دليل الربح من اختصار الروابط بالخطوات 2023

دليل الربح من اختصار الروابط بالخطوات 2023

‏يعتبر الربح من اختصار الروابط أحد  طرق العمل على شبكة الإنترنت، والذي يدر على الأفراد أرباح كبيرة. كما أنه من الأمور الهامة التي يجب أن تعرفها إن كنت صانع محتوى على المواقع الإلكترونية، أو مواقع التواصل الاجتماعي. كما أنه يعمل على تحويل الروابط الكبيرة إلى رابط صغير وسهل للغاية. وفي مقابل ذلك يتمكن العامل في هذا المجال من تحقيق أرباح كبيرة، والحصول على آلاف الدولارات، بناءً على عدد الساعات التي يعمل فيها. هل ترغب في تحقيق الأرباح عن طريق اختصار الروابط. نقدم لك في هذا المقال الدليل الكامل حول أفضل مواقع الربح من اختصار الروابط، وطريقة العمل فيها بالخطوات.

‏ اختصار الروابط

الربح من اختصار الروابط

‏يعتبر اختصار الروابط هو أحد الطرق الذكية التي تمكن الأفراد من تحقيق أرباح كبيرة جداً من خلال شبكة الإنترنت. كما أن هناك مجموعة كبيرة من الشركات التي تعمل في اختصار الروابط. كل ما عليك فعله هو تحويل رابط الموقع المباشر إلى رابط مختصر، يعمل على تحويل المستخدم إلى وجهته الأساسية. ولكن قبل الوصول لها يقوم بالدخول على بضعة إعلانات. كما أنها تعتبر الوسيلة لتحقيق الأرباح من اختصار الروابط، والحصول على آلاف الدولارات.

اقرأ أيضاً: معنى اختصار pov بالتيك توك

‏العناصر الرئيسية في نظام الربح من اختصار الروابط

‏هناك مجموعة من العناصر التي تشارك في منظومة الربح من اختصار الروابط. ومن بينها ما يلي:

1- ‏شركات اختصار الروابط

‏تعتبر الشركات التي تقدم خدمة اختصار الروابط هي الأكثر ضرورية وأهمية في هذه المنظومة. كما أنها تقدم أحد البرامج الذكية التي تعمل على اختصار الروابط، من خلال استبدال الرابط الطويل برابط قصير. وعند الدخول عليه تتجه إلى إعلانات يمكنك تخطيها. وهي تلك الخطوة التي تعمل على تحقيق الأرباح للشركة والمستخدمين. كما لا يمكننا أن نعتبر أن جميع شركات اختصار الروابط هادفة للربح. حيث أن هناك مجموعة من هذه الشركات التي تعمل في هذا المجال بغرض التحليل والتسويق. كما أنها لا تعمل على توزيع الإعلانات على المستخدم، ولكنها ترغب في الوصول إلى الرابط الأصلي بشكل مباشر.

2- ‏المعلنين

‏من الممكن أن يتنوع المعلنين بين الأشخاص أو الشركات التجارية. وعلى الأغلب يكون مستقل بشكل كامل عن شركات اختصار الروابط. لكن يتم التعاقد فيما بينهم، حتى يتمكن المعلن من عرض الإعلانات حول المنتج أو الشركات في مقابل الرابط المختصرة من الشركة. كما أنها تتمكن من الحصول على عائد مالي يتم تحديده في هذا التعاقد.

3- ا‏لمشتركين

‏يتكون المشتركين من مجموعة من الشباب الراغبين في تحقيق الربح من اختصار الروابط. كما تمكنهم الشركة من الاشتراك فيها، ونشر الروابط بعد اختصارها، لتتضمن على الإعلانات الخاصة بالمعلنين. كما يتم هذا الأمر في مقابل جزء من الأرباح المتفق عليها.

