كيفية التسجيل في منصة DigiFinex

كيفية التسجيل في منصة DigiFinex

 

كيفية التسجيل في منصة DigiFinex التي تعد إحدى أقدم المنصات التي توفر للمستخدمين مجموعة قوية من الفرص للربح عن طريقها. وهي متخصصة في الخدمات الخاصة بالعملات المشفرة ومن خلال موقع مستقبل سنتعرف وإياكم على ماهيتها وطريقة التسجيل خلالها وما لديها من مميزات وعيوب.

كيفية التسجيل في منصة DigiFinex

تتميز خطوات التسجيل عبر منصة digifinx بسهولتها، فهي منصة بسيطة وسهلة للغاية ومن منصات التداول القليلة التي تتوفر باللغة العربية. ويمكن التسجيل بها من خلال تطبيق الخطوات التالية وهي:

كيفية التسجيل في DigiFinex
كيفية التسجيل في DigiFinex
  • في البداية ينبغي علينا التوجه إلى الرابط الإلكتروني الخاص بالمنصة من هنا.
  • ثم نقوم بتحديد الدولة واختيار اللغة العربية من أجل سهولة التعامل معها.
  • بعدها ستوفر المنصة خيارين للتسجيل اما باستخدام عنوان البريد الإلكتروني أو رقم الهاتف ويمكننا اختيار ما يناسبنا من بينهم.
  • في حالة اختيار التسجيل بواسطة عنوان البريد الإلكتروني فسوف تتلقى رسالة عليها تحتوي على رمز لتفعيل حسابك ونفس الأمر في حالة اختيار رقم الهاتف.
  • ينبغي إدخال الرمز المرسل إلى عنوان البريد الإلكتروني في المكان المخصص لذلك.
  • بعدها سيطلب الموقع إنشاء كلمة سر للحساب الخاص بك.
  • بعدها يتم الضغط فوق الموافقة على أحكام وشروط الموقع.
  • وفي النهاية يتم الضغط فوق كلمة قدم وبهذا ستكون قد أتممت إنشاء حسابك عبر الموقع.

شاهد أيضًا : كيفية التسجيل في منصة Hotbit

مميزات منصة digifinx 

بعد معرفة كيفية التسجيل في منصة DigiFinex نتعرف على ما تتميز به منصة digifinx من مميزات من بين غيرها من المنصات الخاصة بتداول العملات المشفرة كما يلي:

  • تمتلك المنصة خدمات إخبارية عن العملات المشفرة بشكل متواصل لتكون على اطلاع دائم بما يستجد في المجال.
  • تعد من أرخص المنصات المتخصصة في شراء عملات مشفرة فعمولتها لا تتخطى نسبة 0.3% بالمقارنة مع غيرها من المنصات مثل بينانس والتي تخصم منك عمولة وقدرها 0.9%. ووجب التنبيه بأن العمولة تختلف وفقًا للمبلغ المراد سحبه أو إدخاله.
  • تقترح لك مجموعة من أقوى العملات التي يمكنك الاستثمار بها والتي تكون top recommended ويختار اختيار تلك العملات إليك طبقًا لأفضلية التداول والربح، ولكن ينصح بعدم أخذ كلامهم على محمل الجد بشكل دائم لكن يجب عمل أبحاث أولا لاختيار العملة المناسبة لك.
  • مصنفة ضمن أفضل عشر منصات آمنة وموثوقة؛ حيث تستعمل أحدث التقنيات الخاصة بالتشفير في كلا من عمليات الشراء والبيع وهو ما يضمن لك بقاء رصيدك وعملائك بالمنصة بدون الوصول إليه.
  • تتاح على جميع المنصات بداية من الويب ثم جهاز الحاسوب وحتى تطبيق الهاتف، تستطيع العثور على المنصة واستخدامها عليهم جميعا.
  • وبناءًا على معرفة كيفية التسجيل في منصة DigiFinex تستطيع إنشاء حساب لك عليها والتعرف على مميزاتها العديدة. فليس ما ذكرناه فحسب ولكن عند تسجيلك عبر المنصة واستخدامها لها ستجد بها أكثر مما ذكرناه.

