رابط الاستعلام عن نتائج مباراة وزارة المالية 2023

رابط الاستعلام عن نتائج مباراة وزارة المالية 2023

نتائج مباراة وزارة المالية 2023 يبحث الكثير من المواطنين بالمغرب عن نتائج مباراة وزارة المالية 2023، وذلك لأنها من أهم النتائج التى يبحث عنها الكثير من المواطنين بالمغرب، حيث أوضحت المديرية ام موعد امتحان الشفوي للناجحين سيكون قريبا، كما أن موعد نتائج الاختبار الكتابي لمباراة المتصرفين من الدرجة الثانية بوزارة الاقتصاد والمالية سوف يتم الإعلان عنها عما قريب، وفي ظل الاهتمام الكبير من قبل المواطنين في المغرب حول معرفة نتائـج مبـاراة وزارة الماليـة 2023 يتم توفير خدمة الاستعلام التى تتم بشكل إلكتروني، كما يتم تنظيم الاختبار الكتابي في الخامس عشر من شهر مايو لعام 2023، والاختبار الشفوي يتم في شهر سبتمبر من نفس العام.

وزارة الاقتصاد والمالية بالمغرب

تعتبر وزارة الاقتصاد والمالية هي الوزارة المسؤولة عن الاقتصاد والمال والسياسة، حيث يقع مقرها الرئيسي في الرباط العاصمة، كما أنها هى الوزارة المسؤولة عن الوصاية المالية على المؤسسات والمقاولات.

شاهد أيضًارابط الاستعلام عن نتائج القبول في وظائف التدريب التقني 1445 واسماء المرشحين

مديرية الشؤون الاجتماعية

لقد قامت مديرية الشؤون الاجتماعية بطرح الاعلانات الخاصة أسماء المواطنين لإجراء مباراة توظيف حوالي مائة مفتش جمارك من الدرجة الثالثة وحوالى 399 تقني من الدرجة الثالثة أيضا، كما أن مديرية الشؤون الاجتماعية قد أفصحت عن موعد إجراء المباراة والتى يكون من المحتمل في شهر ديسمبر لعام 2023 من الميلاد، حيث يمكنك الاستعلام عن طريق الخدمات الإلكترونية التي تقدمها الوزارة.

شاهد أيضًا:  رابط الاستعلام عن نتائج التوجيه الجامعى 2023 orientation-esi.dz

رابط الاستعلام عن نتائج مباراة وزارة المالية 2023

في ظل البحث المتكرر من قبل المواطنين بالمغرب عن موعد نتائـج مبـاراة وزارة الماليـة 2023، تانى إليك بالتفاصيل، ولأن هذه النتائج من أهم ما يبحث عنها المواطن، فإن الاختبار الكتابي لمباراة التوظيف سيكون في الخامس عشر من شهر مايو لعام 2023، حيث يتم استدعاء جميع المرشحين، ومن ثم تحديد مكان وتاريخ الاختبار الشفوي الخاص بالمواطن. حيث يمكن الحصول على النتائج من خلال الملف التالي www.emploi-public-files.ma.

مع نهاية الحديث حول نتائـج مبـاراة وزارة الماليـة 2023، نتمنى التوفيق في هذه النتائج لكافة المواطنين في المغرب.

قد يعجبك
---------------------------------------
إغلاق