بطاقة STC Pay الرقمية الائتمانية

بطاقة STC Pay الرقمية الائتمانية

عملت شركة الاتصالات السعودية على إطلاق نوع جديد من بطاقة STC Pay، وهي البطاقة الرقمية الائتمانية. كما أنها تعتبر البطاقة الأولى من نوعها على مستوى الشرق الأوسط بالكامل. وتتسم مجموعة كبيرة جداً من التسهيلات الأمنية، والمميزات التي تقوم بتوفيرها لحامل هذه البطاقة. وقد عملت الشركة على طرح البطاقة لكافة المستخدمين من خلال شبكة الإنترنت. وذلك للاعتماد عليها في التحويلات المالية، ومعاملات البيع والشراء الفورية، أو التسوق من المتاجر الإلكترونية، وعدد كبير من الأنشطة الجماعية أو الفردية الأخرى.

‏بطاقة STC Pay الرقمية الائتمانية

‏بطاقة STC Pay

‏أطلقت شركة الاتصالات السعودية هذه البطاقة في صورة تطبيق إلكتروني. ضمن التطبيقات المختلفة على الهواتف المحمولة التي تعمل بنظام التشغيل iOS أو أندرويد. كما أنها تساهم في تسهيل المدفوعات المالية للأفراد أو حتى التجار. كما تعد هذه البطاقة من أكبر المحافظ الإلكترونية الافتراضية في المعاملات المالية. فمن الممكن أن تعتمد عليها في كافة التحويلات المالية بشكل سريع وفوري. وقد تعاقدت الشركة مع شركة فيزا العالمية، حتى تعمل على توفير مجموعة كبيرة من طرق الدفع للمستخدمين من خلال شبكة الإنترنت، وذلك بالاعتماد على تطبيقات الهواتف الذكية.

اقرأ أيضاً: كيف احول فلوس من stc pay الى حسابي البنكي

‏مميزات بطاقة اس تي سي باي الرقمية الائتمانية

‏عملت شركة STC Pay المتخصصة في المدفوعات الإلكترونية على إطلاق مجموعة متعددة من أنواع بطاقة STC Pay. التي تقدم السهولة في خدماتها للمستخدمين، بالشكل الذي يوفر عائد كبير على الشركة لتعم الفائدة على الطرفين. وعن طريق هذه الأنواع فإنها تقدم الكثير من المميزات للمستخدمين. والتي تتمثل في ما يلي:

  1. ‏تعتبر بطاقة STC Pay الرقمية الائتمانية من أأمن وسائل الدفع وأكثرها موثوقية على مستوى الوطن العربي.
  2. ‏كما يمكن الاعتماد عليها في مجال الربح من شبكة الإنترنت والتجارة الإلكترونية. وذلك من خلال تقديم طريقة سهلة وبسيطة في سحب الأموال التي تم الحصول عليها. وفي فترة قياسية بدون أي تعقيد، وخصوصاً بعد انتشار هذا المجال في الوقت الحالي.
  3. ‏التسوق الإلكتروني، وذلك الأمر يحتاج إليه عدد كبير جداً من الأشخاص. حيث أن هناك عدد كبير جداً من المستخدمين الذين يعتمدون على المواقع الإلكترونية في شراء احتياجات المنزل والأغراض المختلفة. كما أن هذه البطاقة تساعد في سهولة عملية الدفع بشكل آمن وسهل للغاية.

شاهد أيضًا: بطاقة بنك الرياض الائتمانية البلاتينية كيف أحصل عليها

‏أنواع بطاقات اس تي سي باي

‏كانت شركة الاتصالات السعودية حريصة على توفير مجموعة متعددة من بطاقة STC Pay، لتقديم خدماتها للمستخدمين بمختلف الفئات. كما أنها تعتبر البطاقة الرقمية الافتراضية الأولى في الدول العربية. وقد تم إطلاقها بثلاث أنواع، وهي ما يلي:

اقرأ أيضاً: طريقة فتح حساب اس تي سي باي STC Pay

‏بطاقة STC Pay الكلاسيكية

‏إن هذا النوع من بطاقة STC Pay يقبل التعامل مع عدد كبير جداً من ماكينات الصراف الآلي. ومجموعة كبيرة من المتاجر الدولية الموجودة في المملكة العربية السعودية والمنتشرة على مستوى العالم. والاعتماد على هذه البطاقة يمكن أن يسترد للعميل المال داخل او خارج المملكة، بنسبة قد تصل إلى 0.5%. كما تساعد هذه البطاقة المستخدمين على التحكم فيها بصورة كاملة، من خلال تحديد قيمة ائتمانية معينة تتناسب مع احتياجات العميل. كما يمكن أن يعمل على استبدالها أو إيقافها أو حتى إلغائها تماماً بسرعة كبيرة في ثواني معدودة من داخل التطبيق.

