حاسبة التمويل الشخصي بنك ميم

حاسبة التمويل الشخصي بنك ميم

حاسبة التمويل الشخصي بنك ميم وهي خدمة مقدمة إلى الأفراد من قبل بنك الخليج الدولي والذي لاحظنا في موقع مستقبل أنه محل ثقة لكثير من سكان منطقة الخليج بأكملها وربما يكون هذا هو السبب وراء البحث المتزايد حول كيفية حساب التمويل الشخصي المقدم منه لمساعدة الباحثين عن التمويل من تحديد ما إذا كان هذا التمويل هو المناسب لاحتياجاتهم أم لا، وأيضًا البحث عن الشروط الواجب توافرها في الشخص المتقدم بطلب التمويل، ويعتبر هذا التمويل من أكثر أنواع الدعم التي ساعدت الكثير من المواطنين في الخليج العربي.

حاسبة التمويل الشخصي بنك ميم

يعد وجود حاسبة للتمويل واحدة من أهم مميزات أنواع التمويل المختلفة؛ إذ أن أغلب الناس تود معرفة رقم تقريبي لما سيتم الحصول عليه عند تقديم الطلب قبل البدء في الإجراءات وتقديم الأوراق اللازمة للحصول على التمويل ويعتبر بنك الخليج الدولي واحد من أهم البنوك التي قدمت هذه الخدمة ويمكنك الاستفادة منها من خلال اتباع الخطوات الآتية:

  • أولًا الدخول على الموقع الإلكتروني الرسمي الخاص ببنك الخليج الدولي من هنا.
  • ثانيًا النقر على القائمة الجانبية واختيار الأفراد وهو الاختيار الرابع.
  • ثالثًا النقر على كلمة موقع بنك ميم ومن ثم قم بتحويل اللغة إلى اللغة العربية.
  • رابعًا انقر على القائمة الجانبية ومنها اختر المنتجات ومن القائمة المنسدلة اختر التمويل الشخصي من ميم.
  • خامسًا قم بتمرير صفحة التمويل الشخصي لأسفل لتجد أمامك حاسبة التمويل الشخصي بنك ميم وبمجرد إدخال البيانات يتم حساب مبلغ التمويل تلقائيًا.

شاهد أيضًا : كيفية تقسيط جوالات بنك الراجحي

تمويل ميم بدون تحويل راتب

يقدم هذا البنك أيضًا خدمة مميزة جدًا لا تتوفر بكثير من المنتجات التمويلية التي يوفرها البنوك الأخرى وهي الحصول على المنتج التمويلي الذي تريده دون الاضطرار إلى تحويل راتبك مباشرة لدفع أقساط التمويل والذي يمكنك التقديم عليه أيضًا إلكترونيًا دون الذهاب إلى أحد الفروع وتحمل الكثير من الوقت والمجهود والتقديم يكون من خلال اتباع الآتي:

حاسبة التمويل بنك ميم
حاسبة التمويل بنك ميم
  • الدخول على موقع بنك ميم من خلال الرابط الخاص به من هنا.
  • انقر على القائمة الجانبية ومنها قم باختيار المنتجات واختر منتج التمويل بدون تحويل الراتب.
  • قم بحساب حجم التمويل الذي تريده قبل أن تبدأ في خطوات الحصول على التمويل من خلال النقر على حاسبة التمويل الشخصي بنك ميم .
  • والتقديم انقر على تقدم بطلبك الآن وادخل البيانات المطلوبة وهي الاسم، ورقم الجوال، ورقم هويتك الوطنية، وجهة العمل التي تتبعها، وإجمالي راتبك الذي تحصل عليه، وإجمالي القسط الذي تود دفعه شهريا.
  • وأخيرًا انقر على اتصل بي.

شاهد أيضًا : استعلام مستحقات عمال إسرائيل بنك فلسطين

شروط تمويل ميم

يوفر بنك الخليج الدولي والذي ترجع ملكيته لدول مجلس الخليج العربي السنة خدمة التمويل الشخصي لجميع المواطنين والمقيمين داخل أي من تلك الدول فحصولك على الجنسية السعودية ليس شرطًا لكي تتمكن من الاستفادة برامج التمويل التي يقدمها بنك ميم ولكن شروط التمويل هي:

  • تحويل الراتب إلى بنك ميم في حال كنت مقيم فقط ولكن إن كنت سعودي الجنسية فيمكن الاستفادة من البرنامج سواء حولت راتبك أو لا.
  • أن تقوم بفتح حساب بنكي خاص بك في بنك ميم لكي تتمكن من الحصول على التمويل الذي قمت بحسابه في حاسبة التمويل الشخصي بنك ميم
  • أن يكون عمر المتقدم سواء كان سعودي أو مقيم يتراوح بين الثامنة عشر والثامنة وخمسين عامًا.
  • يتوفر أيضًا للمتقاعدين السعوديين فقط ولكن يجب أن تتراوح أعمارهم بين الأربعين والسبعين عام.
  • أن يكون إجمالي الراتب الذي يحصل عليه المتقدم لا يقل عن خمسة آلاف ريال سعودي للمقيمين وأربعة آلاف ريال سعودي للسعوديين غير المتقاعدين، وألف وتسعمائة ريال سعودي للمتقاعدين السعوديين.
  • مدة الخدمة لا تقل عن ثلاثة أشهر للمقيم وشهر المواطن السعودي.
  • أقل تمويل يحصل عليه الفرد هو عشرة آلاف ريال سعودي.
  • الحد الأقصى للتمويل يكون نصف مليون ريال سعودي المقيم ومليون ونصف ريال سعودي للسعوديين.

