كيفية شحن بيقو لايف عن طريق الايدي

كيفية شحن بيقو لايف عن طريق الايدي

كيفية شحن بيقو لايف عن طريق الايدي والذي يعد من التطبيقات المشهورة للدردشة والتعارف وربح المال عن طريق البث المباشر. ويتيح لك إرسال هدايا للكثير من الأشخاص من مختلف دول العالم، ومن خلال موقع مستقبل سنتعرف وإياكم على هذا البرنامج وكيفية شحنه والربح من خلاله. حيث يمكنك ربح المال من خلاله بعمل بث مباشر تقدم خلاله ما لديك من مواهب مثل الغناء، أو من خلال لعب الألعاب وخصوصا لعبة بابجي موبايلي ولعبة fortnight.

كيفية شحن بيقو لايف عن طريق الايدي

حتى تستطيع شحن بيقو لايف بواسطة الايدي يتعين عليك القيام بمجموعة من الخطوات بالترتيب كما سنذكرها عبر النقاط التالية:

  • في البداية يتعين عليك تجهيز رقم الايدي المتعلق بك في التطبيق “ID bigo live” ونسخه.
  • بعد نسخه يتم الذهاب إلى الموقع الرسمي لشحن بيقو لايف.
  • يوضع الرقم بالمكان المخصص له في الموقع.
  • ننقر فوق كلمة تأكيد.
  • ننزل لأسفل القائمة لاختيار وسيلة الدفع.
  • بعد اختيار وسيلة الدفع وإكمال العملية ستظهر لك قائمة من الجواهر والالماس لتختار من بينها ما يناسبك.
  • عقب اختيار الأشياء المناسبة ننتقل للخطوة التالية وهي إضافة طريقة الدفع من أجل إكمال عملية الشراء وحينها سيتم شحن الحساب الخاص بك على الفور.

شاهد أيضًا : شحن عملات تيك توك وهمي

نبذة عن تطبيق بيقو لايف

بعد التعرف على كيفية شحن بيقو لايف عن طريق الايدي نتعرف الآن على بيقو لايف نفسه وهو تطبيق هام من تطبيقات البث المباشر. ويمكنك من خلاله مشاركة لحظاتك الهامة مع متابعيك. هذا إلى جانب إمكانية متابعتك للأشخاص المشاهير ومشاهدة مقاطع الفيديو التي ينشرونها في التطبيق. ويمكنك كذلك حضور بثهم المباشر عبر التطبيق والمشاركة والتفاعل معه.

كيفية شحن بيقو لايف
كيفية شحن بيقو لايف

وقد أصبح التطبيق من التطبيقات الشهيرة الداعمة لصناع المحتوى لإمكانية كسب المال عن طريقه من خلال عمل بث مباشر. واستقبال ما يرسله إليك متابعيك من هدايا تستطيع تحويلها للرصيد الخاص بك وهو كذلك من التطبيقات الهامة. التي ستساعدك في اكتساب شهرة واسعة وامتلاك الكثير من الجماهير والمتابعين؛ حيث شهر التطبيق الأشخاص العاديين. في وقت قليل وسرعة كبيرة لأنك تستطيع تقديم محتواك به واكتساب جمهور كبير بكل سهولة.

وانتشر التطبيق بشكل واسع في جنوب شرق قارة آسيا. فقد بلغت أعداد مستخدميه ما يقرب من مائتي مليون شخص خلال شهر فبراير عام 2018 بالرغم من إنشاء التطبيق خلال شهر مارس عام 2016 أي بعد ذلك بعامين.

شاهد أيضًا : برنامج شحن جواهر فري فاير وفورت نايت مجانا مع 5000 جوهرة برابط مباشر

شحن بيقو لايف عن طريق بطاقات جوجل بلاي المجانية

بصدد الحديث عن كيفية شحن بيقو لايف عن طريق الايدي فيمكنك كذلك شحن تطبيق البيقو لايف بواسطة البطاقات الخاصة بجوجل بلاي. وتعتبر تلك الطريقة إحدى الطرق السهلة والمضمونة التي يمكنك الاعتماد عليها لشحن تطبيق بيقو لايف. وتستطيع الحصول على بطاقات جوجل بلاي تلك عن طريق المواقع الصادقة والموثوقة الخاصة بتقديم هذه البطاقات التي ستمنحك رصيد مجاني عن طريق بعض الخطوات والمهارات.

شاهد أيضًا : اكواد شحن ببجي midasbuy

شحن بيقو لايف من خلال موقع swagbucks

يعتبر موقع swagbucks من المواقع الرسمية الهامة لشحن تطبيق بيقو لايف، ويوفر لك العديد من الطرق السهلة للحصول على بطاقات مجانية لجوجل بلاي. ورصيد مجاني وكذلك بطاقات آيتونز، هذا بالإضافة إلى أنه يوفر أرخص شحن لتطبيق بيقو لايف والعديد من الجوائز المتنوعة.