‏من أهم مميزات بطاقة STC Pay الكلاسيكية، أنه من الممكن العمل على ربطها بشكل سهل وبسيط مع كافة خدمات المدفوعات في شركة Apple، والمعروفة بأبل باي، أو النتلر، أو الـ Paypal، أو سكريل. بالإضافة إلى مجموعة كبيرة جداً من البنوك الافتراضية الرقمية. كما يمكن للفرد أن يحصل على كافة التفاصيل الخاصة بالمعاملات التي تم إجراؤها على هذه البطاقة من خلال شبكة الإنترنت. مع العلم أن الرسوم المفروضة على المعاملات عليها تقدر بحوالي 25 ريال سعودي على عمليات السحب. فضلاً عن قيمة الضريبة المضافة. كما أنه عن طريق هذه البطاقة من الممكن الحصول على الأموال بالصورة التي تتناسب مع الدخل الشهري أو السنوي للعميل. ومن أبرز المميزات التي تتسم بها هي الحماية والأمان بقدر عالي للغاية.

‏بطاقة STC Pay البلاتينية

‏تعتبر البطاقة البلاتينية هي أحد أنواع بطاقة STC Pay الرقمية الائتمانية، التي تم إصدارها من قبل شركة الاتصالات السعودية. كما أنها مختلفة عن البطاقات الأخرى من حيث المميزات التي تقدمها للعميل. فمن الممكن استخدامها في جميع ماكينات الصراف الآلي الموجودة على مستوى العالم، والتي تدعم خدمة الفيزا. كما أنه يمكن الاسترداد النقدي من هذه البطاقة بنسبة 0.7% على مستوى العالم. أما عن الرسوم المطبقة عليها، فإنها تقدر بـ20 ريال سعودي في السنة الواحدة. كما أنها توفر برنامج داين آند فلاي على تلك البطاقة. وهو برنامج دراجون باس المرتبط بتناول الأطعمة في المطارات المختلفة.

اقرأ أيضاً: طريقة شحن اس تي سي باي STC Pay

‏كما يمكنكم أن تقوموا بإضافة هذه البطاقة إلى خدمات Apple Pay، أو خدمات مدى باي. كما أنه من السهل سداد الفواتير المرتبطة بشركة الاتصالات السعودية، بالاعتماد على بطاقة STC Pay الرقمية الائتمانية. بالإضافة إلى سداد فواتير المشتريات، والفواتير الأخرى. من خلال خطوات سهلة وبسيطة تتمثل في مسح الباركود الموجود في ذلك التطبيق.

علاوة على ذلك من الممكن أن تقوم بشحنها مرة ثانية من خلال شحن رقمك الشخصي، أو أي رقم آخر. كما يمكن الحصول على كافة التفاصيل الخاصة بهذه البطاقة من خلال شبكة الإنترنت. كما يمكنك أن تقوم بإيقافها أو إلغائها في ثواني معدودة، بدون أي أوراق أو مستندات أو روتين ممل. كل ما تحتاج إليه هو الدخول على التطبيق، واختيار الإيقاف أو الإلغاء النهائي.

