كيف أسحب العملات في التيك توك

كيف أسحب العملات في التيك توك

‏يقوم صناع المحتوى بالبحث بشكل كبير حول كيف أسحب العملات في التيك توك. حيث تعتبر منصة التيك توك أحد أشهر المنصات التي تقدم أرباح عالية للمستخدمين، من خلال رفع المحتوى من مقاطع الفيديو المتنوعة. كما يوجد مجموعة من الطرق التي تساعد على تحقيق الأرباح من خلال هذه المنصة. وذلك ما سوف نقدمه لكم في هذا المقال.

‏كيف أسحب العملات في التيك توك

‏كيف أسحب العملات في التيك توك

‏يعمل تطبيق التيك توك على تقديم مجموعة متعددة من الطرق في سحب العملات في التيك توك. وذلك من خلال الحسابات البنكية، أو Paypal. مع العلم أن الحد الأدنى المطلوب للسحب مختلف بناءً على الطريقة المعتمدة. كما يتم هذا الأمر من خلال النقر على رصيد الحساب، وبعدها اضغط على سحب الأموال، واختيار الطريقة المطلوبة في كيف أسحب العملات في التيك توك. ونقدم لكم في ما يلي تفاصيل طرق السحب، والتي تتمثل في التالي:

اقرأ أيضاً: شراء عملات رقمية عن طريق PayPal

شاهد أيضًا: طريقة سحب الرصيد من تيك توك وتحويله للبنك أو PayPal

‏الحسابات البنكية

‏يبلغ الحد الأدنى في سحب العملات في التيك توك من خلال الحسابات البنكية 30 دولار. وعند الاعتماد على تلك الطريقة في سحب العملات، فإنه من الضروري إدراج الرمز المستقبل على الهاتف المحمول المربوط مع الحساب البنكي. مع الأخذ بعين الاعتبار ضرورة تسجيل ذلك الرمز باللغة الإنجليزية. كما أنه بعد إتمام تلك الخطوة، يجب الضغط على زر ربط الحساب، وكتابة جميع البيانات المطلوبة، وبعدها التأكيد من خلال النقر على تم.

شاهد أيضًا: طريقة فتح حساب في paypal

‏حساب Paypal

‏يعتبر الـ Paypal هو أحد البنوك الإلكترونية الموثوقة، التي تمكن العملاء من اتباع خطوات كيف أسحب العملات في التيك توك بطريقة سهلة وبسيطة للغاية. وبعد ذلك يتم تحويلها إلى البطاقة الائتمانية المربوطة بذلك الحساب. كما تبلغ قيمة الحد الأدنى لسحب العملات بالاعتماد على الباي بال 50 دولار أمريكي.

‏خطوات سحب العملات في التيك توك

‏تعتبر الإجابة على كيف أسحب العملات في التيك توك من الأمور السهلة والبسيطة للغاية. كما أنها لا تحتاج وقت طويل، ولكنها تتطلب ثواني معدودة فقط. وتتمثل هذه الخطوات في ما يلي:

اقرأ أيضاً: طريقة عمل حساب في باي بال بدون فيزا

  • ‏الدخول على حسابك على التيك توك من خلال كتابة اسم المستخدم وكلمة المرور.
  • ‏اضغط على الثلاث النقاط الموجودة في يمين على الشاشة، وذلك للدخول على الإعدادات.
  • ‏اختيار المحفظة المناسبة ثم يتم النقر على عائداتي.
  • ‏اختيار السحب، وبعد ذلك يتم تحويلك على حسابك على الباي بال، يجب تسجيل الدخول عليه.
  • ‏تأكيد عملية السحب.

‏بعد إتمام هذه الخطوات سوف يتم تحويل العملات مباشرة على حسابك على الـ Paypal. مع العلم أنه لا يمكن سحب العملات إلا عند وصولها إلى 10,000 قطعة نقدية كحد أدنى.

