موعد عرض مسلسل محتوى خابط في رمضان 2023 والقنوات الناقلة

موعد عرض مسلسل محتوى خابط في رمضان 2023 والقنوات الناقلة

موعد عرض مسلسل محتوى خابط في رمضان 2023 والقنوات الناقلة المسلسل العراقي الكوميدي الرائع للغاية، والذي حقق انطلاقه قوية في شهر رمضان الحالي 2023، حيث يشهد المسلسل مشاركة عدد كبير من نجوم الفن في العراق والمنطقة، ويناقش المسلسل الكثير من القضايا بشكل ساخر وكوميدي للغاية، ومن خلال موقع مستقبل، سوف نتحدث سويًا عن المسلسل.

مسلسل محتوى خابط

مسلسل محتوى خابط، هو من المسلسلات العراقية الكوميدية المميزة للغاية والتي لاقت استحسان الكثير من المتابعين في العراق وغيرها من الدول، ويناقش المسلسل العديد من القضايا الأسرية التي تمر على الأسرة في الحياة العامة ولاكن بشكل كوميدي وساخر، كما يعرض المسلسل إهمال الزوجات لأزواجهن، كما يعرض أيضًا اهتمام الشباب الأزواج بوسائل التواصل الاجتماعي، من أجل عرض حياتهم الشخصية عليها وتظهر أيضًا مشكلة تزييف البعض لشهاداتهم الجامعية.

أبطال مسلسل محتوى خابط

يشهد المسلسل مشاركة عدد كبير من النجوم وهم:

  • إياد راضي.
  • آلاء حسين.
  • محمد إياد.
  • محمد قاسم.
  • مينا نور الدين.

شاهد أيضًا: موعد عرض مسلسل قط أحمر 3 والقنوات الناقلة

موعد عرض مسلسل محتوى خابط في رمضان 2023

بدأ عرض مسلسل محتوى خابط في شهر رمضان المبارك 2023، حيث يعرض المسلسل على منصة 1001.tv، وهي المنصة المالكة لحقوق إذاعة المسلسل في شهر رمضان المبارك، ويعرض المسلسل بعد الإفطار في جمهورية العراق ويمكن مشاهدته من خلال المنصة بشكل مباشر طيلة اليوم.

في الختام نصل بكم لنهاية مقال موعد عرض مسلسل محتوى خابط في رمضان 2023 والقنوات الناقلة، حيث استعرضنا من خلال المقال كافة المعلومات عن المسلسل.

قد يعجبك
---------------------------------------
إغلاق