موعد عرض مسلسل قط أحمر 3 والقنوات الناقلة

موعد عرض مسلسل قط أحمر 3 والقنوات الناقلة

موعد عرض مسلسل قط أحمر 3 والقنوات الناقلة من المسلسلات العراقية الكوميدية الرائعة التي تصدرت المشهد العراقي في شهر رمضان الحالي، حيث نجح المسلسل في تحقيق إنجازات كبيرة في السنوات الماضية، من خلال مناقشة الوضع العراقي بشكل كوميدي وساخر للغاية، ومن خلال موقع مستقبل، سنتحدث عن المسلسل.

مسلسل قط أحمر 3

مسلسل قط أحمر 3 هو مسلسل عراقي كوميدي ساخر، يقدمه الكاتب والفنان الساخر أحمد وحيد، وذلك طيلة شهر رمضان المبارك، وينتقد أحمد وحيد من خلال المسلسل الواقع العراقي، عن طريق تقديم أغاني كوميدية مع تقليد الكثير من الشخصيات المعروفة في الساحة السياسية العراقية، بالإضافة إلى ذلك استضافة الكثير من الضيوف الذي سيشاركوه السكيتشات الكوميدية الساخرة. ولاقي المسلسل في السنوات الماضية استحسان ومتابعة كبيرة من قبل المتابعين.

موعد عرض مسلسل قط أحمر 3

مسلسل قط أحمر الجزء الثالث من المسلسلات الكوميدية العراقية الساخرة والذي يعرض يوميًا في شهر رمضان المبارك في تمام الساعة 6:30 مساءًا بتوقيت العراق، ويعاد المسلسل فجرًا على قناة utviraq العراقية والتي تقوم بنقل المسلسل بشكل يومي طيلة الشهر الكريم، من خلال تقديم أجمل الاستكشات الكوميدية الساخرة التي يقدمها الفنان.

شاهد أيضًاكيف اشاهد طاش ما طاش 2023 اون لاين

تردد القنوات الناقلة لمسلسل قط أحمر 3

في نفس السياق يمكن متابعة المسلسل على قناة utviraq العراقية والتي يمكن استقبال ترددها كالتالي:

  • القمر: نايلسات.
  • التردد: 11354v HD.
  • الجودة: 10727h SD.
  • معدل الترميز 27500.

في الختام نكون وصلنا بكم لنهاية مقال موعد عرض مسلسل قط أحمر 3 والقنوات الناقلة، والذي قدمنا من خلاله كافة التفاصيل حول المسلسل الذي يعرض في شهر رمضان.

قد يعجبك
---------------------------------------
إغلاق