كيف اتابع شباب البومب 11 في شهر رمضان 2023

كيف اتابع شباب البومب 11 في شهر رمضان 2023

كيف اتابع شباب البومب 11 في شهر رمضان 2023 والذي يعتبر من المسلسلات السعودية الهامة والتي يتم عرضها في شهر رمضان المبارك 2023، ويقدم المسلسل قصة رائعة في المجتمع السعودي، ويشارك في بطولة المسلسل نخبة كبيرة من الفنانين الشباب السعودي، والذين قدموا المسلسل في 10 أجزاء سابقة ونجح في تحقيق نجاح كبير على الساحة السعودية أو الخليجية، ومن خلال موقع مستقبل، سوف نتحدث عن المسلسل.

مسلسل شباب البومب 11

مسلسل شباب البومب هو من أشهر المسلسلات السعودية في الوطن العربي، والذي يتم تقديمه بشكل سنوي بمشاركة الكثير من الشباب السعودي، ويقدم المسلسل قصة مجتمعية رائعة من المجتمع السعودي، حيث حقق المسلسل نجاحات كبيرة منذ عرضه في الموسم الأول في عام 2009 ميلاديًا، يتم إنتاج المسلسل بشكل سنوي نظرًا للنجاحات التي حققها المسلسل في السنوات الماضية والتي جعلته من أكثر المسلسلات متابعة في المملكة العربية السعودية. ويشارك مسلسل شباب البومب 11 في موسم مسلسلات رمضان 2023، وذلك بعدما كشفت الشركة المنتجة عن عرض الجزء الجديد من المسلسل على كافة القنوات.

شاهد أيضًا: ضيف رامز نيفر اند 2023 الحلقة الثانية احمد السقا

ابطال مسلسل شباب البومب 2023

كيف اتابع شباب البومب 11 في شهر رمضان 2023

في نفس السياق يشهد المسلسل مشاركة عدد كبير من النجوم وهم:

  • وائل الحربي في دور الضابط.
  • فيصل العيسى في دور عامر.
  • عبد العزيز الفريحي في دور تركي.
  • مهند الجميلي في دور شكش.

شاهد أيضًا: مسلسل هيا عبد السلام على أى قناة

كيف اتابع شباب البومب 11 في شهر رمضان 2023

علاوة على ذلك يتم عرض مسلسل شباب البومب 2023 في العام الحالي على قناة روتانا خليجية، والتي تعمل على عرض المسلسل بشكل سنوي لكافة المتابعين والمشاهدين في الوطن العربي، فهي تعمل على عرض حلقات المسلسل بشكل مباشر. علاوة على ذلك يتم عرض المسلسل على حساب القناة الرسمي في يوتيوب.

موعد عرض مسلسل شباب البومب 11

بينما أعلنت قناة روتانا خليجية الفضائية القناة الناقلة للمسلسل، عن مواعيد عرض المسلسل في شهر رمضان المبارك والتي جاءت في المواعيد التالية:

  • الساعة 6:30 بتوقيت السعودية.
  •  الساعة 7:30 توقيت عُمان والإمارات.
  • الساعة 5:30 يتوقيت السودان ومصر.

في الختام نكون وصلنا بكم لنهاية مقال كيف اتابع شباب البومب 11 في شهر رمضان 2023، والذي قدمنا من خلاله جميع المعلومات حول المسلسل بشكل مفصل.

أسئلة شائعة

  • مسلسل شباب البومب 11 الساعة كم؟

    يعرض المسلسل في المواعيد التالية: الساعة 6:30 بتوقيت السعودية.  الساعة 7:30 توقيت عُمان والإمارات. الساعة 5:30 يتوقيت السودان ومصر.

قد يعجبك
---------------------------------------
إغلاق