شاهد أيضًا : كيفية التسجيل في منصة فرجت 1444

عيوب منصة digifinx 

كأي منصة لها مميزات لها كذلك مجموعة من العيوب التي قد لا تشجعك على استخدامها ومن بين هذه العيوب ما يلي:

DigiFinex
DigiFinex
  • لا تدعم عدة عملات مشفرة فعلى الرغم من دعمها ما يقرب من ٤٠٠ عملة مشفرة. إلا أن هناك ما يزيد عن مليون عملة مشفرة بالوقت الحالي، لكن المنصة لا تدعم إلا العملات المشفرة المشهورة فحسب.
  • ينبغي عليك إكمال البروفايل الخاص بك عليها بالكامل من أجل أي عملية شراء أو سحب وهو ما يعد أمرا مرهقا للغاية حيث سيتوجب عليك إرسال الصور الخاصة بك وصورة لبطاقتك الشخصية وبعض المستندات المطلوبة لتتمكن من تفعيل حسابك عليها.
  • تطبيق نظام يدعى loans على مستخدميها وهو يعتبر نظام استعارة أموال من المنصة وستحصل هي في مقابل ذلك على عائد وقدره 0.02% ويعد ذلك في شريعتنا الإسلامية ربا ولذلك لا ينصح باستخدام هذا النظام بالمنصة.
  • واجهة المنصة معقدة على الهاتف وصعبة الاستخدام فينبغي عليك في مشاهدة مقاطع فيديو أو مجموعة من الدورات لمعرفة طريقة استخدامها على الهاتف إذا كنت ستستخدمها عليه وهذا بسبب واجهتها التي ستكون معقدة للمبتدئين في الخدمات الخاصة بالعملات المشفرة.
  • وعلى الرغم من ذلك فإن عيوبها ليس لها تأثير كبير على عمليات التداول والشراء، ولهذا فهي ما زالت إحدى أفضل المنصات التي تستطيع استخدامها حاليا عن طريق معرفة كيفية التسجيل في منصة DigiFinex وإنشاء حساب خاص بك عليها والبدء في مجال العملات المشفرة.

شاهد أيضًا : التسجيل في منصة قدوم السعودية

أسئلة شائعة 

هل تعد منصة digifinx منصة آمنة؟

إلى الوقت الحالي لا يحدث أي عمليات قرصنة أو انتهاك لأي بيانات على المنصة، وإذا كنت ترغب في المزيد من الأمان على المنصة عليك إكمال القسم الخاص باعرف عميلك.

هل تتطلب منصة digifinx التفعيل بواسطة الوثائق؟

تستطيع التداول عبر المنصة بطريقة عادية وبدون الحاجة لتفعيل الوثائق، وكل ما تحتاج إليه من أجل البدء في عملية التداول عبر المنصة هو عمل حساب عليها وتفعيله سواء بعنوان البريد الإلكتروني أو برقم الهاتف.

هل منصة digifinx منصة موثوقة أم منصة نصابة؟

تم تأسيس المنصة خلال عام 2017 من شخص يدعى نيد كي، وتعمل المنصة منذ ما يزيد عن 5 أعوام. وهي تمثل جزءًا من أكبر المنصات الخاصة بتداول العملات المشفرة من حيث أحجام وقيم التداول وفقًا لكوين ماركت. وعلى الرغم من هذا ما زال بعض الأشخاص يحذرون من بعض المنصات ويضعون تركيزهم على المنصات المشهورة حاليًا مثل بينانس.

شاهد أيضًا : كيف اتبرع لشخص في احسان 1444 والتسجيل في المنصة

وهكذا نكون قد وصلنا إلى نهاية موضوعنا الذي أوضحنا خلاله كيفية التسجيل في منصة DigiFinex التي ذكرنا مميزاتها وسلبياتها. لتكون على دراية بها قبل البدء في العمل من خلالها. لكن بالطبع لابد لك من تجربتها واستخدامها لفترة لتحكم عليها بنفسك. وتقرر بناءا على ما ستجده في داخلها بالاستمرار في استخدامها أو عدم الاستمرار في ذلك. فليس ما ذكرناه هو فحسب ما ستجده ولكن تضم في داخلها الكثير والكثير الذي ستجده أثناء تعاملك معها.

قد يعجبك
---------------------------------------
إغلاق