كيف اشحن الماس في البيقو

كيف اشحن الماس في البيقو

كيف اشحن الماس في البيقو؟ هو من الأسئلة المتداولة بين العديد مستخدمي التطبيق الذين تواجههم مشكلة شراء الماس للحصول على مميزات التطبيق الإضافية، ولهذا ومن خلال موقع مستقبل سنتعرف وإياكم على تطبيق بيقو وكيفية شحن الماس به بشكل مجاني في حالة عدم امتلاكك لحساب في بايبال أو فيزا للشراء، تابعنا لتعرف الطريقة.

كيف اشحن الماس في البيقو

يتم شحن الماس في بيقو لايف بطريقة سهلة وبسيطة للغاية ويستطيع أي مستخدم القيام بها، وفي البداية عليك زيارة موقع بيقو لايف أو تثبيته على الهاتف، ثم يتم القيام بالخطوات الآتية كما يلي:

  • يتم وضع ال ID المتعلق بحسابك في التطبيق في الخانة الأولى.
  • وفي الخانة الثانية يتم تدوين الاسم المكتوب في بيقو لايف.
  • ثم يتم تحديد عدد الألماس الراغبين في شراءه، ويمكن كذلك اختيار باقة الماس المناسبة في التطبيق.
  • ثم عليك أن تحقق من رقم المعرف المتعلق بك في التطبيق.
  • اختيار وسيلة الدفع الراغب بها والتحقق منها.
  • وفي النهاية يتم شراء الماس وستوضع في الحساب الخاص بك في التطبيق.

شاهد أيضًا : شحن كلاش اوف كلانس عن طريق الرصيد

طرق الحصول على الماس في بيقو لايف بشكل مجاني

بالنسبة لسؤال كيف اشحن الماس في البيقو فسنقدم لك مجموعة من الطرق التي ستمكنك من الحصول على ألماس عديدة في بيقو لايف مجانا، ولن تكون مضطرا لامتلاك أي وسيلة للدفع سواء حساب في بايونير أو بايبال أو بطاقة فيزا، ونستعرض هذه الطرق في السطور التالية.

كيف اشحن الماس في بيقو؟
كيف اشحن الماس في بيقو؟

شحن الماس بيقو لايف من خلال بطاقات جوجل بلاي مجانا

وتعد هذه الطريقة من طرق الشحن المضمونة لمنحك الماس والجواهر، ولكن قد يدور في ذهنك سؤال الآن وهو كيف سأشحن الماس بشكل مجاني وهو يتطلب بطاقة جوجل بلاي،  ولكن يوجد مواقع ستتمكن من خلالها من الحصول على هذه البطاقات مجانا، وفي حالة امتلاكك لجهاز أندرويد فأنت تحتاج لبطاقة جوجل بلاي وإذا كان لديك جهاز آيفون فأنت تحتاج لبطاقة آيتونز، وتستطيع الحصول على كلا من البطاقتين من الموقع نفسه، وعند تجميع النقاط ستسحبها بحسب نوع هاتفك، ولذلك سنعرض لك فيما يلي أفضل المواقع التي توفر بطاقات جوجل بلاي وبطاقات آيتونز بشكل مجاني.

شاهد أيضًا : كيف اعرف شركة الشحن من رقم التتبع شي ان

موقع swagbucks, points prizes, insta GC للحصول على بطاقات جوجل بلاي مجانا

بصدد الحديث عن كيف اشحن الماس في البيقو؟ تعد المواقع المذكورة في الأعلى من أفضل المواقع الموثوقة والصادقة التي يمكنك عن طريقها الحصول وبشكل مجاني على بطاقة جوجل بلاي أو بطاقات آيتونز، وقد ذكرت سويا لاعتمادها على ذات النظام في الحصول على بطاقات الهدايا المتنوعة.

