كيفية التسجيل في موقع coinpayu

كيفية التسجيل في موقع coinpayu

كيفية التسجيل في موقع coinpayu الذي يعد أحد المواقع الربحية المشهورة،  ويمكنك هذا الموقع من ربح الأموال بطرق سهلة وبسيطة من خلاله بمجرد تسجيلك به ولهذا سنتعرف من خلال موقع مستقبل على طريقة التسجيل عبر هذا الموقع وطرق الربح من خلاله حيث يوفر أكثر من طريقة للربح من خلاله وليس طريقة واحدة فحسب.

كيفية التسجيل في موقع coinpayu

تتميز خطوات التسجيل على موقع coinpayu بسهولتها حيث يمكن لمستخدميه التسجيل عبره في بضع دقائق معدودة وبمنتهى السهولة، ويتم تطبيق الخطوات التالية من أجل التسجيل وهي:

  • يتم الدخول على الرابط الخاص بالموقع من هنا.
  • ثم يتم الضغط فوق الخيار الخاص بالانضمام مجانا باللغة العربية أو join free باللغة الإنجليزية.
  • يتم بعد ذلك كتابة ما يطلبه الموقع من بيانات مثل عنوان البريد الإلكتروني الخاص بالمستخدم واسمه وكذلك كلمة السر.
  • وبعدها يتم الضغط فوق المربع الذي يشتمل على الموافقة على بنود الخصوصية وأحكام الموقع.
  • وبعدها نضغط فوق عبارة “انا لست روبوت”.
  • يتم الضغط فوق الأيقونة الخاصة بالتسجيل.
  • سيقوم الموقع بإرسال كود إلى عنوان البريد الإلكتروني الذي تم إدخاله من أجل تأكيد الحساب.
  • يتم كتابة كود التحقق الذي تم إرساله.
  • يتم الضغط فوق كلمة تأكيد.
  • وفي نهاية يقوم المستخدم بكتابة اسمه ورمز المرور لإتمام عملية تسجيله عبر الموقع.

شاهد أيضًا : كيفية التسجيل في موقع MOBROG

طريق الربح من موقع coinpayu

بعد التعرف على كيفية التسجيل في موقع coinpayu وإنشاء حساب عبره ينبغي معرفة كيفية تحقيق الربح من خلال الموقع ويتم ذلك بأكثر من طريقة يمكن تلخيصهم فيما يلي:

أولا: الربح عن طريق الإعلانات 

ويتم الربح بواسطة هذه الطريقة عن طريق متابعة مجموعة من الإعلانات التي تختلف مدتها ولكنها تكون قليلة تتراوح من 1 وحتى 3 ساتوشي، وتنقسم هذه الإعلانات لثلاثة أنواع كما يلي:

  1. الإعلانات العادية surf ads

وتتراوح أعداد تلك الإعلانات في العادة من 20 وحتى 40 إعلان وتكون مدة كل إعلان منهم من تقريبًا 10 ثواني أو 20 ثانية، وتوجد تلك الإعانات في داخل قائمة وحين يتم الضغط فوق إعلان منهم تظهر نافذة جديدة تحتوي على الإعلان الذي اخترناه، وعند رؤية العدد المطلوب من الإعلانات ستحصل على الربح.

شاهد أيضًا : الشحن من موقع علي بابا إلى مصر 2023

  1. إعلانات Windows ads

في إطار التعرف على كيفية التسجيل في موقع coinpayu والانتهاء من رؤية الإعلانات السابقة وهي الإعلانات العادية الانتقال إلى الخطوة التالية ويحتاج المستخدم وقتها عدد من الثواني ليستطيع الحصول على أرباح ولكن بدون مغادرة الصفحة إلى أن يتم انتهاء مدة الإعلان.

coinpayu-min
coinpayu-min

3  إعلانات مشاهدة مقاطع الفيديو video ads

بافتراض أن مقطع الفيديو يستغرق وقتا كبيرًا إلى أن يتم عرضه فليس معنى هذا أن على المستخدم رؤيته بالكامل لكن ما يكون بحاجة إليه فحسب هو عدد قليل من الثواني يقوم بعدها بالانتقال لمقطع فيديو غيره، وبهذا سيتم تحقيق الربح بدون تضييع الكثير من الوقت.

