رقم السفارة السورية في ستوكهولم

رقم السفارة السورية في ستوكهولم

رقم السفارة السورية في ستوكهولم يرجع البحث عن هذا الموضوع إلى أن السويد هي واحدة من أكثر الدول التي تم اللجوء لها من قبل السوريين ولذلك نوضح لكم من خلال موقعنا مستقبل كيفية التواصل مع السفارة السورية بشتى الطرق وهي الخدمات التي تقدمها السفارة للمواطنين السوريين الموجودين سواء مهاجرين أو لاجئين والذي قدر عددهم بحوالي مائة وخمسين مواطن بحلول عام ٢٠٢٣.

شاهد أيضًا : رقم السفارة الأردنية في الكويت

رقم السفارة السورية في ستوكهولم

يفضل الكثير منا التواصل بشكل مباشر عن طريق الهاتف أو الطرق التقليدية مع الجهة التي يحتاج منها الخدمة وليس عن طريق قنوات التواصل الإلكتروني مثل البريد الإلكتروني وغيره من الطرق الحديثة لذلك نوضح لكم في تلك الفقرة الأرقام الرسمية الخاصة بالسفارة بستوكهولم ويمكنك التواصل من خلالها:

  • رقم الهاتف الجوال الخاص بمكتب السيد رئيس بعثة السوريين بالسفارة هو كالآتي ٠٨٦٢٢١٨٧٨.
  • رقم الفاكس والذي يمكنك الإرسال عليه من أي من مكاتب الفاكس الموجودة حولك في المنطقة هو ٤٦٨٦٦٠٨٨٠٥.

شاهد أيضًا : حجز موعد السفارة الاردنية في الرياض

حجز موعد في السفارة السورية

يمكنك حجز موعد داخل السفارة لتأدية أي غرض توده بعدة طرق بخلاف استخدام رقم السفارة السورية في ستوكهولم على أن يتم التواصل خلال مدة معينة في اليوم والتي تبدأ منذ الساعة الثامنة صباحًا وحتى الساعة الثالثة عصرًا وأيضا يكون في أيام معينة من الأسبوع وهي أيام الأثنين، والثلاثاء، والأربعاء، والخميس، والجمعة ويكون ذلك من خلال الآتي:

السفارة السورية في ستوكهولم
السفارة السورية في ستوكهولم
  • البريد الالكتروني الخاص بهم وهو [email protected] 
  • من خلال الموقع الإلكتروني للسفارة السورية بستوكهولم من هنا ومن ثم النقر على كلمة حجز المواعيد في الشريط الموجود أعلى الصفحة الرئيسية للموقع واتباع الخطوات الموضحة.

شاهد أيضًا : كيفية الهجرة الى السويد من سوريا

مكتب معاملات السفارة السورية في السويد

تحتاج بعض المعاملات والخدمات إلى الذهاب إلى مقر مكتب المعاملات أو مقر السفارة ولا يمكن إنهائها من خلال التواصل مع  رقم السفارة السورية في ستوكهولم. الذي قمنا بتوضيحه لك من قبل وفي هذه الحاجة فسوف تكون في حاجة إلى العنوان تفصيليًا لكي تتمكن من حجز الموعد المناسب والذهاب إلى المقر والعنوان هو:

  • الطابق الخامس ،90 Vendevägen، منطقة داندريد، 18232.

شاهد أيضًا : كيفية عمل توكيل بالقنصلية المصرية بالكويت

أسئلة شائعة حول السفارة السورية في السويد

يتخيل البعض أن السفارة السورية لا تقوم بخدمة اللاجئين ولكن يتم مساعدتهم من قبل الحكومة السويدية. ولكن هذا غير صحيح وفي هذه الفقرة نصحح لكم بعض الأفكار الخاطئة المتداولة بين الكثير من السوريين.

كيفية طلب تسوية وضع في السفارة السورية؟

من خلال الدخول على الموقع واختيار خدمات أخرى ومن ثم النقر على الاختيار الخامس وهو تسوية الوضع بسبب المغادرة غير الشرعية.

ما طريقة تسجيل المولود في السفارة السورية في السويد؟

ادخل على الموقع الإلكتروني للسفارة وتجد هذا الاختيار ضمن قائمة تسجيل واقعات الأحوال المدنية.

وبذلك نكون وضحنا لك رقم السفارة السورية في ستوكهولم وكل التفاصيل الخاصة بها مثل العنوان، والفاكس، والبريد الالكتروني. والأهم وهو كيفية  التعامل مع الموقع الإلكتروني في كثير من المعاملات لإنهائها في أسرع وقت وبشكل سليم تماما.

 

قد يعجبك
---------------------------------------
إغلاق