سبب استقالة فيصل الشايع من رئاسة ديوان المحاسبة

سبب استقالة فيصل الشايع من رئاسة ديوان المحاسبة

سبب استقالة فيصل الشايع من رئاسة ديوان المحاسبة من الأخبار التي انتشرت بقوة على منصات التواصل الاجتماعي في دولة الكويت، فقد تداول رواد وسائل التواصل الاجتماعي خبر استقالة رئيس ديوان المحاسبة الكويتي فيصل الشايع، وذلك في الساعات القليلة الماضية بعد انتشار العديد من الأخبار حول استقالته مؤخرًا. ومن خلال موقع مستقبل، سوف نتحدث عن تفاصيل الاستقالة.

من هو فيصل الشايع ويكيبيديا

فيصل الشايع هو رئيس ديوان المحاسبة في دولة الكويت، وهو نائب سابق في مجلس الأمة في دولة الكويت. فقد ولد فيصل في عام 1952 ميلاديًا بداخل دولة الكويت، تولى العديد من المناصب الهامة في الدولة، وشارك في انتخابات مجلس الأمة الكويتي في 1996 ميلاديًا، ولكن خسر في تلك الانتخابات، بعد ذلك شارك في انتخابات مجحلس الأمة عام 1999ميلاديًا، ونجح في الفوز في تلك الانتخابات. وبعدها شارك في انتخابات 2003 ولكن خسر فيها وشارك بعد ذلك في انتخابات 2006 وفاز بها بالمركز الثاني.

شاهد أيضًا: سبب استقالة الشيخ راشد بن حميد النعيمي

استقالة فيصل الشايع من رئاسة ديوان المحاسبة

أعلنت العديد من المصادر الرسمية الاخبارية في دولة الكويت، عن تقديم رئيس ديوان المحاسبة في الكويت فيصل الشايه، باستقالته صباح اليوم الخميس الموافق 6 يونيو 2023. حيث يتم البت  في الاستقالة وسوف يتم الإعلان عن قبولها أو رفضها.

شاهد أيضًا: من هو فيصل رجب ويكيبيديا

سبب استقالة فيصل الشايع من رئاسة ديوان المحاسبة

كشفت بعض المصادر الإلكترونية، ان سبب استقالة رئيس ديوان المحاسبة الكويتي، جاء من أجل الحفاظ على استقلالية ديون المحاسبة، حيث لم يتم الكشف عن أي تصريحات من قبل فيصل الشايع أو الحكومة الكويتية.

في الختام نكون وصلنا بكم لنهاية مقال سبب استقالة فيصل الشايع من رئاسة ديوان المحاسبة. فقد تحدثنا من خلاله كافة المعلومات حول الاستقالة.

قد يعجبك
---------------------------------------
إغلاق