مسلسل هيا عبد السلام على أى قناة

مسلسل هيا عبد السلام على أى قناة

مسلسل هيا عبد السلام على أى قناة يبحث الكثير عن مسلسل هيا عبد السلام على أى قناة، وذلك لأنها من أكثر الممثلات شعبية وذات جماهيرية كبيرة، وتتمتع بالموهبة الكبيرة والشارقة الواسعة، وقد كانت منذ الصغر وهى تتمتع بعدة مواهب. هيا عبد السلام هى مخرجة وممثلة، وقد حصلت على العديد من أدوار البطولة منذ بداية مسيرتها الفنية، كما أنها حصلت على الكثير من الجوائز، وشاركت في أكثر عمل تليفزيونى وسينمائي، ولذلك فإن الكثير من محبي الفنانة هيا عبد السلام يبحثون عن المسلسل الذي تظهر فيه خلال شهر رمضان، ولذلك قمنا بعرض هذه التدوينة إليك لتتعرف على مسلسل هيا عبد السلام على أى قناة.

من هي هيا عبد السلام

هيا عبد السلام هى ممثلة ومخرجة كويتية، تميزت بالكثير من الأعمال الدرامية والمسرحية والسينمائية. وحققت شهرة كبيرة منذ بدايتها، وهى من أسرة فنية معروفة. والدها هو عبد السلام مقبول رسام الكاريكاتير المعروف، ولها اخت مخرجة اسمها لؤلؤه، فهى من أسرة فنية عريقة. هيا عبد السلام من مواليد دولة الكويت، تاريخ الميلاد لها 24 سبتمبر عام 1983 من الميلاد، وكان بداية نشاطها الفني عام 2008.

شاهد أيضًا: طاش ما طاش 2023 على اي قناة يعرض

مسلسل هيا عبد السلام على أى قناة

وعن مسلسل هذا العام النجمة هيا عبد السلام، تطل علينا بمسلسل قفص مخملي. حيث تدور الاحداث حول سيدة ذات ثراء، ولديها الكثير من الأسرار، ولكنها تقوم برعاية أطفال اختها التى توفت. ومن هنا تتوالى الأحداث، والمسلسل به نخبه كبيرة من الفنانين والفنانات بجانب الفنانة هيا عبد السلام. وعن القناة الناقلة لمسلسل هيا عبد السلام الذي يحمل اسم قفص مخملي، فإنه يتم عرضه على قناة أبو ظبي.

شاهد أيضًا: شباب البومب 2023 على اي قناة يعرض

مواعيد عرض مسلسل هيا عبد السلام

قدمت الفنانة هيا عبدالسلام مسلسل قفص مخملي المميز والذي نجح في تصدر اهتمام كافة الأشخاص في وقت قياسي في شهر رمضان المبارك. حيث يعرض المسلسل على قناة أبوظبي الرسمية. طيلة شهر رمضان المبارك في تمام الساعة العاشرة بتوقيت الكويت طيلة الشهر المبارك.

مسلسل هيا عبد السلام على أى قناة، كان هذا هو عنوان المقال. وقد تناولنا من خلاله نبذة مختصرة عن الفنانه هيا عبد السلام، وعرضنا لكم اسم المسلسل الذي تشارك به الفنانة في شهر رمضان 2023. إلى جانب أننا سلطنا الضوء على أحداث المسلسل، ومن أجل محبين الفنانة هيا عبد السلام قدمنا لكم هذا المقال. نتمنى أن يحوز على اعجابكم.

أسئلة شائعة

  • مسلسل هيا عبد السلام الساعة كم؟

    يعرض المسلسل على قناة أبوظبي الرسمية طيلة شهر رمضان المبارك في تمام الساعة العاشرة بتوقيت الكويت طيلة الشهر المبارك.

قد يعجبك
---------------------------------------
إغلاق