اقرأ أيضاً: كتاب المختصر الشافي في الإيمان الكافي pdf

4- الزوار

إن الزوار هم الذين يقومون باستخدام الروابط بعد اختصارها. والنقر عليها رغبة في تحميل أحد الملفات أو التطبيقات أو الوصول إلى الصفحة الرئيسية. وبذلك يتمكن من رؤية الإعلانات، كما تتمكن الشركة من الحصول على الأرباح. كما أنه كلما ازداد عدد المستخدمين أو الزائرين زادت قيمة الأرباح العائدة عن الشركة.

‏أفضل مواقع الربح من اختصار الروابط

الربح من اختصار الروابط

‏هناك مجموعة كبيرة من المواقع التي تمكنكم من تحقيق الربح من اختصار الروابط. ومن أهمها ما يلي:

1- موقع adf.ly

‏يعتبر هذا الموقع واحد من أقدم المواقع الإلكترونية التي تعمل في مجال الربح من اختصار الروابط. ومن المؤكد أنك قد صادفتها في وقت ما أثناء تحميل تطبيق أو ملف أو تصفح شبكة الإنترنت. كما يعمل هذا الموقع على تقديم نسبة عالية من الأرباح المختلفة، بناءً على الدولة التي تقوم بالعمل من خلالها. كما يصنف من المواقع الموثوقة والآمنة، ويعتبر الحد الأدنى لسحب الأرباح هو 5 دولار. والذي يعتبر من أقل الشركات في السوق التي تمكنكم من سحب الأرباح. أما عن العيوب المأخوذة على هذا الموقع، فإنه يتضمن على مجموعة من الإعلانات التي يمكنك تخطيها بدون أي مشكلة. ولكن قيمة الأرباح يمكن أن تقل  عند المقارنة مع المواقع الأخرى. ولكن ينصح بالاعتماد على هذا الموقع في حالة الرغبة في تحقيق أرباح عالية مع الإعلانات المتوسطة.

2- موقع exe.io

‏يعد هذا الموقع واحد من أشهر المواقع التي تعمل في مجال الربح من اختصار الروابط. وهو منتشر بشكل كبير على مستوى الوطن العربي. كما أنه يقدم عدد كبير من طرق الدفع التي تتناسب مع أغلب الأفراد. بالإضافة إلى ارتفاع قيمة المدفوعات من خلاله، نظراً لأن كل 1000 زائر مقيم داخل الولايات المتحدة الأمريكية تتمكن من الحصول على 8 دولار في مقابله. كما أنه من الممكن أن تقل تلك النسبة في الوطن العربي. فمثلاً كل 1000 زائر من المملكة العربية السعودية تتمكن من الحصول في مقابلهم على 4.8 دولار. أما عن الدول العربية الأخرى فتقدر قيمة الأرباح بـ 3 دولار عن كل 1000 زائر.

‏من أهم مميزات هذا الموقع أنه يوفر فريق من الدعم الفني يعمل على مدار الأسبوع. بالإضافة إلى برنامج التسويق بالعمولة، أو برنامج الإحالة الذي يمكنك من الحصول على 25% من أرباح الأشخاص الذين تقوم بدعوتهم ويقومون بالعمل جيداً على هذا الموقع. أما عن العيوب المأخوذة عليه، أنه يقدم للزوار إعلانات كبيرة للغاية. وذلك الأمر ما ينتج عنه زيادة نسبة الأرباح. ولكن الزائر قد يستاء من هذا الكم من الإعلانات. كما أنه قد يعاني من إمكانية الحصول على رابط الموقع الأصلي.

3- موقع cutpaid

‏أما عن هذا الموقع فإنه مميز للغاية في الربح من اختصار الروابط. كما يوفر للمستخدمين تجربة مميزة جداً. كما أنه يقدم نسبة مقبولة من الأرباح، ويوفر هذا البرنامج أيضاً نظام الإحالة. من خلال توفير رابط تتمكن من إرساله إلى أصدقائك ودعوتهم للعمل على البرنامج. أو إضافته من خلال إعلان على موقعك الإلكتروني، وعند النقر على ذلك الإعلان من قبل الزوار ويعملون على التسجيل، سوف تتمكن من الحصول على قيمة عمولة 20% مدى الحياة من الأرباح التي يقومون بتحقيقها. أما عن الحد الأدنى لسحب الأرباح فهو 3 دولار أمريكي.

