كم ثروة الدكتور خالد العيسي

كم ثروة الدكتور خالد العيسي

كم ثروة الدكتور خالد العيسي المرشح الأبرز لرئاسة النادي الأهلي السعودي في الانتخابات الجارية في الوقت الحالي. حيث ينافس العيسي على رئاسة الراقي الصاعد حديثًا إلى الدوري السعودي في الموسم المقبل. حيث يعتبر الدكتور خالد العيسي، هو من الشخصيات السعودية البارزة في عالم الرياضة بالمملكة، علاوة على ذلك امتلاكه عضوية ذهبية في النادي الأهلي السعودي، ومن خلال  موقع مستقبل، سوف نتحدث عن خالد العيسي.

من هو الدكتور خالد العيسي ويكيبيديا

إن الدكتور خالد العيسي، هو من الشخصيات السعودية الهامة في مجال الرياضة بداخل المملكة العربية السعودية. كما إنه يمتلك العضوية الذهبية بداخل النادي الأهلي السعودي، كما يعتبر ضمن مجلس إدارة النادي الأهلي السعودي. في نفس السياق يشارك في تقديم الدعم المباشر للفريق في مختلف الدرجات التي يلعب بها الراقي السعودي، ويمتلك شهرة كبيرة بين عشاق النادي الأهلي في المملكة.

شاهد أيضًا: من هو الدكتور زهير الهليس افضل جراح قلب في العالم

الدكتور خالد العيسي السيرة الذاتية

في نفس السياق جاءت السيرة الذاتية للدكتور خالد العيسي كالتالي:

  • الاسم: الدكتور خالد العيسي.
  • المهنة: رجل أعمال ويمتلك عضوية ذهبية في النادي الأهلي.
  • المؤهل: دكتوراه في إدارة الموارد البشريه.
  • الجنسية: سعودي الجنسية.
  • الديانة: مسلم.
  • مكان الميلاد: السعودية.
  • العمر: غير محدد.

شاهد أيضًا: من هو الدكتور راشد مانع العجمي ويكيبيديا

كم ثروة الدكتور خالد العيسي

لم يتم الحديث عن ثروة الدكتور خالد العيسي نهائيًا، حيث إن الحديث عن دعمه الكبير للراقي السعودي في مختلف المناسبات التي يخوض بها الفريق السعودي، كما يعتبر الدكتور خالد واحدًا من الشخصيات الهامة في مجلس إدارة النادي السعودي، نظرًا لدعمه الفريق في مختلف المناسبات.

كم عمر من هو الدكتور خالد العيسي

في نفس السياق لم يتم الحديث عن عمر الدكتور خالد العيسي. ولكنه ولد ونشأ في المملكة العربية السعودية، وقد تلقي تعليمه في المملكة وحصل على عضوية في مجلس إدارة النادي الأهلي السعودي، وقدم دعم كبير للنادي في العديد من المناسبات الهامة.

شاهد أيضًامن هو الدكتور محمد الصفي ويكيبيديا

الدكتور خالد العيسي تويتر

علاوة على ذلك يمتلك الدكتور خالد العيسي، حساب رسمي خاص به على منصة تويتر، حيث يعمل على نشر العديد من التغريدات على تويتر، ويمكن متابعة حسابه في تويتر ’’من هنا’’ إذ يمتلك أكثر من 11000 متابع.

في الختام نكون وصلنا بكم لنهاية مقال كم ثروة الدكتور خالد العيسي. حيث قدمنا من خلاله كافة المعلومات حول الدكتور خالد.

أسئلة شائعة

  • كم عمر من هو الدكتور خالد العيسي؟

    لم يتم تحديد عمره.

قد يعجبك
---------------------------------------
إغلاق