تحميل كتاب حكايات العطارين في جدة القديمة pdf رابط مباشر

تحميل كتاب حكايات العطارين في جدة القديمة pdf رابط مباشر

تحميل كتاب حكايات العطارين في جدة القديمة pdf رابط مباشر أحد الكتب الرائعة التي توضح الكثير من الحكايات حول العطارين في منطقة جدة القديمة. حيث يضم الكتاب العديد من القصص الجميلة عن الحياة الرائعة في منطقة جدة القديمة، والتي تعتبر من أهم المناطق التاريخية في جدة. ومن خلال موقع مستقبل، سوف نتحدث عن الكتاب.

كتاب حكايات العطارين في جدة القديمة

كتاب حكايات العطارين في منطقة جدة القديمة، هو أحد الكتب الرائعة التي تقدم دراسة تاريخية وقراءة اجتماعية للموروث الاجتماعي في المملكة العربية السعودية. علاوة على ذلك يتحدث الكتاب عن المعتقدات الشعبية القديمة التي تمتلكها تلك المدينة القديمة ونسيج سكانها من خلال مهنة العطارة ومهنة الطب الشعبي. بالإضافة إلى ذلك يسرد الكتاب العديد من الحكايات التي تم رصدها بشكل حقيقي عن أشخاص متواجدين فعليًا في الحياة.

شاهد أيضًاتحميل رواية زواج اجباري pdf رابط مباشر

من هو كاتب حكاب حكايات العطارين في جدة القديمة

كتاب حكايات العطارين في جدة القديمة

نجح الكتاب في تحقيق انتشار كبير في المملكة العربية السعودية، من خلال سرد العديد من القصص التاريخية الجميلة والرائعة والتي تتحدث عن الحياة القديمة والتاريخية في منطقة جدة القديمة. كما إن الكتاب من تأليف المؤلف السعودي البارز عبدالعزيز عمر أبو زيد. والذي عمل على رصد الكثير من الحكايات والقصص الجميلة.

شاهد أيضًاتحميل كتاب أسرار عقل المليونير pdf رابط مباشر

تحميل كتاب حكايات العطارين في جدة القديمة pdf رابط مباشر

في نفس السياق يمكن لكافة الأشخاص في المملكة العربية السعودية والوطن العربي. القيام بتحميل الكتاب من خلال الموقع الرسمي ’’من هنا’’. حيث يمكن قراءة الكتاب بشكل مفصل والاستمتاع بما يقدمه من حكيات جميلة لكافة القراء.

ختامًا نكون وصلنا بكم لختام مقال تحميل كتاب حكايات العطارين في جدة القديمة pdf رابط مباشر، والذي قدمنا من خلاله كافة المعلومات حول الكتاب.

قد يعجبك
---------------------------------------
إغلاق