رابط تجنيد الامن العام 2023 للرجال والنساء www.psd.gov.jo

رابط تجنيد الامن العام 2023 للرجال والنساء www.psd.gov.jo

تجنيد الامن العام 2023 هي أحد التقديمات العسكرية البارزة بداخل المملكة الأردنية الهاشمية، والتي بدورها تصدرت على اهتمام كافة الرجال والنساء، من أجل العمل والتعيين في بداخل ذلك القطاع العسكري البارز بداخل المملكة الأردنية والذي يتبع لوزارة الداخلية الأردنية. حيث يعمل القطاع العسكري على استقطاب الكوادر البشرية المؤهلة من الرجال والنساء، من أجل العمل والتعيين في القطاع. ومن خلال موقع مستقبل، سوف نتحدث عن تقديم تجنيد الأمن العام في الأردن.

تجنيد الامن العام 2023

أعلنت مديرية الأمن العام / مديرية شؤون الأفراد مركز تجنيد الأمن العام، في بيان رسمي عن حاجتها إلى تجنيد عدد من الذكور والإناث من أجل العمل في مديرية الأم العام بالنقص العام، بالصبغة العسكرية بمهنة مسلح لحملة البكالوريوس والدبلوم (شامل ناجح)، التوجيهي ناجح وإلى العاشر ناجح. علاوة على ذلك أعلنت المديرية عن حاجتها إلى تجنيد عدد من الذكور بمهنة سائق سيارة/ سائق دراجة نارية، وذلك لحملة شهادة التوجيهي ناجح وإلى العاشر ناجح، من أجل التعيين والعمل على الرتب العسكرية المختلفة المتاحة.

شاهد أيضًا: كيفية التقديم في تجنيد الحرس الوطني 1444 لحملة الثانوية فما فوق

شروط تجنيد الامن العام 2023

في نفس السياق أعلنت مديرية الأمن العام الأردنية على تحديد الشروط الخاصة بتجنيد الأمن العام والتي جاءت كالتالي:

شروط تجنيد الامن العام 2023

موعد التقديم في تجنيد الامن العام 2023

علاوة على ذلك أعلنت مديرية الأمن العام الأردنية عن بدء التقديم في التجنيد العام الموحد للرجال والنساء، بداية من الثلاثاء الموافق 20/ 6/ 2023. حيث إن التقديم سيكون متاحًا لكافة الأشخاص ممن يمتلكون المؤهلات العلمية المطلوبة من أجل الالتحاق في قطاع الأمن العام الأردني.

شاهد أيضًا: نتائج التجنيد الموحد 1444 – رابط استعلام عن نتائج قبول وزارة الدفاع 1444 للرجال والنساء

رابط تجنيد الامن العام 2023 للرجال والنساء www.psd.gov.jo

أعلنت مديرية الأمن العام في الأردن، عن إتاحة التقديم على التجنيد المتاح للرجال والنساء في مختلف مناطق المملكة الأردنية الهاشمية، حيث يمكن التقديم من خلال الموقع الرسمي (WWW.psd.gov.Jo). علمًا بأنه يتوجب على المتقدمين التأكد من صحة البيانات التي يتم تقديمها في الموقع للحصول على فرصة التعيين في القطاع العسكري.

في الختام نكون وصلنا بكم إلى نهاية مقال رابط تجنيد الامن العام 2023 للرجال والنساء www.psd.gov.jo. حيث قدمنا من خلاله كافة المعلومات حول التجنيد.

أسئلة شائعة

  • موعد التقديم في تجنيد الامن العام 2023؟

    أعلنت مديرية الأمن العام الأردنية عن بدء التقديم في التجنيد العام الموحد للرجال والنساء، بداية من الثلاثاء الموافق 20/ 6/ 2023.

قد يعجبك
---------------------------------------
إغلاق