اقرأ أيضاً: تهكير رصيد تيك توك | كيف تهكر عملات تيك توك

4- موقع ouo.io

‏يصنف هذا الموقع من المواقع المميزة التي تتمتع بواجهة سهلة في الاستخدام. كما يمكن للمستخدمين تسجيل الدخول بطريقة سهلة وبسيطة للغاية، واختيار طريقة الدفع المناسبة. كما أنه يقدم نسبة أرباح 1.5 دولار على كل 1000 زيارة من الدول العربية. وقد يستاء المستخدمين من انخفاض قيمة الأرباح على هذا الموقع، ولكنها تكون نتيجة لقلة نسبة الإعلانات عليه. وقد يستغرق الأمر ثلاث ثواني فقط، حتى تتمكن من الوصول إلى الرابط الأصلي. كما أنها تعتبر من المميزات الإيجابية التي توفر الوقت على المستخدمين. ولا تتسبب في شعور الزائر بالملل. ولكنها من العيوب والسلبيات للأفراد الذين يرغبون في التعامل مع الموقع كأحد مصادر الدخل القوية.

5- موقع short-jambo

‏تم تصميم هذا الموقع على يد مجموعة من الشباب العرب، وتحديداً في مصر. ويوفر للمستخدمين واجهة مميزة جداً وسهلة في الاستخدام والتعامل، وتوفر للمستخدم المرونة. كما أنه يوفر لهم أرباح ممتازة. أما عن نسبة الإعلانات فإنها متوسطة، كما أنه لا ينتج عن استخدام هذا الموقع النوافذ المنبثقة التي تتسبب في إزعاج الزوار.

‏خطوات تحقيق الربح من اختصار الروابط

الربح من اختصار الروابط

‏هناك مجموعة من الخطوات التي يجب اتباعها حتى تتمكن من تحقيق الربح من اختصار الروابط. ومن بينها ما يلي:

1- ‏اختيار شركة اختصار الروابط التي تعمل لديها

‏يجب عليك في هذه الخطوة أن تقوم باختيار الشركة التي سوف تقوم بإنشاء حساب لديها للعمل في اختصار الروابط. ولكن من الضروري مراعاة أن تكون هذه الشركة موثوقة وذات سمعة طيبة ومشهورة للغاية. كما يجب أيضاً أن تتأكد من طرق الدفع التي توفرها للمستخدمين، والحد الأدنى لسحب الأرباح. كما يمكنك أيضاً أن تعمل في أكثر من شركة في نفس الوقت.

2- ‏تحديد الجمهور المستهدف

‏هناك الكثير من المشتركين الذين يعتقدون أن تحديد الجمهور المستهدف خطوة مثالية. لكن إن كنت ترغب حقاً في تحقيق الربح من اختصار الروابط، والوصول إلى نتائج مثالية فإن هذه الخطوة من الخطوات الأساسية التي يجب عدم الإغفال عنها. إن تحديد الجمهور المستهدف سوف يمكنك من العمل بصورة منظمة ومعتمدة وأكثر منهجية. كما أنه يقدم لك فرصة في تحقيق أرباح عالية، وبناء الثقة قوية بينك وبين الجمهور. ونقدم لكم مجموعة من النصائح التي تساعدك في اختيار الجمهور المستهدف. والتي تتمثل في ما يلي:

اقرأ أيضاً: طريقة تقديم طلبات تأشيرة الزيارة الشخصية 1444

  • ‏الجنسية: إن قيمة الأرباح تعتمد بشكل أساسي على جنسية الزوار. ولكن يجب عليك أن تقوم بإدارة تلك الجنسية بشكل قوي، والتعرف على الأعلى ربحاً.
  • ‏الاهتمامات: إن التخصص في أحد المجالات المعينة سوف يقدم لك تجربة مميزة مع الجمهور، في الوصول إلى الرابط السليم.
  • ‏اللغة: من الممكن أن يكون هناك تعارض بين الجنسية واللغة، ولكنها من الأشياء المختلفة. كما أنه من الضروري أن تكون متمكن من اللغة التي تستهدف الجمهور من خلالها.

