كم تساوي عملة sweatcoin بالدولار

كم تساوي عملة sweatcoin بالدولار

كم تساوي عملة sweatcoin بالدولار ، انتشر تطبيق المشي في الآونة الأخيرة بشكل كبير، وحظي بجمهور واسع، كونه أحد تطبيقات الربح من الانترنت الحقيقية.

لقد مر التطبيق ببعض التغييرات الرئيسية على مر السنين وحصل على الكثير من الشهادات من المستخدمين.  هذا تطبيق عالمي يمكنك استخدامه في العديد من دول العالم وعلى أي جهاز محمول لأنه يدعم أنظمة الاندرويد والايفون. يمكنك كسب Sweatcoins  عن طريق المشي أو الإحالات إو الإعلانات، ويمكنك الحصول على المال من خلال عمليات السحب من PayPal أو التبرعات للجمعيات الخيرية أو شراء المنتجات أو بطاقات الهدايا.

وجدير بالذكر أن السويت كوين هي عملة رقمية غير مشفرة، يمكنك امتلاكها من خلال المشي، يتساءل الكثير من مستخدمي التطبيق عن سعر السويت كوين مقابل الدولار؛ لذلك قرر فريق العمل لدينا في موقع مستقبل كتابة هذه المقالة بعناية لتوضيح كل الأسئلة الشائعة التي تشغل بال المستخدمين، ولتوضيح بعض النقاط الهامة في هذا الصدد.

نبذة عن تطبيق الربح من المشي Sweatcoin

برنامج يقاضيك المال مقابل خطواتك التي تمشيها في الهواء الطلق، عن طريق نقاط تسجل في البرنامج لديك، ويمكنك استبدالها بعملات حقيقة، تأسس عام 2016م، الهدف الأسمى للتطبيق هو تحفيز الناس على المشي والرياضة وتخفيف الوزن، ولم يكن الهدف منه في بداية الأمر الربح أو العملات الرقمية، ولكن سرعان ما أقبل عليه الناس وتم تطويره ليخوض مع برامج الربح من الانترنت. التطبيق قانوني وآمن لأنه لا يبيع أبدًا بياناتك ولا يتطلب بيانات GPS.

يعتمد البرنامج على العملة الرقمية التي تسمى سويت كوين Sweetcoin. والهدف من هذه العملة هو تداولها في البورصات المالية مثل عملات البيتكوين المشهورة.

اقرأ أيضًَا: تحويل نقاط المشي الى محفظة Sweat Wallet

مميزات تطبيق سويت كوين

لتطبيق المشي العديد من المزايا الهامة التي يجب الإشارة إليها من خلال السطور التالية:

بإمكانك تحويل النقاط الموجودة على التطبيق لأصدقائك أو معارفك كهدايا أو تشجيع لاستخدام التطبيق.

  • متاح نظام المراقبة وتتبع الأداء بكل سهولة، لتتمكن من إدارة خطواتك.
  • بإمكانك التبرع للجمعيات الخيرية من رصيد أرباحك.
  • سهولة تحويل العملات الرقمية الخاصة بالتطبيق إلى دولار حقيقي بسلاسة.
  • من جانب آخر بعيد عن الربح، اكتساب الصحة وجسم مثالي صحي من خلال المشي الذي يشجعك عليه هذا التطبيق. أي أن التطبيق يجمع بين الصحة والمادة.

شاهد أيضًا: مستقبل عملة سوين كوين | توقعات سعر عملة Sweat لعام 2023

كم تساوي عملة sweatcoin بالدولار

سعر Sweatcoin هو 0.05 دولار، وجدير بالذكر أن عملة تطبيق المشي غير مستقرة، وتتأرجح دائمًا بناءً على الطريقة التي يتم بها سحب الفلوس. فأحيانًا قد ترتفع وأحيانًا قد تنخفض. ولكن عندما تسحب العملات من خلال الباي بال فتكون قيمتها ثابتة ومستقرة نوعًا ما. وننوه إلى أن كل 1 عملة من عملة السويت كوين = 0.0137 دولار أمريكي.