حيث نجد أن تلك المواقع معتمدة على تجميع نقاطها من خلال عمل بعض المهمات السهلة البسيطة مثل رؤية الإعلانات، مشاهدة الفيديوهات، القيام باستطلاعات رأي، تنزيل تطبيقات، التفاعل مع العروض الموضوعة من قبل المواقع، هذا إلى جانب إمكانية دعوة أصدقائك وهو ما يمنحك نسبة من ربحهم بشكل دائم عند قيامهم بهذه المهمات.

وحين يتم تجميع العدد المناسب من النقاط والذي يتباين بين كل موقع وآخر تستطيع في هذه الحالة سحب البطاقة الخاصة بجوجل بلاي بمبلغ 5 أو 10 دولار وهكذا بحسب عدد النقاط المجمعة، وكذلك تستطيع سحب البطاقة الراغب بها أيا كانت وبعدها يمكنك الحصول على ماس بشكل مجاني لشحن بيقو لايف وحتى تستطيع فتح مميزات التطبيق المدفوعة.

شاهد أيضًا : شحن عملات تيك توك مجاناً

شحن الماس في بيقو لايف من خلال موقع SEAGM بشكل مجاني

استكمالا للحديث عن كيف اشحن الماس في البيقو فيمكنك كذلك شحن الماس في بيقو لايف من خلال موقع SEAGM الذي يعتمده بيجو لايف وتستطيع بواسطته شحن التطبيق بدون اللجوء إلى التطبيق ذاته، بالإضافة إلى توفير لمجموعة خيالية من الهدايا والبونس، ويخفض الموقع الأسعار الخاصة به بدرجة كبيرة للغاية.

حتى أن طريقة الشحن من خلاله طريقة مضمونة وفي منتهى السهولة ولا تتطلب منك تجميع النقاط أو بذل مجهود، ولكن تكون معتمدة إما على إنشاء حساب خاص بك في بايير أو في بايبال  وشراء كمية بسيطة من لرصيد من شخص مضمون أو الصفحات الخاصة ببيع الرصيد بحد أدنى دولار ونصف فحسب، ومن ثم تحول إليه سعر الرصيد بالوسيلة المتوفرة لديك ويحولها هو إلى الحساب الخاص بك في بايبال.

ويمكنك كذلك توكيل الشخص في الشراء عبر الموقع من خلاله ومن ثم تعطيه الايدي المتعلق بحسابك في بيقو لايف فحسب وهو سيشحن لك، وهذا بدلا من قيامك بإنشاء حساب لك في باي بال والشحن خلاله، وتستطيع الدخول على هذا الموقع الرائع بالضغط من هنا.

شاهد أيضًا : طريقة شحن رصيد رخيص على تيكتوك بطريقة نظامية

أسعار شحن الماس في تطبيق بيقو لايف

في إطار حديثنا عن كيف اشحن الماس في البيقو فكما ذكرنا في السابق تختلف الأسعار الخاصة بالجواهر والماسات من موقع لغيره؛ فنجد بأن أسعار الشحن عن طريق التطبيق تكون غالية بالمقارنة مع الشحن عن طريق أحد المواقع الخارجية التي تعتمدها الشركة الخاصة ببيقو لايف.

ولذلك من الأفضل استخدام موقع SEAGM الذي يوفر أسعارًا منخفضة ومتنوعة حتى تتناسب مع كل المستخدمين. وتبدأ الأسعار في الموقع من 1.90 دولار حتى 2.34 دولار بالنسبة ل 95-100 ماسة في التطبيق. وأكبر عدد متوفر لديهم من الجواهر هو 4800 جوهرة تقريبا ويتراوح سعرها من 95 دولار حتى 115 دولار. وهو سعر جيد ومناسب للغاية بالمقارنة مع أسعار الشحن الموجودة ببيقو لايف نفسه.