شاهد أيضًا : افضل موقع تحليل الأسهم السعودية 2023

ثانيا: الربح عن طريق تأدية المهام 

وهو ثاني خيارات الربح من الموقع بعد الربح من خلال الإعلانات، وتتنوع تلك المهام بين تثبيت عدد من التطبيقات على جهاز الهاتف أو استكمال مجموعة من استبيانات الرأي أو القيام ببعض المهمات السهلة الأخرى، ويمكنك تحقيق أرباح بشكل أكبر بسبب وجود العديد من المهام بالموقع والتي لا تتطلب وقتا أو مجهودا كبيرًا.

شاهد أيضًا : كيفية تنزيل برنامج snaptube للاندرويد والايفون

ثالثا: الربح عن طريق خيار الصنبور

واستكمالا للحديث عن  كيفية التسجيل في موقع coinpayu  فإن المقصود بهذا النوع من الربح هو عدم التوقف عن ربح العملات الرقمية؛ لأن ذلك الخيار يضم عدة روابط ولا يحتاج من المستخدم غير الضغط فوق مربع به عبارة جمع الآن باللغة العربية أو claim now باللغة الإنجليزية، وبعد ذلك يتم كتابة كود الكابتشا من أجل تحقيق الربح وهو يعتبر من الخيارات السريعة أو السهلة ويتم تحديثه كل ساعة وهو ما يجعله مثل صنبور المياه الذي لا يتوقف.

شاهد أيضًا : تنزيل برنامج viva cut مهكر بدون علامة مائية

رابعا: الربح عن طريق مشاركة روابط الإحالة 

ويستطيع المستخدم تحقيق الربح بواسطة هذا الخيار عن طريق عمل مشاركة لرابط الإحالة على تطبيقات التواصل الاجتماعي، ويتم هذا من خلال مجموعة بسيطة من الخطوات كما يلي:

  • الضغط فوق الأيقونة الخاصة بالقائمة.
  • الضغط فوق الخيار الخاص ب affiliate.
  • ثم يتم النقر فوق خيار promo materials.

شاهد أيضًا : كيفية الربح من موقع Tmall

مميزات موقع coinpayu

بمجرد معرفة كيفية التسجيل في موقع coinpayu وإنشاء حساب عبر الموقع سيتمكن المستخدم من الاستمتاع بما يحتويه الموقع من مميزات يمكن توضيحها عبر النقاط التالية:

  • يمكنك الموقع من الاستفادة من مواقع السوشيال ميديا ومن الروابط من أجل كسب المال.
  • يمكنك سحب أرباحك في الموقع بكل سهولة عن طريق محفظتك الإلكترونية.
  • تستطيع تحويل أرباحك به إلى عملات رقمية غيرها.
  • يحتوي على عدة مهام ووسائل يمكن من خلالها اكتساب الأرباح.
  • يوفر العديد من الطرق لسحب الأرباح.
  • تستطيع سحب أرباحك سواء بالعملات العادية أو بواسطة العملات الرقمية وهو ما يعني بإمكانية سحب المستخدم الأرباح الخاصة به بعملة البيتكوين ويستطيع إضافتها على المحفظة الخاصة به للاستثمار بشكل مباشر.
  • يمكن عمل المهام التي يوفرها بشكل سهل وخلال وقت صغير.
  • يمكنك تحقيق الربح من خلاله عن طريق دعوة أشخاص آخرين للتسجيل عبره.
  • يحتوي على العديد من المهمات في بلاد عديدة في جميع العالم.

