مواعيد عرض وإعادة مسلسل ود المك في رمضان 2023 والقنوات الناقلة

مواعيد عرض وإعادة مسلسل ود المك في رمضان 2023 والقنوات الناقلة

مواعيد عرض وإعادة مسلسل ود المك في رمضان 2023 أحد المسلسلات السودانية الهامة في شهر رمضان المبارك 2023، حيث نجح المسلسل في الحصول على الكثير من الإشادات من قبل المتابعين في جمهورية السودان، وينافس المسلسل في الدراما الرمضانية بقوة، ومن خلال موقع مستقبل، سوف نتحدث عن المسلسل.

مسلسل ود المك في رمضان 2023

مسلسل ودك المك واحد من المسلسلات السودانية الهامة التي تعرض في شهر رمضان المبارك 2023، حيث يشارك في المسلسل العديد من نجوم الفن السوداني من أجل تقديم المسلسل الرائع، كما يقدم المسلسل أحداث هامة على الساحة السودانية والتي تهم الواقع والمجتمع السوداني بالكامل. وتدور أحداث المسلسل في إطار من التشويق والإثارة حول العديد من القضايا في دولة السودان.

شاهد أيضًا: مواعيد عرض وإعادة مسلسل خان الذهب في رمضان 2023 والقنوات الناقلة

مواعيد عرض وإعادة مسلسل ود المك في رمضان 2023

حقق مسلسل ود المك انتشار كبير وواسع على الساحة السوادنية في شهر رمضان المبارك، وذلك من خلال الحبكة الدرامية الرائعة التي يقدمها المسلسل طيلة الأحداث، ويعرض المسلسل السوداني طيلة شهر رمضان المبارك بواقع 30 حلقة، ويمكن متابعة المسلسل في المواعيد التالية:

شاهد أيضًا: سبب عدم مشاركة فهد الحيان في طاش ما طاش 2023 العودة

قصة مسلسل ود المك

مسلسل ود المك من بطولة النجم الصاعد بقوة مصعب عمر، ومن إخراج المخرج السوداني هيثم الأمين، حيث تدور الأحداث عن الواقع الاجتماعي والسياسي في دولة السودان، كما يناقش العديد من القضايا التي أصبحت مصدر أرق وقلق لدى الكثير من المواطنين في دولة السودان، حيث إن المسلسل يسعى إلى حل العديد من القضايا المتواجدة في حياتنا.

في الختام نكون قد وصلنا بكم لنهاية مقال مواعيد عرض وإعادة مسلسل ود المك في رمضان 2023 والقنوات الناقلة، والذي قدمنا من خلاله المعلومات حول المسلسل.

أسئلة شائعة

  • ماهي القنوات الناقلة لمسلسل ود المك؟

    يعرض على قناة البلد الفضائية الساعه 4:25 عصرا. كما يعرض على قناة سودانية 24 الساعة 8:30 مساء.

قد يعجبك
---------------------------------------
إغلاق