شاهد أيضًا :شروط فتح محفظة استثمارية في بنك الراجحي

عروض بنك ميم

يقدم بنك ميم الكثير من المنتجات والخدمات المتنوعة والتي تتناسب مع مختلف فئات المجتمع وبدأ الحديث ينتشر حولها مع انتشار الأخبار والبحث عن حاسبة التمويل الشخصي بنك ميم ومن أشهر العروض المقدمة من خلال بنك ميم:

  • حساب ميم البنكي والذي يجمع مميزات الحساب الجاري وحساب التوفير.
  • وديعة المرابحة والتي تعتبر نوع من أنواع الاستثمار الصغير؛ إذ أنها تعطيك أرباحًا شهرية.
  • بطاقة العملة والتي تساعدك في عمليات تحويل العملة أثناء سفرك إلى أي دولة خارج حدود المملكة العربية السعودية.
  • حساب العملة الأجنبية والمتوفر بعدد من العملات الدولية منها جميع عملات دول الخليج العربي، والدولار الأمريكي، والجنيه الاسترليني وهو عملة المملكة المتحدة الانجليزية، واليورو أيضًا ويمكنك ربط هذا الحساب مع بطاقة العملة الخاصة بك.

شاهد أيضًا : موعد صرف الدفعة الاضافية البنك الاهلي

حساب نسبة الربح بنك ميم

بعد أن انتشرت الأقاويل حول وديعة المرابحة التي يقدمها بنك الخليج الدولي أو بنك ميم بدأ المواطنين في البحث عن نسب الربح المتوقعة من الاشتراك بمثل هذا النوع من البرامج التمويلية والتي لا يتم حسابها من خلال حاسبة التمويل الشخصي بنك ميم التي ذكرناها من قبل ولكن أرباحها تم تحديدها من قبل المسؤولين عن هذا البنك عند الاشتراك بها وتتميز هذه الوديعة بعدد من المميزات دون عن غيرها من الودائع ومنها:

تمويل-مصرف-ميم-الشخصي
تمويل-مصرف-ميم-الشخصي
  • توفر الخدمة بالعديد من العملات فلا تقتصر الخدمة على عملات دول مجلس التعاون الخليجي فقط وإنما تتوفر بأكثر من ثمان عملات مختلفة.
  • يمكنك السحب من الوديعة بقيمة تساوي تقريبًا عشرين بالمائة من مبلغ الوديعة الأصلي الذي قمت بإيداعه وذلك دون أن يؤثر ذلك على حجم الأرباح الشهرية التي تحصل عليها.

شاهد أيضًا : افضل صناديق الاستثمار بنك البلاد 2023

أسئلة شائعة حول التمويل الشخصي من بنك ميم

إن كنت قد قررت التقديم للحصول على واحد من المنتجات التمويلية التي يقدمها بنك ميم فعليك أولًا الاطلاع على تجارب الآخرين. والذي حصلوا على هذا التمويل من قبل وذلك من خلال الفقرة التالية والتي قمنا فيها بتجميع أكثر الأسئلة الشائعة والمتداولة حول أسئلة شائعة حاسبة التمويل الشخصي بنك ميم أو بنك الخليج الدولي.

شاهد أيضًاكم نسبة الوديعة في بنك ميم

كيف يمكنني استخدام التمويل الشخصي؟

بعد أن تقوم باتباع خطوات الوصول إلى الحاسبة والتي ذكرناها من قبل قم بادخال البيانات الآتية جنسيتك. وصاحب عملك، ومدة التمويل الذي تريد الحصول عليه، وحدد راتبك الذي تحصل عليه. ومن ثم قم بالنقر على كلمة احسب.

هل بنك ميم يعتبر بنك ربوي؟

بنك ميم يطلق على نفسه أنه البنك الرقمي الإسلامي الأول ويشير دائما إلى أنه يتبع الشريعة الإسلامية. ولكن إن كنت ترغب في تحديد هل ستتعامل معه أم لا فيمكنك اللجوء إلى أهل العلم والمختصين.

كيف يمكنني التواصل مع بنك ميم؟

يوفر بنك ميم جميع خدماته إلكترونيًا وكذلك قام بتوفير أسهل الطرق التي يمكنك من خلالها التواصل مع البنك. في حال واجهتك أي مشكلة وذلك من خلال الهاتف الجوال باستخدام الأرقام التالية ٨٠٠١١٦٦٣٣٦، و٩٦٦٩٢٠٠٢٦٣٣٦، ويمكنك أيضا التواصل من خلال البريد الإلكتروني الآتي [email protected] .

وبذلك ينتهي حديثنا عن حاسبة التمويل الشخصي بنك ميم ومختلف الخدمات التي يقدمها هذا المصرف لعملائه. سواء من المواطنين السعوديين أو المقيمين غير السعوديين وإن كنت تبحث عن المزيد من عوامل الاطمئنان. لكي تبدأ في التعامل مع هذا البنك فننصحك بقراءة المزيد حول البنك وتاريخ نشأته. وكل هذه المعلومات ستجدها متوفرة في الموقع الرسمي الخاص بالبنك والذي ذكرنا كيفية الوصول إليه مسبقًا.

 

أسئلة شائعة

  • هل بنك ميم يعتبر بنك ربوي؟

    بنك ميم يطلق على نفسه أنه البنك الرقمي الإسلامي الأول ويشير دائما إلى أنه يتبع الشريعة الإسلامية. ولكن إن كنت ترغب في تحديد هل ستتعامل معه أم لا فيمكنك اللجوء إلى أهل العلم والمختصين.

قد يعجبك
---------------------------------------
إغلاق