هذا بالإضافة إلى أن الشحن عن طريق SEAGM يكون بسيط وسهل ولا يتطلب إدراج الإيميل الخاص بك وكلمة السر ولكن يتطلب منك معرف الحساب الخاص بك ببيقو لايف فحسب.

شاهد أيضًا : شحن باي بال عن طريق الاهلي

طريقة الحصول على حساب مجاني في بيقو لايف

في نهاية حديثنا عن كيف اشحن الماس في البيقوهناك طريقة بسيطة وسهلة للغاية يمكنك اتباعها من أجل الحصول على حساب مجاني في تطبيق بيقو لايف. وتتمثل خطوات هذه الطريقة فيما يلي:

شحن بيقو لايف
شحن بيقو لايف
  • في البداية يتعين علينا تنزيل تطبيق بيجو لايف، إذا كان جهازك أندرويد يمكنك التحميل من هنا. وإذا كانت هاتف آيفون يمكنك تحميله بالضغط من هنا.
  • ثم يتم تحميل تطبيق يدعى temp number، والذي يمنحك رقم أمريكي سيصل عليه كود حتى تحصل على حساب مجاني في بيقو لايف. ويمكنك تنزيل temp number بالضغط من هنا.
  • وبعد ذلك نتوجه لتطبيق بيقو لايف ونضغط فوق الأيقونة الخاصة بتسجيل حساب جديد.
  • وبعدها نكتب الرقم الذي حصلنا عليه من temp number.
  • سيرسل كود إلى التطبيق الخاص بالأرقام الوهمية “temp number” نقوم بتأكيده من خلال بيقو لايف.

وحين تنتهي من تلك الخطوات بنجاح ستكون قد تمكنت من الحصول على حساب مجاني في تطبيق بيقو لايف.

شاهد أيضًاكيفية شحن بيقو لايف عن طريق الايدي

أسئلة شائعة

ما هو تطبيق بيقو لايف؟

يعد بيقو لايف من التطبيقات الاجتماعية المخصصة للبث المباشر ونشر مقاطع الفيديو المسماة vlogs. ويستطيع مستخدميه عمل مكالمات فيديو سواء بشكل فردي أو جماعي من خلال عمل دردشة جماعية يبلغ عدد الأشخاص بها حتى تسع أشخاص.

كم عدد الأرباح التي يمكن الحصول عليها عن طريق استخدام موقع swagbucks يوميا؟

يوفر موقع swagbucks الحصول على أرباح تتراوح قيمتها من عشر دولارات حتى خمسين دولار كحد أدنى بشكل يومي. وتكون هذه القيمة معتمدة على عدد النقاط بشكل أساسي.

كيف يمكنني مضاعفة الأرباح الخاصة بي في موقع swagbucks؟

يمكن مضاعفة الربح عن طريق إرسال كود الدعوة الخاص بالموقع إلى كل أصدقائك الموجودين على تطبيقات التواصل الاجتماعي مثل الفيس بوك والانستغرام وغيرها. لأن زيادة ربحك يعني زيادة ما ستحصل عليه من بطاقات مجانية.

وإلى هنا نكون قد وصلنا لنهاية موضوعنا بشأن كيف اشحن الماس في البيقو وبالطبع كان مقالنا كافيا لتعريفك بمجموعة من الطرق التي تستطيع الشحن من خلالها. حتى لا ترهق نفسك بالبحث عنها، فقد شاع استخدام بيقو لايف في جميع الدول حول العالم سواء العربية أو الأجنبية. ويفضله العديد من الأشخاص بسبب تميزه وإتاحة الدردشة والتعارف بين مستخدميه من دول العالم المختلفة. ويمكنك من خلال هذا التطبيق رؤية لايفات عديدة مباشرة في الكثير من المجالات المتنوعة كالحفلات والغناء والدردشة. وبالنسبة لمشكلة شحن الماسات في التطبيق فبالطبع سيساعدك مقالنا هذا في حلها.

قد يعجبك
---------------------------------------
إغلاق