اقرأ أيضاً: زيادة نقاط التيك توك

‏عوامل هامة تساعد على تحقيق الأرباح في التيك توك

‏بعد الإجابة عن سؤال كيف أسحب العملات في التيك توك، فإنه ضرورة التعرف على الطرق التي تساعد على كسب هذه العملات. ومن بينها ما يلي:

  1. طول مقطع الفيديو: من الأفضل أن يتم نشر المحتوى الخاص بكم في مقاطع فيديو جذابة وقصيرة للغاية. نظراً لأن المقاطع الطويلة تتسبب في إحساس الأفراد بالملل. كما أنها تزيد من انتشار مقطع الفيديو.
  2. ‏انتشار المحتوى: إن شهرة مقاطع الفيديو التي تعملون على تسجيلها ونشرها تساعد على رفع فرصة الأرباح. لذلك فإنه من الضروري نشر المحتوى الخاص بكم في العديد من المنصات.
  3. ‏القلوب وعلامات الإعجاب: إن القلوب التي يتم إضافتها على مقاطع الفيديو وعلامات الإعجاب تساعد في انتشار المحتوى الخاص بكم على أوسع نطاق. كما يساعد في جذب أصحاب الشركات والعلامات التجارية للتعاون معكم. وذلك للإعلان عن منتجاتهم وخدماتهم من خلال حسابك على التيك توك. كما أن ذلك الأمر بالتأكيد يساعد في زيادة أرباحك على هذه المنصة.

شاهد أيضًا: كيف أسحب فلوسي من هوج بول بعد إغلاقها

‏طريقة تحقيق الأرباح من التيك توك

‏بعد أن وضحنا لكم الإجابة الكاملة حول كيف أسحب العملات في التيك توك، فإنه من الضروري أن نتناول الطرق التي يمكن الاعتماد عليها في تحقيق الأرباح من هذه المنصة. والتي تتمثل في ما يلي:

  • ‏المكافآت: تم إدراج تلك الميزة في الفترة الأخيرة، ولكنها غير مفعلة في كافة الدول. كما أنها تمكن العملاء من الحصول على مجموعة من المكافآت عن طريق دعوة الأصدقاء من خلال رابط الإحالة. أو عن طريق مشاهدة مقاطع الفيديوهات.
  • ‏الإعلان عن الخدمات والمنتجات: هذه الطريقة معروفة بالتسويق بالعمولة. والتي تتمثل في الإعلان عن منتجات أو خدمات أحد الشركات والعلامات التجارية. ودعوة المتابعين لشرائها والاستفادة منها. كما يتم ذلك من خلال مجموعة من الطرق التي تتمثل في استخدام الخدمة، أو عرض جميع المميزات الخاصة بها، حتى تحفز المستخدم على الشراء.
  • التحسين من جودة المحتوى، ونشره على أوسع نطاق، مما يساعد في جذب أكبر عدد ممكن من المتابعين.
  • البث المباشر: عندما يقوم صانع المحتوى بالخروج في البث المباشر على شبكة الإنترنت، ويدخل على ذلك البث عدد كبير جداً من المتابعين، يتمكن المستخدم من تحقيق الأرباح بناءً على هذا العدد الذي يقوم بمشاهدة البث.

اقرأ أيضاً: كيفية شحن هدايا التيك توك 2023

‏ما هي عملة تطبيق التيك توك

‏يعمل تطبيق التيك توك على تقديم العملات الافتراضية التي تمكن المستخدمين من تحقيق الأرباح. وذلك من خلال تقديم المتابعين لهذه العملات كأحد الهدايا والمكافآت لصناع المحتوى. تعبيراً له عن إعجابهم بما قام بتقديمه. كما يقوم صانع المحتوى بتحويل هذه العملة الافتراضية إلى عملات حقيقية، يتمكن من سحبها عن طريق الربط مع الحساب البنكي، أو حساب PayPal بعد وصولها إلى 10,000 عملة.

‏الشروط المطلوبة لسحب العملات في التيك توك

‏عندما تقوم بسحب العملات في التيك توك عن طريق الحساب البنكي. فإن هناك مجموعة من المعلومات التي يجب أن تقوم بتوفيرها. ومن بينها ما يلي:

  • ‏رقم الهاتف المحمول.
  • ‏العنوان الوطني بالاعتماد على المنطقة والرمز البريدي.
  • ‏الاسم بالكامل.
  • ‏رقم الحساب الدولي، ورقم السويفت كود.

اقرأ أيضاً: علامة السيارة في التيك توك

‏في النهاية نكون قد قدمنا لكم إجابة كاملة حول كيف أسحب العملات في التيك توك، الذي يصنف من أهم التطبيقات الاجتماعية التي انتشرت على نطاق واسع في الفترة الأخيرة. كما مكن مجموعة كبيرة جداً من المستخدمين من تحقيق أرباح عالية.

قد يعجبك
---------------------------------------
إغلاق