من هو الدكتور خالد العيسي ويكيبيديا

من هو الدكتور خالد العيسي ويكيبيديا

من هو الدكتور خالد العيسي ويكيبيديا مرشح رئاسة النادي الأهلي السعودي في الفترة المقبلة. حيث يعتبر من الشخصيات البارزة في عالم الرياضة السعودية، ويمتلك عضوية ذهبية في النادي الأهلي السعودي الأول لكرة القدم. كما عرف بتقديمه الدعم الكبير للنادي الأهلي في مختلف البطولات سواء في الدوري السعودي أو في دوري الدرجة الثانية. ومن خلال موقع مستقبل، سوف نتحدث عن خالد العيسي.

من هو الدكتور خالد العيسي ويكيبيديا

الدكتور خالد العيسي، هو أحد الشخصيات السعودية البارزة في عالم الرياضة السعودية، حيث إنه حامل العضوية الذهبية في النادي الأهلي السعودي، ويعتبر ضمن مجلس إدارة النادي السعودي، ويشارك في تقديم الدعم المباشر للفريق في مختلف الدرجات التي يلعب بها الفريق السعودي. حيث يمتلك الدكتور خالد العيسي شهرة كبيرة في عالم الرياضة السعودية، وطالب الكثير من عشاق الراقي بضرورة تولى الدكتور خالد العيسي رئاسة الفريق في الفترة المقبلة.

شاهد أيضًا: من هو الدكتور زهير الهليس افضل جراح قلب في العالم

الدكتور خالد العيسي السيرة الذاتية

بينما جاءت السيرة الذاتية للدكتور خالد العيسي كالتالي:

  • الاسم: الدكتور خالد العيسي.
  • المهنة: رجل أعمال ويمتلك عضوية ذهبية في النادي الأهلي.
  • المؤهل: دكتوراه في إدارة الموارد البشريه.
  • الجنسية: سعودي الجنسية.
  • الديانة: مسلم.
  • مكان الميلاد: السعودية.
  • العمر: غير محدد.

شاهد أيضًا: من هو الدكتور راشد مانع العجمي ويكيبيديا

كم عمر من هو الدكتور خالد العيسي

إن عمر الدكتور خالد العيسي، غير محدد فهو من مواليد المملكة العربية السعودية، كما تلقى تعليه في المملكة العربية السعودية، وحصل على عضويته في في مجلس إدارة النادي الاهلي السعودي، ويعتبر من أبرز المرشحين لرئاسة المجلس في الفترة المقبلة.

شاهد أيضًامن هو الدكتور محمد الصفي ويكيبيديا

الدكتور خالد العيسي تويتر

في نفس السياق يعمل الدكتور خالد العيسي، على نشر العديد من التغريدات بشكل دائم على منصات التواصل الاجتماعي وخاصة تويتر ’’من هنا’’، حيث يمتلك أكثر من 8000 متابع على الحساب.

في الختام نكون وصلنا بكم لنهاية مقال من هو الدكتور خالد العيسي ويكيبيديا. حيث قدمنا من خلاله كافة المعلومات حول الدكتور خالد.

أسئلة شائعة

  • كم عمر من هو الدكتور خالد العيسي؟

    غير محدد.

قد يعجبك
---------------------------------------
إغلاق