وباستكمال الحديث عن كيفية شحن بيقو لايف عن طريق الايدي فإن موقع swagbucks يعد من المواقع الربحية الهامة والصادقة التي يمكنك من خلالها كسب المال. ضمن مواقع العمل على الإنترنت بواسطة هاتفك الذكي، ويوفر لك التطبيق العديد من الهدايا والجوائز في هيئة نقاط SB. تستطيع تحويلها لدولارات وأموال حقيقية عن طريق القيام بما يطلبه التطبيق من مهام مثل لعب الألعاب. رؤية مقاطع فيديو، تحميل تطبيقات، الإجابة عن مجموعة من استطلاعات الرأي، إتمام مجموعة متنوعة من الخدمات وغير ذلك من مهمات سهلة عديدة.

وتستطيع مضاعفة نسبة أرباحك في هذا الموقع عن طريق استخدام كود الدعوة الخاص به والذي سيضاعف عدد النقاط التي تمكنك من كسب بطاقات مجانية لجوجل بلاي. وكل ما يتعين عليك القيام به هو إرسال ذلك الرابط لكل أصدقائك في تطبيقات التواصل الاجتماعي. وحين تزداد نقاطك يزداد عدد بطاقات جوجل التي تستطيع الحصول عليها ويمكنك تحويلها لرصيد وجواهر وماسات في بيقو لايف. من أجل استخدامها لفتح الميزات الخاصة بتطبيق بيقو لايف والتي يحتاج فتحها لدفع المال.

شاهد أيضًا : شحن هدايا وهمية في تيك توك مجانًا

شحن بيقو لايف عن طريق موقع SEAGM مجانًا

في إطار الحديث عن كيفية شحن بيقو لايف عن طريق الايدي  فإن موقع SEAGM سيمكنك بمجموعة من الخطوات البسيطة. شحن تطبيق بيقو لايف من خلال فوري، ويوفر إليك خدمات عديدة و سيمكنك من الحصول على مجموعة متميزة من الجوائز والهدايا بأفضل الأسعار المناسبة للغاية والتي يمكن أن تصل نسبتها حتى 1%.

وتستطيع عن طريق تلك الطريقة المجربة والموثوقة تجميع النقاط التي بإمكانك تحويلها لرصيد في حساب باير أو بايبال. ولكن حتى تتمكن من ذلك يتعين عليك القيام بمجموعة من الخطوات كما يلي:

برنامج-بيجو
برنامج-بيجو
  • ينبغي في البداية إنشاء لك في بايبال.
  • ثم يتم شراء رصيد عن طريق موقع SEAGM ويجب أن يكون الحد الأدنى لمبلغ الشراء 1 دولار فحسب.
  • تستطيع عن طريق الصفحة الخاصة بالأرصدة تحويل رصيدك هذا لجواهر في بيقو لايف بشكل مجاني باستخدام الايدي الخاص بحسابك في بيقو لايف.
  • وسيتم الشحن من خلال حسابك في بابيال عن طريق تلك النقاط التي جمعتها بواسطة ذلك الموقع.

شاهد أيضًا : كيف اشحن عملات وهمية تيك توك

أسئلة شائعة

كم يبلغ مقدار الأرباح في تطبيق بيقو لايف؟

يعتمد الربح في بيقو لايف على ما يقدمه المستخدمين من مقاطع البث المباشر، وفي التطبيق ينبغي تقديم المحتوى الذي يستحوذ على رضا وإعجاب المستخدمين. الآخرين كي تتلقى منهم الهدايا التي تكون على هيئة حبات فاصوليا وكل ٢١٠ من حبات الفاصوليا تساوي واحد دولار.

كم الحد الأدنى لسحب الأرباح في بيقو لايف؟

أدنى حد للسحب هو مائة دولار وتستطيع تحويل تلك الدولارات للريال السعودي وأي عملة غيره. ويتم سحب الأرباح من خلال الطرق الإلكترونية الشهيرة للدفع  كالحسب من خلال الباي بال أو الحساب البنكي.

كيف يمكنني الحصول على حبات الفاصوليا في بيقو لايف؟

يمكنك التطبيق من شراء الماس بواسطته ولكن لا يوفر لك شراء الفاصوليا، وتستطيع استعمال هذا الماس في شراء هدايا افتراضية بالتطبيق لا يوفرها لك استعمال الفاصوليا. وإذا رغبت في شراء إحدى الهدايا الافتراضية تلك بواسطة الفاصوليا يتعين عليك في البداية تحويلها إلى ماسات وشراء هذه الهدية بها.

وفي نهاية مقالنا فقد عرضنا لكم  كيفية شحن بيقو لايف عن طريق الايدي وعرضنا لك كذلك مجموعة من المواقع التي ستمكنك من شحن التطبيق بسهولة وبأفضل الأسعار. وبعد معرفتك بكيفية شحن التطبيق تستطيع الآن بدء رحلتك في كسب الأموال غير الإنترنت بأسهل الطرق من خلاله. وسيجعلك التطبيق شخصا مشهورا خلال وقت قصير للغاية من خلال تقديمك لمحتوى مميز خاص بك. من خلاله لجذب العديد من المتابعين لمشاهدتك وإرسال الهدايا إليك والتي تستطيع تحويلها لرصيد وأموال.

قد يعجبك
---------------------------------------
إغلاق