رابط تسجيل الأمن العام الاردني 2023 www.psd.gov.jo تقديم طلب

رابط تسجيل الأمن العام الاردني 2023 www.psd.gov.jo تقديم طلب

رابط تسجيل الأمن العام الاردني 2023 www.psd.gov.jo تقديم طلب تعتبر واحدة من التقديمات العسكرية في المملكة الأردنية الهاشمية. حيث عملت إدارة الأمن العام في المملكة الأردنية الهاشمية، على فتح باب التسجيل للراغبين في شغل الوظائف العسكرية في القطاع الأمني الداخلي. ومن خلال موقع مستقبل، سوف نتحدث سويًا عن تفاصيل التسجيل في الأمن العام الأردني.

تسجيل الأمن العام الاردني 2023

أعلنت مديرية الأمن العام ممثلة في مديرية شؤون الأفراد مركز تجنيد الأمن العام، عن فتح باب التجنيد للرجال والنساء، من أجل العمل والتعيين في مديرية الأمن العام لسد الاحتياج الخاص بها في مختلف المناطق والقطاعات التابعة لها، حيث سوف يتم التعيين بالصبغة العسكرية بمهنة مسلح للحاصلين على شهادات البكالوريوس والدبلوم (شامل ناجح)، التوجيهي ناجح وإلى العاشر ناجح. وفي نفس السياق كشفت مديرية الأمن العام الأردني، عن حجاتها إلى تجنيد عدد من الذكور من أجل العمل في مهنة سائق سيارة / سائق دراجة نارية، وذلك للحاصلين على شهادة التوجيهي ناجح وإلى العاشر ناجح أيضًا.

شروط التسجيل الأمن العام الاردني 2023

علاوة على ذلك أعلنت مديرية الأمن العام الأردني، عن الشروط المطلوبة من أجل التسجيل والتقديم في التجنيد الموحد للتعيين على الرتب العسكرية المتاحة في مختلف المناطق، حيث جاءت الشروط كالتالي:

شروط التسجيل الأمن العام الاردني 2023

موعد فتح تسجيل الأمن العام الاردني 2023

في نفس السياق كشفت مديرية الأمن العام في المملكة الأردنية الهاشمية، عن فتح باب التسجيل في التجنيد للرجال والنساء، بداية من يوم الثلاثاء الموافق 20 يونيو 2023. علمًا بأنه يجب على المتقدمين التقيد بالتعليمات والشروط المطلوبة بشكل دقيق للحصول على فرصة التوظيف.

شاهد أيضًا: نتائج التجنيد الموحد 1444 – رابط استعلام عن نتائج قبول وزارة الدفاع 1444 للرجال والنساء

رابط تسجيل الأمن العام الاردني 2023 www.psd.gov.jo تقديم طلب

كشفت مديرية الأمن العام في الأردن، عن  فتح باب التجنيد للرجال والنساء في مختلف مناطق المملكة الأردنية الهاشمية. علمًا بأنه يمكن التقديم من خلال الموقع الرسمي للتجنيد (WWW.psd.gov.Jo). حيث يجب التأكد من صحة البيانات المدرجة في الموقع بشكل صحيح.

في الختام نكون وصلنا بكم إلى نهاية مقال رابط تسجيل الأمن العام الاردني 2023 www.psd.gov.jo تقديم طلب. حيث قدمنا من خلاله كافة المعلومات حول التجنيد.

أسئلة شائعة

  • موعد فتح تسجيل الأمن العام الاردني 2023؟

    سوف يبدأ يوم الثلاثاء الموافق 20 يونيو 2023.

قد يعجبك
---------------------------------------
إغلاق