حقيقة استقالة مسلي ال معمر من رئاسة النصر

حقيقة استقالة مسلي ال معمر من رئاسة النصر

حقيقة استقالة مسلي ال معمر من رئاسة النصر من التساؤلات التي يطرحها عشاق نادي النصر السعودي، من أجل التعرف على حقيقة الأخبار المنتشرة حول استقالة رئيس نادي النصر السعودي لكرة القدم مسلي آل معمر، من رئاسة الفريق العالمي بعد الخروج من كأس خادم الحرمين الشريفين والعديد من البطولات. ومن خلال موقع مستقبل، سوف نتحدث عن تفاصيل الخبر.

مسلي ال معمر

مسلي آل معمر، هو الرئيس الحالي لمجلس إدارة نادي النصر السعودي، والرئيس السابق لرابطة الدوري السعودي للمحترفين، ولد في يناير 1976 ميلاديًا في محافظة ثار المتواجدة في منطقة نجران السعودية، ثم اتم دراسته في مختلف المراحل التعليمية في المملكة العربية السعودية. تولى العديد من المناصب الهامة في المملكة العربية السعودية. وقد تحصل على ماجستير التسويق الرياضي والاتصال من جامعة مانشستر ميتروبوليتان في بريطانيا، كما حصل على شهادة ماجستير في القانون الرياضي من المعهد العالي للقانون في مدريد، وهو أيضاَ خريج برنامج القياديين التنفيذيين من جامعة هارفارد 2018-2019.

شاهد أيضًا: كم سعر عطر فيروز من العربية للعود

حقيقة استقالة مسلي ال معمر من رئاسة النصر

بعد خسارة نادي النصر السعودي الأول لكرة القدم أمام نادي الوحدة السعودي في كأس خادم الحرمين الشريفين، انتشرت العديد من الأخبار حول استقالة مسلي ال معمر. حيث أوضح رئيس نادي النصر السعودي أن كافة الأخبار المنتشرة غير حقيقية وأنه مستمر في رئاسة النادي حتى وقتنا الحالي.

شاهد أيضًا: اخر اخبار مركبة المستكشف راشد الإماراتي

في الختام نكون وصلنا بكم لنهاية مقال حقيقة استقالـة مسلـي ال معمر من رئاسة النصر. حيث قدمنا من خلاله كافة المعلومات حول الخبر.

قد يعجبك
---------------------------------------
إغلاق