رابط الاستعلام عن لم الشمل الفلسطيني

رابط الاستعلام عن لم الشمل الفلسطيني

الاستعلام عن لم الشمل الفلسطيني يزداد البحث عن هذا الموضوع، وخصوصًا بعد إعلان حسين الشيخ وزير الشؤون المدنية في الدولة الفلسطينية عن منح الحكومة الإسرائيلية عددا من الموافقات للدفعة الثانية من لم الشمل الفلسطيني في العام الحالي، كما صرح بحصول 3200 فلسطيني على هذه الموافقة ومن المتوقع أن يتم الإعلان عن أسمائهم خلال الساعات القليلة القادمة، ومن خلال موقع مستقبل، سوف نتعرف فيما يلي على تفاصيل الاستعلام عن لم الشمل فتابع معنا.

الاستعلام عن لم الشمل الفلسطيني

يمكنك الاستعلام عن لم الشمل الفلسطيني لمعرفة أسماء الأشخاص الذين تم قبولهم في الدفعة الثانية من لم الشمل عن طريق المنصة الرسمية للهيئة العامة للشؤون المدنية الفلسطينية لزيارتها اضغط هنا. وبعد الدخول على الرابط قم بالنزول إلى أسفل الصفحة وابحث عن الاسم الذي ترغب في معرفة موقفه من الموافقة على لم الشمل.

شاهد أيضًارابط الارتباط المدني الفلسطيني فحص تصاريح

لم الشمل فلسطين 2023

صرح وزير الشؤون المدنية الفلسطينية حسين الشيخ أنه تم التوصل لاتفاقات مع الحكومة الإسرائيلية. على استقبال دفعة أخرى من المواطنين الفلسطينيين، ويبلغ عدد الموافقات حوالي 10000 موافقة على لم الشمل الأسرى الفلسطينيين.

وقد أكدت العديد من المصادر الإعلامية أن وزارة الدفاع الإسرائيلي. ستقوم بفرض ضريبة تصل قيمتها إلى 100 مليون شيكل، كما سيتم منح تصريحات لرجال الأعمال يبلغ عددها ل 600 تصريح، بالإضافة إلى العديد من التصاريح الأخرى الممنوحة لكبار المسؤولين والموظفين في الدولة.

شاهد أيضًارابط فحص دور عمال قطاع غزة المسجلين للعمل في الداخل الفلسطيني

حصول الفلسطينيين على موافقة الهويات الجديدة

في نفس السياق صرحت الهيئة العامة للشؤون المدنية الفلسطينية عن طريق صفحتها الرسمية على فيسبوك. عن أسماء الأشخاص الذين تم قبولهم في الدفعة الجديدة للحصول على موافقة الهويات. ويصل عددهم إلى 345 موافقة، ومن المتوقع أن يتم استكمال العدد حتى يبلغ 5500 موافقة.

بالإضافة إلى ذلك أكد حسين الشيخ في العام المنصرم 2022. عن نجاح الحكومة الفلسطينية والحكومة الإسرائيلية في التوصل إلى اتفاقات. بشأن عودة العمل على ملف لم الشمل وتسوية أوضاع الفلسطينيين وتمكينهم من الحصول على هويات وعناوين جديدة.

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا عن الاستعلام عن لم الشمل الفلسطيني. ونتمنى أن نكون افدناكم.

 

قد يعجبك
---------------------------------------
إغلاق