من ناحية أخرى، يعرض التطبيق منتجات كثيرة عبر متجره، يمكنك شراء المنتجات منه باستخدام عملاتك الخاصة على التطبيق التي ربحتها من خلال المشي. وأشار متجر التطبيق أنها منتجات عالية الجودة، وتتمثل هذه المنتجات بأجهزة الأيفون، والشاشات والساعات وغيرها من السلع الفاخرة.

علاوة على ذلك، يقدم البرنامج أحيانًا بعضًا من الهدايا مقابل مشاهدات الإعلانات التي تظهر على التطبيق أو فتح التطبيق. قد تصل هذه الهدايا إلى 100 عملة من السويت كوين.

اقرأ أيضًًا: طريقة سحب المال من sweatcoin

ويقدم المستثمرون نصيحة إلى مستخدمي التطبيق بتشجيعهم على تحميل التطبيق، وعدم بيع النقاط بل تجميعها على شكل عملات سويت كوين. لأنه من المتوقع تشفير السويت كوين وتحويله إلى عملات رقمية مشفرة يمكن تداولها في البورصات المالية العالمية. في وقتها سوف ترتفع قيمة السويت كوين مقابل الدولار، مثلما ارتفعت قيمة العملات المشفرة الأخرى مثل البيتكوين.

اقرأ أيضًا: كم يساوي مليون نقطة في التيك توك

ما هو سعر عملة Sweatcoin بالدولار؟

ما هو سعر عملة Sweatcoin بالدولار؟

عندما يجمع المستخدم حوالي 2000 رصيد من تطبيق sweatcoin، يمكنك تحويل الاعتمادات في ذلك الوقت إلى عملات USD باتباع طريقتين.

الطريقة الأولى: هي التحويل عبر PayPal، وهو تطبيق ثبت أن قيمته تبلغ حوالي 0,0137 دولار لكل Sweetcoin.

الطريقة الثانية: تكمن هذه الطريقة في تأخر سحب الأرباح من الباي بال، حينئذِ قد يرتفع سعر عملة السويت كوين ليصبح 0,05 دولار لكل 1 سويت كوين.

هناك طرق أخرى للاستفادة من قيمة Sweet Coin، واستبدالها  بمنتجات متجر تطبيق المشي. لكنها عملية صعبة بالنسبة للدول التي تفرض تعريفات جمركية على أي منتج يتم شراؤه من مواقع خارجية. لأنه على سبيل المثال، تطبيق Sweet Coin يعرض الساعات الرياضية في كل مجموعة من 1000 قطعة نقدية، بافتراض أن سعر الساعة يبلغ 20 دولارًا. سوف تدفع عندما يتم تسليمها لك ستكون الرسوم الجمركية في بلد إقامتك ما لا يقل عن 10 دولارات إلى 15 دولارًا. وهذا أمر مكلف للغاية، أصبح أنك لا تستفيد شيء. وبذلك نكون وضحنا لكم كم تساوي عملة Sweatcoin بالدولار.

شاهد أيضًا: كيف أشتري من برنامج Sweatcoin

آلية العمل الخاصة بتطبيق Sweatcoin

أصبح هناك تغييرات عميقة لتطبيق السويت كوين تطبيق الربح من المشي من خلال اتباع نظام جديد وهو تحديد Gps، وهذا أمر سيئ لكثير من المستخدمين. فأول عيب لهذا التغيير أنه يستنزف البطارية ويقل عمرها، فيصبح بذلك 600 خطوة بدلًا من ألف خطوة.

تحسنت خوارزمية التطبيق من ناحية حساب الخطوات الحقيقة، فهو تطور من أي وقت سابق له. ولكن يشير بعض المستخدمين الخبراء للتطبيق أن فكرة الربح الحقيقة من هذا التطبيق مجرد وهم وتضييع للوقت لا أكثر. لأن التطبيق يأخذ عمولة 5% لكل ألف خطوة من المشي، وبذلك كل ما تستطيع ربحه من التطبيق هو شراء المنتجات التي ذكرتها من خلال السطور السابقة من المتجر الخاص بالتطبيق.