شاهد أيضًا: طريقة شحن اس تي سي باي stc pay

‏بطاقة STC Pay سيجنتشر الرقمية

‏أما عن هذا النوع من بطاقة STC Pay فإنها تتسم بدرجة عالية من الحماية ضد عمليات السرقة والاحتيال. ولا يمكن استخدامها في حالة وقوعها في يد أحد غير صاحبها. كما أنه عن طريق تلك البطاقة يمكنكم الدفع من خلال مجموعة متعددة من البنوك الإلكترونية، أو الدولية المنتشرة على مستوى العالم. كما أنه من الممكن استخراج هذا النوع من بطاقة STC Pay في مقابل رسوم تقدر بحوالي 20 ريال سعودي سنوياً. يتم العمل على إطلاق عدد كبير جداً من العروض لمستخدمي هذه البطاقة، ومن إبرازها عروض اثنين بسعر واحد. كما أن الاشتراك فيها لا يحتاج إلى أوراق كثيرة. كل ما هو مطلوب تفعيل هذه البطاقة من خلال شبكة الإنترنت، وسوف تتمكن من الحصول عليها أيضاً.

‏تدعم هذه البطاقة برنامج داين آند فلاي الذي يعمل على تقديم المأكولات بطريقة سهلة في مطارات مختلفة على مستوى العالم. كما يمكن للعميل أن يتمتع بالاسترداد النقدي بقيمة 1%. كما أنه من الممكن العمل على ربطها مع خدمات Paypal أو نتلر أو Apple Pay. ويمكن أيضاً أن يقوم العميل بإلغاء البطاقة أو إيقافها بشكل مؤقت بطريقة سهلة وبسيطة للغاية، عن طريق التطبيق. كما أنه من الممكن الاعتماد على تلك البطاقة في دفع الفواتير في المطاعم بدون الحاجة إلى الذهاب إلى ماكينات الصراف الآلي المختلفة، أو الاعتماد على وسائل التحويل الأخرى. ويمكن أيضاً شحنها بالاعتماد على رقمك الشخصي أو أي رقم آخر. كما أن تلك البطاقة تدعم ماستر كارد أو فيزا في الوقت نفسه.

اقرأ أيضاً: رقم خدمة عملاء اس تي سي باي STC Pay

‏طريقة التسجيل في خدمات بطاقة اس تي سي باي

‏أصبح الآن من الممكن التسجيل في بطاقة STC Pay الرقمية الائتمانية بشكل سريع وسهل للغاية. فمن الممكن التواصل مع خدمة عملاء شركة الاتصالات السعودية في حالة مواجهة أي مشكلة مستقبلية. كما يمكن اتباع هذه الخطوات حتى تتمكن من الحصول على البطاقة. والتي تتمثل في ما يلي:

  • ‏الدخول على متجر التطبيقات في الهاتف المحمول الذي يعمل بنظام التشغيل iPhone أو أندرويد، وتحميل التطبيق الخاص ببطاقة STC Pay.
  • ‏الدخول على التطبيق من الهاتف، واختيار البطاقات، ثم اضغط على علامة الزائد. حتى تتمكن من اختيار نوع البطاقة المناسب لك.
  • ‏اضغط على الحصول على بطاقة STC Pay واختار نوع البطاقة المرغوب في التسجيل عليها.
  • ‏قم بتسجيل جميع المعلومات المطلوبة من الاسم وكلمة المرور، وكافة البيانات الأخرى حتى تتمكن من إتمام العملية.

‏الحد الأقصى للتحويلات من خلال بطاقات STC الرقمية

‏أعلنت شركة الاتصالات السعودية من خلال موقعها الرسمي على شبكة الإنترنت، أنه لا يتم فرض حد أقصى لعملية التحويل من خلال بطاقة STC Pay الرقمية. ولكن لا يمكن للعميل أن يقوم بتحويل أكثر من 20,000 ريال شهرياً. كما أنه لا يوجد حد أدنى حتى يتمكن العملاء من تحويل الأموال بين المحافظ والبطاقات. وذلك حتى يضمن الاستمرار في الاستفادة من هذه الخدمة، وتحويل واستقبال الأموال بطريقة سهلة وبسيطة للغاية.

اقرأ أيضاً: كيف أسحب النقدي من اس تي سي باي STC Pay

تعتبر بطاقة STC Pay الرقمية الائتمانية من أهم أنواع البطاقات المقدمة من شركة الاتصالات السعودية للدفع الإلكتروني. كما يتوفر منها العديد من الأنواع التي تتناسب مع أغلب المستخدمين. قدمنا لكم جميع المعلومات عن كل منها، وطريق التسجيل عليها.

قد يعجبك
---------------------------------------
إغلاق