سبب القبض على ماجد مساعد المطيري

سبب القبض على ماجد مساعد المطيري

سبب القبض على ماجد مساعد المطيري أحد نواب مجلس الأمة الكويتي السابقين، والذي أعلن في الفترة الماضية عن ترشحه لخوض غمار المنافسة في انتخابات مجلس الأمة 2023. حيث يعتبر النائب ماجد المطيري، واحد من أبرز وأنزه النواب في مجلس الأمة بناء على شهادات المواطنين والمقربين له. ومن خلال موقع مستقبل، سوف نتحدث عن تفاصيل الخبر.

من هو ماجد مساعد المطيري

النائب ماجد مساعد عوض مطلق الرشاش المطيري، من مواليد 29 أبريل 1972 ميلاديًا، هو نائب سابق في مجلس الأمة الكويتي، حاصل على شهادة البكالوريوس في مجال إدارة أعمال، كما عمل في شركة نفط الكويت، وكان أمين سر مبرة الرحمة الخيرية، كما شارك في انتخابات مجلس الأمة الكويتي 2013 ممثلًا عن الدائرة الخامسة وحصل على المركز التاسع عشر بعدما حصل على 1062 صوتًا. كما شارك في تشاورية مطير عن الدائرة الخامسة في عام 2016. وحصل على المركز الثاني وخسر التشاورية. شارك في مجلس الامة 2016 وحصل على المركز السابع في الدائرة الخامسة بـ3,821 صوت وفاز بالانتخابات.

شاهد أيضًا: سبب ازالة صورة ماجد النفيعي من قاعة النادي الأهلي

سبب القبض على ماجد مساعد المطيري

https://twitter.com/i/status/1664634811590246403

تداول الكثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، عددًا من الاخبار التي تحدثت عن مشكلة جديدة تعرض لها ماجد المطيري. حيث أوضح محامي ماجد المطيري، أن تحقيقات النيابة العامة مرتبط مرتبط بأجور العاملين فقط وليس بقضية شراء أصوات كما تداول الكثير من رواد مواقع التواصل.

في الختام نصل بكم لنهاية مقال سبب القبض على ماجد مساعد المطيري. فقد تحدثنا من خلاله عن تفاصيل الخبر.

قد يعجبك
---------------------------------------
إغلاق