برنامج الليوان 2023 الساعه كم

برنامج الليوان 2023 الساعه كم

برنامج الليوان 2023 الساعه كم من البرامج الحوارية الهامة التي تعرض في شهر رمضان المبارك 2023. ويستضيف البرنامج العديد من الشخصيات البارزة على الساحة السعودية والخليجية والعربية، ويعرض للموسم الخامس على التوالي بعد النجاح الكبير الذي حققه البرنامج في السنوات الماضية، ومن خلال موقع مستقبل، سوف نتحدث عن البرنامج.

برنامج الليوان 2023

برنامج الليوان أحد البرامج الحوارية التي يتم عرضها في شهر رمضان المبارك 2023، حيث يناقش العديد من الأمور الاجتماعية والمشاكل التي تتواجد في المجتمع العربي وعلى رأسها المجتمع الخليجي والسعودي، علاوة على ذلك يستضيف البرنامج العديد من الشخصيات البارزة على الساحة السعودية والخليجية والعربية أيضًا، ونجح البرنامج على تحقيق الكثير من النجاحات في السنوات الماضية.

شاهد أيضًا: ضيف رامز نيفر اند 2023 الحلقة الأولى محمد رمضان

برنامج الليوان 2023 الساعه كم

حقق برنامج الليوان في شهر رمضان 2023، شهرة كبيرة في مختلف مناطق المملكة ومنطقة الخليج العربي، حيث يستضيف البرنامج الكثير من الشخصيات الهامة بشكل يومي، ويعرض طيلة شهر رمضان المبارك في المواعيد التالية:

  • يعرض برنامج الليوان 2023 في تمام الساعة 12 منتصف الليل.

شاهد أيضًا: مواعيد عرض برنامج ذات سامي الجابر 2023 والقنوات الناقلة

موعد إعادة برنامج الليوان 2023 على قناة روتانا خليجية

علاوة على ذلك يعاد برنامج الليوان 2023 على قناة روتانا خليجية بشكل يومي، وذلك بعد انتهاء العرض الأساسي للحلقة في تمام الساعة الخامسة فجراً بتوقيت المملكة العربية السعودية. بالإضافة إلى ذلك يمكن مشاهدة البرنامج عبر قناة روتانا خليجية عبر يوتيوب.

شاهد أيضًا: من هم شخصيات طاش ما طاش 2023

من هو مقدم برنامج الليوان 2023

برنامج الليوان 2023 من تقديم الإعلامي السعودي البارز عبد الله المديفر،  وهو  إعلامي وكاتب سعودي سابق يعمل في مجال الإنتاج والاستشارات الإعلامية والحوارات التلفزيونية في المملكة العربية السعودية، يمتلك لغة حوارية مميزة والتي جعلته من أبرز الإعلاميين في المملكة.

هنا نكون وصلنا بكم لنهاية مقال برنامج الليوان 2023 الساعه كم؛ والذي استعرضنا من خلاله كافة المعلومات حول البرنامج الحواري المميز.

أسئلة شائعة

  • من هو مقدم برنامج الليوان 2023؟

    الإعلامي السعودي البارز عبد الله المديفر.

قد يعجبك
---------------------------------------
إغلاق