كيفية شراء تذاكر الدوري الاردني 2023 سجلني

كيفية شراء تذاكر الدوري الاردني 2023 سجلني

كيفية شراء تذاكر الدوري الاردني 2023 أحد البطولات القوية التي يتم تنظيمها في المملكة الأردنية الهاشمية، والتي تشهد مشاركة العديد من الفرق للتنافس على البطولة وخطف بطاقات العبور إلى البطولات المختلفة التي يتم المشاركة بها على المستوى العربي والقاري التي تشارك بها المملكة الأردنية الهاشمية، وقد عملت منصة سجلني التابعة للاتحاد الأردني لكرة القدم، على تسهيل عملية حجز التذاكر لجميع الراغبين في حضور مباريات الفرق الأردنية. ومن خلال موقع مستقبل، سنتحدث عن كيفية شراء التذاكر.

تذاكر الدوري الاردني 2023

عمل الاتحاد الأردني لكرة القدم، على تسهيل عملية حجز تذاكر المباريات لجميع الراغبين في حضور تلك المباريات، حيث إن عملية حجز التذاكر تتم بشكل إلكتروني من خلال منصة سجلني التابعة للاتحاد الأردني لكرة القدم. في نفس السياق سهل الاتحاد الأردني لجميع الراغبين في حضور المباريات التي يتم تنظيمها على الملاعب الأردنية الحصول على تذاكر المباريات بدون الحاجة إلى التوجه لمقار حجز التذاكر.

شاهد أيضًا: رابط تسجيل الأمن العام الاردني 2023 www.psd.gov.jo تقديم طلب

كيفية شراء تذاكر الدوري الاردني 2023 سجلني

كيفية شراء تذاكر الدوري الاردني 2023

في نفس السياق أعلن الاتحاد الأردني لكرة القدم، على إطلاق منصة سجلني والتي تساعد على حجز تذاكر المباريات في الدوري الأردني بشكل مباشر بدون الحاجة للذهاب إلى أي من مقار حجز التذاكر المتواجدة في مختلف مناطق المملكة، ويمكن حجز التذاكر عن طريق اتباع التالي:

  • الدخول إلى منصة سجلني الرسمية ’’من هنا’’.
  • بعد ذلك اختر المباراة التي ترغب في شراءها.
  • النقر على زر bay tickts.
  • حدد فئة التذكرة المناسبة.
  • كتابة عدد التذاكر التي ترغب في شرائها.
  • النقر على زر form.
  • بعد ذلك يتم كتابة البيانات المطلوبة والنقر على next.
  • سداد قيمة التذاكر.
  • بعد ذلك يتم تأكيد الحجز.

شاهد ايضًا: رقم السفارة الأردنية في الكويت

رابط شراء تذاكر الدوري الاردني 2023 سجلني

أعلن الاتحاد الأردني لكرة القدم، عن إتاحة منصة مخصصة لحجز التذاكر الخاصة بمباريات الدوري الأردني الممتاز في العام الحالي، حيث جاءت تلك المنصة في ظل التطور التقني الذي تم إجراءه في مختلف المناطق في الدولة، حيث يمكن حجز التذاكر من خلال الموقع الرسمي لمنصة سجلني التابعة للاتحاد الأردني لكرة القدم، حيث يمكن الدخول إلى المنصة من خلال الموقع الرسمي www.sajilni.com.

في الختام نكون وصلنا بكم لنهاية مقال كيفية شراء تذاكر الدوري الاردني 2023 سجلني، حيث قدمنا من خلاله كافة المعلومات حول المنصة الإلكترونية الأردنية.

قد يعجبك
---------------------------------------
إغلاق