شبكه تفريغ نتائج التقويم التشخيصي 2022-2023 بصيغة PDF و DOC

شبكه تفريغ نتائج التقويم التشخيصي 2022-2023 بصيغة PDF و DOC

شبكه تفريغ نتائج التقويم التشخيصي 2022-2023 بصيغة PDF و DOC والتي تعتبر من الشبكات الهامة في المملكة، حيث نريد ان نوضح ما المقصود بتفريغ نتائج التقويم التشخيصي، التقويم التشخيصي هو عبارة عن التقويم الذي يقوم به المعلم لكافة الطلاب، وذلك لإمكانية تحديد المينوى، والمعرفة، ونقاط القوة والضعف، وذلك لكى يقوم الطالب باستقبال كافة المعلومات الجديدة إلى جانب الاستفادة منها، حيث يمكنك تحميل شبكه تفريغ نتائج التقويم الشخصي بصيغة DOC وصيغة ال pdf باللغتين العربيه والفرنسيه عبر تطبيق عتبه، لكلا من مادة الرياضيات، واللغة الفرنسية، والتربيه، والتربيه التشكيليه، والاجتماعيات، وان اردت معرفه المزيد قم بالاطلاع على فقرات مقالنا.

العدة البيداغوجيه للتقويم التشخيصي الجزائر

تحتوى العدة البيداغوحية للتقويم التشخيصي على ملف بصيغة ال pdf به كافة الاحتياجات الخاصه بالمعلم، لإمكانية انحاز مرحلة التقويم، حيث يكون الإطار المرجعي للتقويم التشخيصي الذي يكون بحسب كل مستوى من خلال الكفاية السنوية التى تكون بالمستوى السابق، يكون التقويم الشخصي بكافة المستويات الثلاث، وشبكة التفريغ لنتائج التقويم التشخيصي بحسب كل مستوى، كما أن مرحلة التقويم التشخيصي تكون بها التقرير الخاص بالتقويم التشخيصي، إلى جانب شبكات بلورة خطة الدعم.

شاهد أيضًالوائح المقبولين في المدرسة العليا للأساتذة بتطوان 2023

شبكه تفريغ نتائج التقويم التشخيصي

لابد من معرفة بعض المقترحات الخاصه لاستثمار أنشطة الدعم التربوي، حيث تأتى تلك المقترحات كالتالي:

  • ان يتم تصنيف المواد الدراسية على حسب الأولوية الخاصه بالدعم التربوى، حتى يتم اعتماد الفوارق الخاصه بصعوبات التحصيل على حسب كل مادة دراسية.
  • التشكيل لمجموعة المتعلمين والمتعلمات الذين تعترضهم بعض التعثرات.
  • تعمل على حل الكثير من الصعوبات البارزة لدى المتعلمين،والذين يحتاجون إلى حصص دعم.

شاهد أيضًارابط http tawdif education dz تسجيل الدخول

شبكه تفريغ نتائج التقويم التشخيصي 2022-2023 بصيغة PDF و DOC

لقد ذكرنا لك انك تستع أن تقوم بتحميل شبكات تفريغ نتائج التقويم التشخيصي بصيغة ال pdf، وصبغة DOC، وذلك من خلال الدخول على برنامج عتبه الذي يوفر لك خاصية التحميل لكافة المواد، مما يعمل ذلك على التخطيط والاستثمار لكافة أنشطة الدعم التربوي، والذين يكون لديهم بعض التعثرات أثناء فترة التقويم التشخيصي. ويمكن التحميل ’’من هنا’’.

بذلك نكون قد وصلنا لنهاية التدوينة، والتى كانت عن شبكة تفريغ نتائج التقويم التشخيصي، نتمنى أن نكون قد قدمنا لكم كافة المعلومات بإيجاز.

قد يعجبك
---------------------------------------
إغلاق