عيوب موقع coinpayu

في نفس سياق حديثنا عن كيفية التسجيل في موقع coinpayu والذي نجد في داخله عدد من العيوب والسلبيات مثلما يحتوي على عدد من المميزات التي يوفرها لمستخدميه، ويمكن حصر عيوب التطبيق في النقاط التالية:

موقع Coinpayu
موقع Coinpayu
  • يحتوي على بعض الإعلانات التي لا يمكن تحقيق الربح من خلالها لحجب عدد من البلاد لها.
  • يحتوي على عدد من المهمات المزيفة وغير الحقيقة وهو ما يستنزف وقتا كبيرًا بلا فائدة.
  • عدد الإعلانات به محدودة وهو ما يعني تضييع الكثير من الوقت في تجميع الساتوشي.
  • إذا تم فتح أحد الإعلانات وتم احتساب مشاهدته من دون الحصول على أي ربح فلا يمكن إعادة الاستفادة منه مرة أخرى وسيضطر المستخدم حينها لإعادة تحميل عدة إعلانات.
  • لا يمكنك الاستفادة من خدمة باي بال الدفع.
  • وفي النهاية فعلى الرغم من إمكانية تحقيق بعض الربح من خلال موقع coinpayu يستحسن عدم الاعتماد عليه أو الاعتماد على أي طريقة إلكترونية للربح حيث يمكن حدوث أي مشكلة قد تتسبب في إيقاف المورد عن منح أموال.

شاهد أيضًا : التسجيل في موقع ysense

أسئلة شائعة 

كم الحد الأدنى للسحب من موقع coinpayu؟

أدنى حد للسحب هو ٣٠٠٠ ساتوشي ويكون السحب عن طريق عدد من المحافظ الصعب تغييرها في وقت لاحق وهم المحفظة الأساسية المتعلقة بعملة البيتكوين والمحفظة faucet pay والمحافظة payeer.

هل موقع coinpayu موثوق أم نصاب؟

يعد الموقع من المواقع التي تضمن لمستخدميها الحصول على أرباحهم بالكامل بدون أي عراقيل أو تأخير، وهو يحتوي على قسم في نهايته يسمى باختبارات الدفع ومن خلاله يتم التعرف على السجل الخاص بالمدفوعات الأخيرة التي تمت عن طريق الموقع إلى جانب عرض التفاصيل المتعلقة بالمدفوعات الصادرة منه.

ما هي أهمية ربح العملات الرقمية البيتكوين؟

حيث تعتبر من أكثر العملات الرقمية المنتشرة في داخل العديد من مختلف المواقع الإلكترونية الموثوقة وقد بلغت قيمتها خمسين ألف دولار للبتكوين الواحد فقط.

وإلى هنا تكون نهاية موضوعنا عن كيفية التسجيل في موقع coinpayu والذي يعد من مواقع الربح الصادقة والموثوقة والسهلة حيث تستطيع جني الأرباح من خلاله عن طريق مشاهدة بعض الإعلانات أو الإجابة عن بعض الاستبيانات وكذلك رؤية بعض مقاطع الفيديو وغيرها من وسائل الربح التي يوفرها، ويحصل المستخدم في مقابل أداء هذه المهام على عملة البيتكوين أو عملة الساتوشي التي تستطيع تحويلها لدولارات عن طريق المحافظ الإلكترونية مثل payeer و faucetpay.

أسئلة شائعة

  • كم الحد الأدنى للسحب من موقع coinpayu؟

    يعد الموقع من المواقع التي تضمن لمستخدميها الحصول على أرباحهم بالكامل بدون أي عراقيل أو تأخير، وهو يحتوي على قسم في نهايته يسمى باختبارات الدفع ومن خلاله يتم التعرف على السجل الخاص بالمدفوعات الأخيرة التي تمت عن طريق الموقع إلى جانب عرض التفاصيل المتعلقة بالمدفوعات الصادرة منه.

قد يعجبك
---------------------------------------
إغلاق