اقرأ أيضًا: كم خطوة تساوى سويت كوين

طريقة تحويل عملة السويت كوين sweatcoin إلى دولار

طريقة تحويل عملة السويت كوين sweatcoin إلى دولار

بعد أن شرحنا لكم كم تساوي عملة sweatcoin بالدولار، نتوجه الآن إلى أقوى سؤال يجتاج إلى إجابة لطالما انتظرها الكثير من المستخدمين وهي طريقة تحويل عملة السويت كوين إلى دولار. لكن قبل ذلك دعني أن أخبرك أن كل ألف خطوة تساوي 0.95 سويت كوين، أي أن هناك 0.05 عمولة تحسب للتطبيق كضريبة. أي ما يعادل 5% من معدل خطواتك تحسب للتطبيق، وهذا أمر محزن للأسف.

كما ذكرنا سلفًا أنه يمكنك أيضًا تحويل هذه العملة إلى شراء المنتجات من تطبيق المتجر حسب رغبتك. ولكن يشترط هنا وصول نقاطك إلى أكثر من ألفين سويت كوين. حينها تستطع التسوق كيفما تشاء من المتجر حسب قيمة نقاطك. ولكن هذه الطريقة غير متاحة لجميع الدول بسبب ارتفاع سعر الجمارك على قيمة السلع المشتراة عبر الانترنت وعبر توصيلها إلى البريد.

وأيضًا، يمكنك أن تستبدل عملة السوين كوين بالخدمات المتاحة على التطبيق مثل التطبيقات وبطاقات الأمازون. والخدمات المقدمة من بعض الشركات المتعاونة مع إدارة التطبيق.

علاوة على ذلك، عندما تخزن عملات التطبيق لمدة طويلة فيمكنك سحبها عن طريق الباي بال. ولكن هنا يجب أن يكون لديك حسابًا على تطبيق الباي بال، لتتمكن من إدخال المعلومات الشخصية الخاصة بك وتربطها بتطبيق المشي. وبذلك تتحول عملات السويت كوين إلى دولارات أي أموال حقيقة يتسنى لك سحبها من خلال الباي بال.

اقرأ أيضًا: الأسهم الأكثر ربحاً في البورصة المصرية

بيع عملة السويت كوين

في الآونة الأخيرة، أصبحت Sweetcoin عملة إلكترونية تخضع لقوانين العرض والطلب. كما يخضع لسيطرة رجال الأعمال المحليين والدوليين. ومع ذلك، يمكنك إنتاج قدر ما تريد من هذه العملة بالمشي وبعض الإضافات. وجدير بالذكر حتى هذه اللحظة لم يتم إنشاء منصة خاصة بشكل رسمي لتداول السويت كوين.

ومع ذلك، فإن العديد من مستخدمي تطبيق المشي يبيعون SweetCoins الخاصة بهم إلى الوسطاء أو التجار. بينما يكون الآخرون أكثر استعدادًا لبيع ما يجمعونه من Switcoin مقابل أرصدة من Vodafone وشركات الاتصالات الأخرى. على الرغم من أن معظم الناس يفضلون تحويل SweetCoin إلى نقد عن طريق الدفع المباشر. أو عن طريق التحويل هذه هي الطريقة الأضمن لتجنب الاحتيال. يبدأون بتبادل كميات صغيرة من SweetCoin مقابل الدولار الأمريكي أو أسعار العملة المحلية. يتم ذلك على دفعات بحيث يمكن للمشترين الوثوق وتجنب النصب.

شاهد أيضًا: كيف اسحب فلوس من برنامج المشي في العراق

كيفية زيادة الربح من سويت كوين

لن تتمكن من تحويل عملات أو نقاط سويت كوين إلى أموال حقيقة. إلا من خلال التعرف على الخطوات الصحيحة التي تدلك على المسار الصحيح وهي كالتالي:

السر الأعظم هنا المشي، وهو الهدف الأول للتطبيق، فكلما مشيت أكثر وزادت عدد خطوات، كلما ازدادت قيمة العملات لديك التي من خلالها تزيد أرباحك.

