لحظة مقتل قائد فاغنر يفغيني بريغوجين

لحظة مقتل قائد فاغنر يفغيني بريغوجين

لحظة مقتل قائد فاغنر يفغيني بريغوجين من الأخبار العالمية التي تصدرت المشهد العالمي في الساعات الماضية، حيث نشرت العديد من الصحف والوكالات العالمية أخبار تفيد بمقتل قائد مجموعة فاغنر العالمية يفغيني بريغوجين، في خبر تسبب في حالة كبيرة من الجدل على منصات التواصل الاجتماعي. ومن خلال موقع مستقبل سنتحدث عن تفاصيل الحدث.

لحظة مقتل قائد فاغنر يفغيني بريغوجين

أعلنت وكالة الانباء الروسية في بيان رسمي، عن مقتل 10 أشخاص في حادث تحطم طائرة خاصة في مقاطعة تفير شمالي العاصمة الروسية موسكو. حيث كشفت وكالات ريا نوفوستي وتاس وإنترفاكس، نقلًا عن وكالة النقل الجوي الروسية “روسافياتسيا”. ان اسم يفغيني بريغوجين، ورد على قائمة ركاب تلك الطائرة والتي كانت متجهة من موسكو إلى سانت بطرسبرغ. حيث تحطمت الطائرة وقد لقى كل متنها حتفهم وفقًا للأخبار المنتشرة في الوقت الحالي.

حقيقة مقتل قائد فاغنر يفغيني بريغوجين

في نفس السياق لم يتم التأكيد على مقتـل يفغيني بريغوجين، قائد مجموعة فاغنر الروسية حتى وقتنا الحالي، عن مقتل قائد مجموعة فاغنر الروسية حتى تلك اللحظـة، حيث إن الأخبار المنتشرة في الوقت الحالي اجتهادات بدون أي تأكيدات رسمية من قبل عائلة بريغوجيـن أو من قبل الحكومة الروسية والتي لم تعلق على الواقعة.

في الختام نصل بكم لنهاية مقال لحظة مقتل قائد فاغـنر يفغينـي بريغوجيـن، حيث قدمنا من خلاله كافة المعلومات حول الواقعة.

قد يعجبك
---------------------------------------
إغلاق