ما هو Google Bard AI الذكاء الأصطناعي وكيفية الدخول إليه

ما هو Google Bard AI الذكاء الأصطناعي وكيفية الدخول إليه

ما هو Google Bard AI الذكاء الأصطناعي وكيفية الدخول إليه واحد من أكثر الأسئلة التي انتشرت عبر مواقع التواصل خلال الفترة الأخيرة، وسنقوم  من  خلال موقع مستقبل بالإجابة عليه، حيث تعتبر خدمة الذكاء الاصطناعي من أفضل التقنيات الحديثة الخاصة بالإنترنت، فهي عبارة عن محادثات آلية تقوم بالرد على جميع الاستفسارات والمحادثات التي من شأنها حل مشكلات الأفراد، كما تسعى تقنية الذكاء الاصطناعي الحديثة هذه إلى تغيير طريقة استخدام محرك البحث والطرق التي تحصل من خلالها على البيانات.

ما هو Google Bard AI الذكاء الأصطناعي وكيفية الدخول إليه

 وهو سؤال متداول من قبل رواد التواصل الاجتماعي، وسنقوم بعرض ما يتضمنه من إجابات في شكل نقاط مبسطة وهي كالآتي:

  • هو عبارة عن بوت محادثات تم طرحه  للرد على جميع الأسئلة والاستفسارات، فهو مدعوم من قبل الذكاء الاصطناعي.
  • تم طرحه ليكون بمثابة ChatGPT  ليقدم الإجابة بشكل دقيق وبجودة عالية. 
  •  تقوم شركة جوجل بعمل اختبار خدمة Google Bard AI من قبل الخبراء المختصين قبل  طرحها لمستخدمي التواصل الاجتماعي حول العالم، فهم يعملون على تطويره قبل الإعلان عنه تحت مسمى أطلس. 

كيف يمكن الدخول على خدمة Google Bard AI

شرح بوت الذكاء الاصطناعي bard جوجل بارد

لا زلنا بصدد الإجابة عن ما هو Google Bard AI الذكاء الأصطناعي وكيفية الدخول إليه  حيث تعد الخدمة  غير متاحة  بصفة عامة في الوقت الحالي، فبمجرد الإعلان عن رابط Google Bard AI  سيتم دمجه في عمليات البحث الخاصة  Google كما سيتم الوصول إليه من خلال استخدام مربع البحث لإتاحة وضع جميع الاستفسارات والتساؤلات التي تدور في أذهان الرواد.

كما سيتم استخدام chatbot الذي يستخدم لمعرفة البيانات من الإنترنت كما سيتم الاستدلال Sunder Pichai بالتعليقات الخاصة عبر حساب Twitter بخصوص الواجهة الخاصة لبرمجة تطبيقات Google Bard AI chatbot.

موعد الإعلان عن الذكاء الإصطناعي من جوجل

صرحت جوجل لرواد التواصل بأن  Google Bard AI لا زالت تحت التدقيق والمراجعة من قبل الخبراء قبل أن يتم طرحها للمستخدمين، كما أنها أعربت  عن إمكانية إطلاقها خلال الشهر الجاري في حال تم الانتهاء منها، فكل هذه المراجعة تصب في النهاية لمصلحة الأفراد.

ما هي أسعار خدمة الذكاء الاصطناعي من جوجل

لم يتم الإعلان بعد عن أسعار Google Bard AI، فسيتم الإعلان عنها بعد التحقق منها فنحن لا نعرف إذا كانت الخدمة مجانية أو أنها ستكون بفرض الرسوم مثلما تم في خدمة Chat GPT. 

فمن المفروض أن تقوم شركة جوجل بالإعلان عنها خلال الأيام القادمة بشكل تفصيلي، ومن المتوقع أن تقوم شركة جوجل بفرض نسخة مجانية، فمن المعروف عن شركة جوجل ذات التاريخ الكبير قيامها بتقديم كافة الخدمات والأدوات التي تعمل بالذكاء الاصطناعي بشكل مجاني دون دفع أي رسوم. 

شاهد أيضًا: كيفية فتح Chat GPT في الدولة العربية المحظورة

هل ستكون خدمة الذكاء الإصطناعي مجانية 

بعدما إجابتنا عن السؤال المتكرر ما هو Google Bard AI الذكاء الاصطناعي وكيفية الدخول اليه، تساءل البعض أيضاً عن الخدمة التي ستقدم ستكون مجانية أم بفرض الرسوم وقد جاء الرد كالآتي:-

  • خدمة جوجل بارد سوف تكون خدمة مجانية بالكامل حتى يستطيع الأفراد الاستفادة منها والعمل بها، فمن المتوقع أن تقوم شركة جوجل بطرحها بشكل مفتوح. 
  • كما وضحت أيضًا أن الخدمة سوف تعمل على التشجيع والتطوير وزيادة التعاون بين الأفراد والتقدم التكنولوجي، ويرجع ذلك إلى الهدف الرئيسي من الخدمات الذي تم إطلاقها  بسببه وهو مساعدة الأفراد لحل جميع المشكلات والقضايا التي تعتبر بمثابة عائق لهم، كما تعمل على التطوير من التكنولوجيا.

اسئلة شائعة

هل ستكون خدمة  Google Bard AI مجانية؟ 

من المحتمل أن تكون الخدمة مجانية لتقديم جميع البيانات والمعلومات التي يحتاجها الإنسان.

كيف تساعد  Google Bard AI  الذكاء الاصطناعي؟

تعمل على توفير جميع البيانات والإعتماد على كافة التنبؤات لعمل المهام المطلوبة وفك التعقيد الشديد فضلًا عن أداء المهام المعتادة.

موعد طرح خدمة Google Bard AI؟

سيتم طرح الخدمة خلال الشهر الجاري بعد مراجعتها من قبل الخبراء المختصين. 

وفي الختام قد قمنا بالإجابة على ما هو Google Bard AI الذكاء الاصطناعي وكيفية الدخول اليه، ووضحنا أهمية الذكاء الاصطناعي في حياتنا اليومية وكيف يساعد المؤسسات لأداء مهامهم، كما تمت الإجابة على الأسئلة الشائعة التي تدور في أذهان رواد التواصل الاجتماعي.

أسئلة شائعة

  • موعد طرح خدمة Google Bard AI؟

    سيتم طرح الخدمة خلال الشهر الجاري بعد مراجعتها من قبل الخبراء المختصين. 

قد يعجبك
---------------------------------------
إغلاق