تحميل رواية الرهينة للكاتبة الجزائرية pdf

تحميل رواية الرهينة للكاتبة الجزائرية pdf

تحميل رواية الرهينة للكاتبة الجزائرية pdf ، قصة الرواية ممتعة وشيقة، وفي الآونة الأخيرة ازداد الاهتمام بالكتب والروايات مما جعل الكثير من الناس يطلبون قراءة رواية رهينة سارة ريفانس للاستمتاع بهذه المغامرات الجذابة.

تتميز رواية “الرهينة” بالإثارة والتشويق، حيث تحمل العديد من المزايا التي جعلتها من أروع الروايات، وتتضمن تفاصيل مختلفة حول الرهينة، ومن خلال موقع مستقبل نستطيع الآن تقديم كل ما يتعلق  برواية “الرهينة” للكاتبة سارة ريفانس.

تحميل رواية الرهينة للكاتبة الجزائرية pdf

تعَتبر رواية “رهينة” واحدة من أهم الروايات العربية التي نالت شهرة واسعة بين الملايين من محبِّي القراءة في جميع أنحاء العالم، لدرجة أنها تُصَنّفُ ضمن الروايات الأكثر تداولًا، يمكن للجمهور فهم المفاهيم والأفكار المعبر عنها في هذه الرواية، التي صاغتْها سارة، بسخاء:

  • تمتعت القصة بشهرة واسعة بين جماهير تصل إلى نحو تسعة ملايين فرد.
  • تتميز هذه الحكاية بأنها تمت ترجمتها إلى أكثر من تسع لغات عالمية.
  • تعتبر واحدة من الكتب الأكثر شعبية ومبيعاً في فرنسا.
  • يمكنك تحميل الراوية pdf  من خلال هذا الرابط المباشر.

من الرهينة سارة رافينز ؟

إنها مواطنة جزائرية وتقيم في الجزائر، لكنها حققت نجاحًا كبيرًا في المكتبات الفرنسية، والعجيب في الأمر هو أن ذلك حدث بسبب التكنولوجيا، فالإنترنت والشبكات الاجتماعية قد أذهلت كل من رأى هذه الظاهرة غير العادية والغامضة…

تُقيم سارة في العاصمة الجزائرية وهي تعمل إدارية في صالة رياضية متوسطة الحجم بوسط المدينة.

شاهد أيضًا: ملخص كتاب فياليت عناقها غداً

ملخص رواية الرهينة للكاتبة الجزائرية

وفي صدد الحديث حول تحميل رواية الرهينة للكاتبة الجزائرية pdf، يدور ملخص الرواية للكاتبة سارة ريفانس حول تطلعات مُختلفة أرادت المؤلفة التعبير عنها وتوضيحها لجميع الأشخاص، خاصة الذين لا يولون اهتمامًا بالكتب، يستحق الذكر أن هذه الرواية تُرجمت إلى عدد كبير من اللغات بسبب قدرة المؤلفة المميزة في سرد أحداثها.

يجب التأكيد على أن رواية “الرهينة” هي واحدة من أفضل الأعمال الأدبية الجزائرية، حيث تجمع بين الإثارة والتشويق، ما جذب انتباه كثير من القراء للاستمتاع بهذه الرواية.

شاهد أيضًا: تحميل كتاب ميرا صانعة الدمى pdf شيرين هنائي

صاحب كتاب الرهينة 

المؤلفة الجزائرية الشابة سارة ريفانس هي من كتبت رواية الرهينة التي استطاعت جذب اهتمام القراء في فرنسا والعالم أجمع، تدور أحداث الرواية حول اختطاف شابة جزائرية في فرنسا وأصبحت رهينة لفترة شهرين، حيث تظهِرَ الرواية بقوَّة تحديات هذه المرأة للبقاء على قيد الحياة والعودة إلى أسرتها.

بدأت ريفانس مسيرتها الأدبية منذ أن كانت تكتب في المدونات، ولم تجذب انتباه الجمهور إلا بعد نشر أولى رواياتها، أصبحت روايتها الأولى “الرهينة” هي نقطة انطلاق لمسيرتها الأدبية المثيرة، ولا يزال عشاق الأدب في جميع أنحاء العالم يرصدون حركات هذه الكاتبة الشابة وإنجازاتها في صنع أعمال أدبية.

فيما لفت الانتباه، حققت الكاتبة الشابة “ريفانس” مبيعات كبيرة في فرنسا والدول التي تستخدم اللغة الفرنسية، من خلال روايتها الأولى، وهذا إنجاز رائع يستحق التقدير لمثل هذه الكاتبة، تشكل رواية هذه المؤلفة، والتي تجمع بين المغامرات والإثارة والرومانسية، أول جزء من سلسلة قصصية تستحق أن تتابع.

للمهتمين بقراءة كتاب الرهينة سارة ريفانس، يمكنهم الحصول عليه من مجموعة من المكتبات والأماكن المخصصة لبيع الكتب عبر الإنترنت، إذا كان لديك اهتمام في تحميل نسختك الرقمية من هذا الكتاب، فستجده موجودًا باستخدام صيغة PDF على شبكة الإنترنت.

اقتباسات من كتاب الرهينة للكاتبة الجزائرية

أحد العوامل الأساسية التي تجعل رواية “الرهينة” لسارة ريفانس مبهجة للقراء هو وجود الاقتباسات المؤثِّرة فيها، وبغض النظر عمّا إذا كنت قارئًا جديدًا للرواية أم كنت تقرأها منذ سنوات طويلة، فإنك ستشعر بإثارة حول هذه الاقتباسات. وفيما يلي بعض اقتباساتها: 

  • الشخص الذي يروي قصتي بكلمات رائعة ومسلية هو الذي يعتبر قلماً أكثر أهمية بالنسبة لي من محيطي من الأشخاص

  • حياتنا تمثل قصة وكل فرد منا يسرد جزءاً منها، وأمّا قصتي فقد اثرت بالأحزان والدموع، فربما ستظل عالقة في الذاكرة إلى الأبد.

  • لا يوجد شيء في العالم يضاهي خسارة قلب الشخص الذي كنت تحلم به، وحلاوة مقدرتك على فهمه وحبّه دون حتى الكلام.

وبهذا القدر أعزائي نكون وصلنا بكم  إلى نهاية مقالنا اليوم حول تحميل رواية الرهينة للكاتبة الجزائرية pdf ، تطرقنا فيها إلى شرح مفصل وبسيط حول هذه الرواية، كما أشرنا لكم رابط التنزيل. نتمنى لكم قراءة ممتعة. 

قد يعجبك
---------------------------------------
إغلاق