شباب البومب 2023 على اي قناة يعرض

شباب البومب 2023 على اي قناة يعرض

شباب البومب 2023 على اي قناة يعرض، من احب المسلسلات لدى العديد من الأشخاص، لأنه من النوعية التى تقدم الفكاهة بشكل متميز، إلى جانب أن العديد من الأشخاص يترقبون هذا المسلسل وخاصه أنه يأتي بثوب جديد في جزيره الحادى عشر من هذا العام، حيث تدور الاحداث حول المشاكل التى يتعرض لها الشباب في وقتنا المعاصر، وكل شخص من هؤلاء الشباب يحمل في طياته الكثير من المشاكل، ولكن كل هذه الأحداث تأتي بشكل كوميدي.

ابطال مسلسل شباب البومب 2023

علاوة على ذلك يضم مسلسل شباب البومب في جزئه الحادى والعشرين مجموعه متميزة من النجوم الشباب، وهم:

  • وائل الحربي في دور الضابط.
  • فيصل العيسى في دور عامر.
  • عبد العزيز الفريحي في دور تركي.
  • مهند الجميلي في دور شكش.

شاهد أيضًا: موعد عرض واعادة مسلسل بلاغ نهائي 2023 والقنوات الناقلة

شباب البومب 2023 على أى قناة يعرض

شباب البومب 2023 على اي قناة يعرض

في نفس السياق يتم عرض مسلسل شباب البومب 2023 على قناة روتانا خليجية، وهذه القناة من القنوات التى تقوم بعرض المثير من المسلسلات التى تكون ذات طابع خاص، ومن أبرز هذه المسلسلات، مسلسل شباب البومب، الذي يأتي بحلته الجديدة التى تغمر المشاهد بالكثير من الأحداث والفكاهة، مع عرض المشاكل التى تدور مع شباب المسلسل دون أن يكون هناك نوع من الاحباط في عرض المشاكل الخاصة بالشباب.

شاهد أيضًا: موعد عرض واعادة مسلسل منزل 12 والقنوات الناقلة

ما هو تردد القناة الناقلة لمسلسل شباب البومب 2023

قد يبحث الكثير من محبي قناة روتانا خليجية على الترددات الخاصه بها. وقد تختلف ترددات القناه تبعا لنوع القمر الصناعي، واليكم الترددات الخاصه بالقناة على هذا النحو:

  • إن كنت تريد تنزيل قناة روتانا خليجية على القمر الصناعي نايل سات، فإن التردد هو، 11295. معدل الاستقطاب أفقي، معامل تصحيح الخطأ 3/4، معامل الترميز 27500، الجودة SD.
  • بينما إن كنت تريد تنزيل قناة روتانا خليجية على عرب سات، فإن التردد هو، 11843 معدل الاستقطاب أفقي. معامل تصحيح الخطأ 3/4، معامل الترميز 27500 والجودة SD.

في الختام نكون قد تعرفنا على شباب البومب 2023 على أى قناة يعرض، وعرضنا ترددات القناه الناقله، وابطال المسلسل. حيث قدمنا من خلاله كافة المعلومات حول المسلسل.

أسئلة شائعة

  • شباب البومب 2023 الساعة كم؟

    سوف يعرض مسلسل شباب البومب 11 بشكل يومي، عقب أذان المغرب مباشرةً بتوقيت مكة المكرمة، عبر قناة “روتانا خليجية”.

قد يعجبك
---------------------------------------
إغلاق