من خلال الإحالة، أي تقديم دعوات إلى أصدقائك باستخدام التطبيق، فكل عملية إحالة خاصة بك تتحول إلى نقاط في رصيدك.

1000 سويت كوين كم دولار

1000 سويت كوين كم دولار

إن 1000 سويت كوين التي يتم تحقيقها من قبل التطبيق يتم حصد 50 دولار أمريكي، والتي يمكن التحصل عليها من قبل التطبيق سواء من التحويل على البايبال أو عن طريق شراء المنتجات بداخل التطبيق.

كم تساوي عملة سويت كوين بالجنيه المصري؟

في نفس السياق يتم تحديد سعر عملة سويت كوين بالجنية المصري وفقًا لسعر الصرف اليومي للدولار الأمريكي في البنك المركزي المصري، ووفقًا لآخر التحديثات فإن 1000 عملة تساوي حوالي 1500 جنية مصري.

سعر السويت كوين في الدول العربية

علاوة على حدد تطبيق سويت كوين العالمي سعر العملة الخاصة به في مختلف الدول العالمية، حيث جاءت الأسعار كالتالي:

  • سعر عملة السويت كوين مقابل الريال السعودي: 0.049 ريال سعودي.
  • سعر عملة السويت كوين مقابل الريال القطري: 0.047 ريال قطري.
  • سعر عملة السويت كوين مقابل الريال العماني: 0.0050 ريال عماني.
  • سعر عملة السويت كوين مقابل الريال اليمني: 3.25 ريال يمني.
  • سعر عملة السويت كوين مقابل الدرهم الإماراتي: 0.48 درهم إماراتي.
  • سعر عملة السويت كوين مقابل الدرهم المغربي: 0.14 درهم مغربي.
  • سعر عملة السويت كوين مقابل الدينار البحريني: 0.0049 دينار بحريني.
  • سعر عملة السويت كوين مقابل الدينار الأردني: 0.0092 دينار أردني.
  • سعر عملة السويت كوين مقابل الدينار التونسي: 0.041 دينار تونسي.
  • سعر عملة السويت كوين مقابل الدينار الجزائري: 1.78 دينار جزائري.
  • سعر عملة السويت كوين مقابل الدينار العراقي: 18.94 دينار عراقي.

متى اقدر اسحب فلوس من برنامج المشي؟

يمكن العمل على سحب الفلوس من برنامج المشي في أي وقت بدون أي مشاكل نهائيًا، حيث تستمر عملية السحب حوالي 3 أيام كاملة، وبعد ذلك يتم إيداع المبلغ الخاص بك في برنامج المشي، ويتم تحويل الأموال إلى حسابك في بايبال أو من خلال الشراء أون لاين من خلال المتجر الخاص بالتطبيق.

وفي نهاية المطاف حول كم تساوي عملة sweatcoin بالدولار، نشير بالذكر لكم بعيدًا عن موضوع الربح أن أهم استثمار في حياتك هو المحافظة على صحتك والاهتمام بجسمك، وهذا ما يسمو إليه التطبيق من البداية قبل أن يروج لفكرة الربح من الانترنت، من ناحية أخرى إن كنت تفكر بالاستثمار في العملات الرقمية فابدأ من الآن باستخدام تطبيق المشي لتخزين العملات الرقمية واستثمارها في المستقبل قبيل إنشاء منصة خاصة للتداول مع السويت كوين.

أسئلة شائعة

  • هل ستصبح سويت كوين عملة رقمية؟

    لم يتم تحديد موعد إطلاق العملة كعملة رقمية.

  • كيف احول برنامج Sweatcoin عربي؟

    يمكن تحويل اللغة في التطبيق من خلال الإعدادات.

قد يعجبك
---------------------------------------
إغلاق