موعد عرض مسلسل الفلوجة التونسي في رمضان 2023 والقنوات الناقلة

موعد عرض مسلسل الفلوجة التونسي في رمضان 2023 والقنوات الناقلة

موعد عرض مسلسل الفلوجة التونسي في رمضان 2023 والقنوات الناقلة من المسلسلات الدرامية التونسية الهامة والبارزة على الساحة التونسية في الوقت الحالي، حيث يشارك في المسلسل عدد كبير من نجوم الدراما التونسية والعربية، ويناقش المسلسل العديد من الأحداث الهامة في الحياة التونسية والعربية، ومن خلال موقع مستقبل سوف نتحدث عن المسلسل.

مسلسل الفلوجة التونسي

مسلسل الفلوجة التونسي، واحد من الأأعمال الدرامية التونسية الهامة المشاركة في خريطة شهر رمضان المبارك 2023، ويشارك في المسلسل مجموعة من نجوم الدراما التونسية وخاصة الوجه الشابة، ويسلط المسلسل الضوء على أحد الطبقات الهامة في المجتمع التونسي والحديث عن تأثير التعليم في حياة الأشخاص، بجانب مناقشة العديد من القضايا الهامة على الساحة، وقد تصدر المسلسل عمليات البحث في الساعات الماضية بعد عرض الحلقة الأولى والتي نالت على اهتمام ومتابعة الكثير.

شاهد أيضًاموعد عرض مسلسل ابتسم ايها الجنرال الحلقة 2 والقنوات الناقلة

موعد عرض مسلسل الفلوجة التونسي في رمضان 2023

عرض مسلسل الفلوجة التونسي بداية من شهر رمضان المبارك 2023، حيث يعرض المسلسل الساعة 07:10 مساءً بتوقيت العاصمة “تونس”، ويتم إذاعة حلقات العمل حصرياً عبر قناة “الحوار TV”.

شاهد أيضًا: موعد عرض مسلسل ابتسم ايها الجنرال على قناة سوريا

مسلسل الفلوجة التونسي على أي قناة

علاوة على ذلك أعلنت قناة “الحوار TV”، عن عرض حلقات المسلسل بشكل مباشر على مدار شهر رمضان المبارك، حيث يعرض المسلسل في تمام الساعة 07:10 مساءً بتوقيت العاصمة “تونس” يوميًا وطيلة الشهر المبارك.

طاقم عمل مسلسل الفلوجة التونسي

في نفس السياق يشهد مسلسل الفلوجة التونسي، مشاركة العديد من النجوم الشابة وهو من إخراج “سوسن الجمني”، ويشارك في المسلسل “نعيمة الجاني، ريم الرياحي، سارة التونسي، نسيم بورقيبة، محمد مراد، محمد علي بن جمعة، شاكرة رماح، نضال السعدي” وآخرون.

في الختام نصل بكم لنهاية مقال موعد عرض مسلسل الفلوجة التونسي في رمضان 2023 والقنوات الناقلة، والذي قدمنا من خلاله كافة المعلومات حول المسلسل.

قد يعجبك
---------------------------------------
إغلاق