ما هي ميزة مشروع اكس سبيكتر xSPECTAR

ما هي ميزة مشروع اكس سبيكتر xSPECTAR

ما هي ميزة مشروع اكس سبيكتر xSPECTAR أحد الأسئلة التي يحاول العديد من الأشخاص التعرف على إجابتها، والتي يجاب عنها من خلال موقع مستقبل حيث يعتبر xSPECTAR عبارة عن مشروع يعمل على شبكة ويب تسمى XRP Ledger وهذا المشروع يوجد لديه ميتافيرس خاصة به، وهي تدعى باسم xSPECTARverse وقد تم تدشينها من قبل محرك قوي جدًا هو يسمى باسم  Unreal Engine 5. ومن خلال موقع مستقبل سنتعرف وإياكم على ماهي مميزات المشروع فتابع معنا.

ما هي ميزة مشروع اكس سبيكتر xSPECTAR

xSPECTAR هو عبارة عن برنامج يخدم مجموعة كبيرة من مستخدمي شبكة الويب أكثر من أي منصة أخرى، وتعتبر تلك المنصة هي منصة قريبة جدًا من الواقع. وذلك بفضل خاصية التفاعل الاجتماعي التي أتاحها هذا الموقع للمستخدمين فهذه الخاصية. تجعل الأشخاص يتفاعلون مع بعضهم البعض بشكل رقمي كما أن xSPECTAR يعتبر أحد المشاريع الاستثمارية المتميزة، التي لا يوجد لها أي مثيل؛ حيث توفر تلك المنصة مساحة كبيرة في عالم افتراضي تقدم فيه الدعم. وكذلك التسهيلات التي تكون لازمة للشركات، وذلك حتى يتم بناء المشاريع والحصول عليها بواسطة استخدام منصة تجارة إلكترونية. وتلك المنصة تعمل على دعم العملات المشفرة الأمر الذي يسهل على الشركات التعرف على الأسواق. وتسويق المنتجات الأمر الذي يؤدي إلى زيادة حجم المبيعات، وزيادة عدد العملاء وحجم الانتشار.

شاهد أيضًا : تكلفة مشروع دواجن في السعودية

Genesis NFT

استمرارًا في توضيح ما هي ميزة مشروع اكس سبيكتر xSPECTAR  فإن Genesis NFT تحتوي على العديد من الرموز الفريدة التي لا يمكن أن يتم استبدالها، والتي تم تصميمها من قبل فنان متخصص في مجال التصورات البشرية التي تكون شبيهة بالواقع، وهذه المجموعة تحتوي على 8888 صور،  وهذه الصور مقسمة بشكل متساوي بين الذكور والإناث كما إن المستخدمين يستطيعون أن يصلوا إلى التحسينات، وكذلك المزايا التي تتواجد في النظام البيئي، ومن بين تلك المزايا ميزة xSPECTAR التي تكون متخصصة في ميتافيروس كما إن الأماكن التي يملكها NFT، والتي تكون مثل العوالم الفريدة، وكذلك مثل قطع الأراضي يستطيع أن يجتمع فيها الأشخاص للتفاعل، وكذلك حتى يصلوا إلى محتوى حصري كما يمكن كذلك للأشخاص أن يقوموا بالأعمال التجارية، وكذلك يمكن من خلاله إعطاء الرأي في xSPECTAR.

xSPECTAR
xSPECTAR

مشروع اكس سبيكتر و xSPECTAR 

استكمالًا في توضيح ما هي ميزة مشروع اكس سبيكتر xSPECTAR فإن الشخص الذي يملك xSPECTAR يستطيع أن يحصل على الجوائز الجديدة في الميتافيرس مثل القيام بإدخال خاصية جديدة على الموقع أو القيام بتدشين لعبة جديدة كما إن هذا المشروع يساعد الأشخاص على الوصول إلى خاصية تسمى “إلعب لتكسب”، وهذه الخاصية هي خاصية متاحة فقط في الميتافيرس فكلما زاد عدد NFT لدى المستخدم كلما زاد حقه في الحصول على الأرض المتاحة، وزادت المكافأة أيضًا.

شاهد أيضًا : دراسة جدوى مشروع دواجن لاحم في السعودية

ميزات منصة xSPECTAR

استمرارًا في توضيح ما هي ميزة مشروع اكس سبيكتر xSPECTAR فهناك العديد من المميزات الأخرى التي تتضمن عليها تلك المنصة لذلك سنقوم بتوضيح تلك المميزات في التالي:

  • تحتوي تلك المنصة على رسوم معالجة، ولكن منخفضة.
  • من الممكن أن يتم التوسع في تلك المنصة بناء على احتياجات المستخدم.
  • تتضمن هذه المنصة على معالجة سريعة جدًا.
  • هى منصة صديقة للبيئة.

شاهد أيضًا : مشروع صغير وناجح وغير مكلف للبنات

كيفية الوصول إلى منصة SPECTRA

حتى تصل إلى تلك المنصة لابد أن يكون لديك مفتاح يسمى  Trust Lines. ومن خلال ذلك المفتاح تستطيع أن تدخل إلى محفظة تسمى xrp. ثم بعد ذلك لابد أن تحصل على العملة الخاصة بالمنصة وتخزينها ومن ثم القيام بإرسالها.

