكرة البرامج حول استقطاب أبطال من الصغار تتراوح أعمارهم ما بين 7 إلى 14 عامًا. يعانون من مشاكل مرضية خطيرة مثل الإصابة بأمراض القلب أو السرطان. ويستضيف البرنامج في كل حلقة طفل واحد على مدار 29 حلقة طيلة شهر رمضان المبارك. يقوم البرنامج باختيار أبطال البرنامج من داخل مستشفى الملك فيصل التخصصي ومركز الأبحاث. ويعمل الفريق على تحقيق حلم كل طفل من أبطال الحلقات من خلال استقطاب النجوم والمشاهير للتأكيد على أهمية العامل النفسي للأطفال.

شاهد أيضًا: موعد عرض طاش ما طاش العودة 2023 والقنوات الناقلة

من هو مقدم برنامج أمنية 2023

اختارت القناة السعودية الفنان السعودي فايز المالكي، مقدم للبرنامج الذي يعرض في شهر رمضان المبارك. يذكر أنه تم اختيار فايز المالكي سفيرًا للنوايا الحسنة في الخليج عام 2009 من قبل منظمة اليونيسيف، نظير إسهاماته الكبيرة في الأعمال الخيرية الكبيرة التي انتشرت في المنطقة العربية. ونال على العديد من الجوائز على أعماله الفنية والتي قدمها طيلة مسيرته الرياضية.

شاهد أيضًا: مواعيد عرض مسلسل ابو نسب 2023 والقنوات الناقلة

موعد عرض برنامج أمنية فايز المالكي 2023

يعرض برنامج أمنية من تقديم فايز الملكي يوميًا طيلة شهر رمضان المبارك على قناة السعودية الأولى. وذلك في تمام الساعة 05:45 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، ويعاد البرنامج في منتصف الليل.

في الختام نصل بكم لنهاية مقال موعد عرض برنامج أمنية فايز المالكي 2023 والقنوات الناقلة. حيث قدمنا من خلاله كافة المعلومات حول البرنامج.

أسئلة شائعة

  • من هو مقدم برنامج أمنية 2023؟

    الإعلامي فايز المالكي.

قد يعجبك
---------------------------------------
إغلاق