3- ‏تحديد طريقة الحصول على الرابط المختصر

‏تلك الاستراتيجية تعتبر هامة للغاية، كما أنه من الضروري اختيار أفضل شركات اختصار الروابط. حتى تقوم بتحديدها بصورة مميزة لترقيتها وتجنب التشتت والارتباك.

4- ‏تحديد طريقة سحب الأموال

‏تقدم شركات اختصار الروابط مجموعة كبيرة من طرق سحب الأموال. ولذلك فإنه من الضروري الاطلاع عليها قبل الاشتراك مع الشركة، حتى تتأكد من أنها توفر الطريقة المناسبة لك.

5- ‏ابدأ العمل

‏أنت الآن ملم بجميع الاستراتيجيات والطرق والأساليب التي تمكنك من تحقيق الربح من اختصار الروابط. ولذلك يجب عليك أن تبدأ على الفور الاشتراك في الشركة واستهداف الجمهور وبدأ بالإعلان على الفور.

‏طرق استهداف الزوار لتحقيق الربح من اختصار الروابط

‏هناك مجموعة كبيرة من الطرق التي يمكن الاعتماد عليها لزيادة عدد الزيارات على الروابط المختصرة التي قمت بإنشائها. ومن بينها ما يلي:

1- ‏المواقع الإلكترونية

‏يمكنك أن تقوم بتقصير كافة الروابط الخاصة بالموقع الإلكتروني، أو إن كنت تمتلك منتدى أو مدونة حتى يتمكن الزوار التابعين لك من الدخول على الروابط المختصرة قبل الوصول إلى المدونة. كما أن هذا الأمر سوف يمكنك من تحقيق الأرباح من طريقتين. أولها هو الدخول على الرابط المختصر الخاص بك، والطريقة الثانية عند الوصول إلى الرابط المقصود زهو المدونة الخاصة بك.

2- ‏الاشتراك في المنتديات

‏على الرغم من أن القوة التسويقية للمنتجات لم تكن مثل ما كانت عليه في السابق. ولكن ما زال هناك إمكانية وفرصة تساعدك في تحقيق زيارات كبيرة من خلال الإعلان عن الروابط المختصرة في المنتديات. كما يمكنك إنشاء الروابط المختصرة، ومشاركتها في أغلب الحسابات على المنتديات الشهيرة في المجال الذي تعمل في اختصار الروابط عليه. بالإضافة إلى تقديم المساعدات للأعضاء على هذه المنتجات، لانتشار حسابك وتحقيق الثقة بينك وبين الأعضاء.

3- ‏المدونات

‏من الممكن كتابة التعليقات على الموضوعات الشهيرة على المدونات، ومشاركة الروابط المختصرة. حتى يتمكن المتابعين من زيارة هذا الرابط عن طريق رؤية تعليقاتك.

اقرأ أيضاً: استعلام عن تأشيرة زيارة برقم الجواز

‏4- مواقع التواصل الاجتماعي

‏تعتبر مواقع التواصل الاجتماعي فكرة هائلة في اختصار الروابط، ونشرها وتحقيق الأرباح منها. نظراً لأنها كثيرة ومتعددة، ويمكن أن تقدم لك مجموعة ضخمة من الزيارات. نظراً لأنه من الممكن اختصار الروابط في مجموعة لانهائية من المجالات ومشاركتها على مواقع التواصل الاجتماعي.

