حقيقة وفاة قائد مجموعة فاغنر

حقيقة وفاة قائد مجموعة فاغنر

حقيقة وفاة قائد مجموعة فاغنر هي من الأخبار العالمية التي تصدرت المشهد العالمي في الساعات الماضية. حيث تداولت وسائل الاخبار العالمية والعربية، العديد من الأخبار حول مقتل قائد مجموعة فاغنر الروسية، والتي أحدثت الكثير من الأحداث الهامة في روسيا والعالم في الأيام القليلة الماضية. ومن خلال موقع مستقبل، سوف نتحدث عن تفاصيل الخبر.

من هو قائد مجموعة فاغنر

يفغيني فيكتوروفيتش بريغوجين من مواليد 1 يونيو 1961 ميلاديًا في لينيغراد في روسيا، وهو رجل أعمال روسي شهير، يمتلك علاقات وثيقة وطويلة مع الرئيس الروسي فلاديمير بوتين الروسي، أطلق على بريغوجين اسم طباخ بوتين في العديد من الأحداث الإخبارية، حيث شارك في العديد من الأحداث الرئيسية والهامة في روسيا وخارجها، شارك في الكثير من العمليات الحربية بقيادة مجموعة فاغنر الروسية والتي تعتبر من القوات العسكرية الهامة على مستوى العالم.

شاهد أيضًا: سبب وفاة بدر الطيار

حقيقة وفاة قائد مجموعة فاغنر

انتشرت في الساعات القليلة الماضية، العديد من الأخبار العالمية التي تحدثت عن مقتل يفغيني فيكتوروفيتش بريغوجين، زعيم مجموعة فاغنر الروسية، وذلك في عملية عسكرية شنها الجيش الروسي في الساعات القليلة الماضية. ولكن لم يصدر حتى الوقت الحالي أي تأكيدات حول الخبر.

في الختام نصل بكم لنهاية مقال حقيقة وفاة قائـد مجموعـة فاغنر، حيث قدمنا من خلاله كافة المعلومات حول الخبر.

قد يعجبك
---------------------------------------
إغلاق