استمرارًا في توضيح ما هي ميزة مشروع اكس سبيكتر xSPECTAR. فأن تلك المنصة تدعم عملية صك الرموز الخاص بNFTs الأمر الذي يجعل المستخدم يتعرف  على الرموز الخاصة ب NFTs. والتي لابد أن تكون مع المستخدم قبل أن يتم صك العملة فتلك الرموز هي عبارة عن عقارات افتراضية تم إنشاءها من قبل الأشخاص المطورين والمهتمين بالمنصة كما يستطيع أن يقوم المستخدم بالتداول قبل عملية الصك، وذلك وفقا للعديد من الطرق المحددة فأذا تم القيام ببيع NFT ستعمل المنصة على اتاحة سوق للميتافيروس، وهذا قبل أن يتم إطلاق عملة xSPECTAR.

شاهد أيضًا : مشروع يدخل 5000 ريال في الشهر

كيفية شراء أرض على xSPECTAR

استكمالاً في بيان ما هي ميزة مشروع اكس سبيكتر xSPECTAR فإن المستخدم يقوم ببناء العقارات التي يريدها على شكل مسدس. ومساحة القطعة الواحدة هي أربعة فدادين، وهذا يعادل ما يقرب من حوالى مائة وواحد وستين متر مربع. وبالنسبة لسعر تلك القطعة يقرب من حوالى ثماني مائة وثمانية وثمانين عملة من اكس سبيكتر.

لكي يقوم المستخدم بشراء قطعة الأرض التي يريدها من خلال هذه المنصة لابد أن يكون لديه حساب على xSPECTAR. ويتم ذلك بواسطة توصيل محفظة تسمى XUMM وتلك المنصة يستطيع المستخدم أن يقوم بتنزيلها بشكل تلقائي من المتجر. وذلك حتى يتم بواسطتها دفع المبالغ الخاصة بقطعة الأرض التي تم شراؤها.

ومهمة تلك المنصة هي القيام ببناء اقتصاد غير واقعي بشكل مبتكر ومتميز. وذلك من خلال القيام بدمج المستخدمين الخاصين بها ببعضهما البعض. من خلال خاصية تواصل لا مثيل لها في المنصات الأخرى فيستطيعون أن يقوم بأعمالهم من خلال تلك المنصة والحصول على الأموال، وذلك بالاعتماد على عضويتهم في عالم الميتافيرس.

مشروع xSPECTAR
مشروع xSPECTAR

مؤسسو عملة اكس سبيكتر الرقمية

استمرارًا في توضيح ما هي ميزة مشروع اكس سبيكتر xSPECTAR فسنوضح الأشخاص الذين قاموا بالاشتراك مع بعضهم البعض حتى يؤسسون تلك العملة، وذلك في التالي:

  • ديرك شيبنز، الرئيس التنفيذي والمؤسس.
  • فنسنت فان بيك، رئيس قسم المعلومات.
  • نيل كادمان، رئيس قسم التكنولوجيا.
  • الفنان ماو لين لاو، مسؤول قسم NFT

شاهد أيضًا : كيفية انشاء مشروع سيارة ايسكريم في السعودية

ماذا تقدم xSPECTAR لمستخدمي بلوكشين XRPL

تقوم المنصة بتحقيق العديد من الأمور، ومن بين تلك الأمور ما يلي:

  • تحقق تلك المنصة ميزة تدعى باسم xSPECTARverse وهي عبارة عن منصة قوية تساعد المستخدمين على التحدث، والدردشة مع بعضهم البعض في عالم خيالي افتراضي.
  • كما أن تلك المنصة تتيح للمستخدمين فرصة للاستثمار العقارى القائم على بيع وشراء المنازل، وأيضًا العقارات فتلك المنصة توفر الكثير من المناطق التي يمكن إنشاء العقارات عليها، وكذلك تتيح مهندسين متخصصين في البناء، كما توفر وسطاء عقاريين لكي يتم الاستعانة بهم أثناء القيام بعملية البيع أو الشراء.

 شاهد أيضًاكيفية التسجيل في منصة DigiFinex

أسئلة شائعة 

كيفية شراء عملة اكس سبيكتر  xSPECTAR الرقمية؟

يستطيع مستخدم تلك العملة أن يقوم بشرائها من المنصات المركزية، وكذلك يمكن أن يقوم بشرائها من المنصات الغير مركزية.

ما هي عملة اكس سبيكتر xSPECTAR الرقمية؟

بعد توضيح ما هي ميزة مشروع اكس سبيكتر xSPECTAR فإن تلك العملة هي عملة تم تدشينها من قبل xSPECTAR وهي المنصة الرائدة في الميتافيرس.

 

وبهذا فقد وصلنا إلى نهاية مقالنا هذا، والذي كان تحت عنوان ما هي ميزة مشروع اكس سبيكتر xSPECTAR حيث تعتبر تلك المنصة واحدة من ضمن المنصات المتميزة التي تتيح للمستخدمين ممارسة عمليات البيع والشراء العقاري بشكل افتراضي باستخدام عملة اكس سبيكتر، كما أن المنصة تملك الكثير من المزايا التي جعلت الكثير يلجأ إلى استخدامها، ومن ضمن تلك المزايا سهولة استخدامها.

قد يعجبك
---------------------------------------
إغلاق