‏طريقة الاستفادة من مواقع التواصل الاجتماعي في الربح من اختصار الروابط

‏هناك مجموعة من الاستراتيجيات التي يمكن اتباعها عند التعامل مع مواقع التواصل الاجتماعي، لتحقيق الربح من اختصار الروابط. ومن بينها ما يلي:

  1. ‏اختر المجال الذي تعمل في اختصار الروابط بداخله، بعد ذلك قم بتأسيس صفحة على موقع الـ Facebook، تساعد على تلبية احتياجات الجمهور المستهدف. مثل الصفحات الاجتماعية، أو المصورة، أو الرياضية. وابدأ في اختصار الروابط ونشرها على هذه الصفحة.
  2. ‏كما أنه من الممكن إنشاء مدونة على الووردبريس، مع إضافة العديد من الموضوعات ومقاطع الفيديو الجذابة، كما يمكن مشاركتها على صفحات التواصل الاجتماعي.
  3. ‏يمكنكم أيضاً إنشاء قناة على موقع الـ YouTube ومشاركة الفيديوهات عليه. مع إضافة الرابط المختصر لتحقيق الزيارات من خلاله.

‏طريقة التعرف على قيمة الأرباح مقابل كل 1000 زيارة

‏إن قيمة الأرباح مقابل كل 1000 زيارة يتم تحديدها من قبل الموقع الإلكتروني التي تقوم بالتعامل معه. كما أنها مختلفة بناءً على الدولة التي يتم زيارة الموقع منها، أو بناءً على الموقع نفسه. ولكن تبقى الدول الأجنبية هي الأعلى في نسبة الأرباح. نظراً لأن نسبة الإعلانات تزداد في هذه المناطق بشكل كبير ولذلك تزداد الأرباح كذلك.

‏طريقة سحب الأرباح من مواقع اختصار روابط

‏إن كنت ترغب في تحقيق الربح من اختصار الروابط، فيجب عليك أولاً قبل اختيار الموقع الذي تعمل من خلاله، التعرف على طرق الدفع التي يقدمها المستخدمين. كما أنه من الضروري اختيار الطريقة التي ترغب في سحب الأموال بها. لا تقلق! إن أغلب المواقع تقدم مجموعة متعددة من طرق الدفع للمستخدمين. ولكن بعد تسجيل الدخول على الموقع يجب كتابة جميع البيانات بطريقة دقيقة وصحيحة، حتى تتمكن من سحب الأموال بدون أي قلق.

‏نصائح هامة لتحقيق الربح من اختصار الروابط

‏حتى تتمكن من تحقيق الربح من اختصار الروابط بطريقة سهلة وبسيطة، يجب الأخذ بعين الاعتبار مجموعة من النصائح. التي تتمثل في ما يلي:

  • ‏يمكنك العمل في أكثر من شركة تعمل في اختصار الروابط والاستفادة منهم جميعاً.
  • ‏إن الأرباح التي تتمكن من الحصول عليها يتم تقديرها بكل 1000 زيارة للروابط المختصرة. وذلك بناءً على الدولة التي يأتي منها الزوار. كل ما عليك فعله هو استهداف الدول الأجنبية التي تكون قيمة الزيارات الخاصة بهم أعلى.
  • ‏لا يمكن أن تقوم أنت بزيارة الرابط الذي قمت باختصاره، نظراً لأن الأمر غير قانوني، ويتسبب في إرهاق كبير لك. كما أنه في حالة استخدام أحد البرامج من الممكن أن تتسبب في خسارة الشركة، نظراً لأن الزيارات مزيفة. وبالتالي سوف يحدث مشكلة كبيرة بين الشركة والمعلن، وينتج عنها خسارة حسابك.

 في النهاية نكون قد قدمنا لكم طرق الربح من اختصار الروابط، كما ذكرنا لكم كافة الخطوات وجميع الاستراتيجيات التي تمكنكم من تحقيق أرباح عالية. إن الأمر سهل وبسيط، اتبع الخطوات وابدأ العمل على الفور.

قد يعجبك
---------------------------------------
إغلاق