مشاهدة فيلم ابو نسب بجودة HD كامل ماي سيما فيديو لاروزا

مشاهدة فيلم ابو نسب بجودة HD كامل ماي سيما فيديو لاروزا

مشاهدة فيلم ابو نسب بجودة HD ماي سيما فيديو لاروزا الفيلم الجديد في عالم السينما المصرية في الوقت الحالي، حيث يشارك في الفيلم العديد من نجوم الدراما والفن في الوطن العربي، وهو من بطولة الفنان المصري الشاب محمد عادل إمام، حيث تصدر الفيلم شباك التذاكر في جمهورية مصر العربية، وقد حصل على العديد من الإشادات في وقت قياسي. ومن خلال موقع مستقبل، سوف نتحدث عن الفيلم.

قصة فيلم ابو نسب

تدور أحداث الفيلم حول شخصية علي (محمد إمام)، حيث يعمل طبيب أطفال غريب الأطوار، ويستعد الطبيب في الفيلم إلى الزواج من حبيبته داليا (ياسمين صبري). ولكن يحدث تغيير جذري في الأحداث وذلك بعد خروج والد داليا المجرم داوود (ماجد الكدواني) من السجن في نفس يوم زفافهما.

حيث سوف يجد علي نفسه في قلب سلسلة من أحداث الانتقام المضحكة بين عصابة حماه وعصابات أخرى، مما يؤدي إلى إفساد حفل الزواج وشهر العسل المرتقب.

شاهد أيضًامشاهدة فيلم شماريخ كامل 2023 بدقة HD ايجي بست ماي سيما

أبطال فيلم ابو نسب

شهد فيلم ابو نسب، مشاركة العديد من نجوم الفن والدراما وهم:

بطولة محمد إمام، ياسمين صبري، ماجد الكدواني، وفاء عامر، هالة فاخر، محمد لطفي، ومحمد ثروت.

شاهد أيضًامشاهدة فيلم بلموندو حسن الرداد كامل بجودة HD ماي سيما

مشاهدة فيلم ابو نسب بجودة HD ماي سيما فيديو لاروزا

عرض الفيلم في السينما المصرية في الأيام القليلة الماضية، وقد حقق الفيلم نجاح باهر في وقت قياسي، فقد تصدر شباك التذاكر وحقق خلال أيام قليلة أرباح خيالية. كما شهد الفيلم تواجد الكثير من نجوم الفن الراغبين في مشاهدة الفيلم وأحدث أعمال الفنان المصري الشاب. حيث من المرتقب أن يتم عرض الفيلم على المنصات الإلكترونية في الأيام القليلة الماضية.

في الختام نصل بكم لنهاية مقال مشاهـدة فيلـم ابـو نسـب كامل بجودة HD ماي سيما فيديو لاروزا، حيث قدمنا كافة المعلومات حول الفيلم.

قد يعجبك
---------------------------------------
إغلاق