شراء عملات رقمية عن طريق PayPal

شراء عملات رقمية عن طريق PayPal

شراء عملات رقمية عن طريق PayPal ، ‏يعتبر Paypal أحد البنوك الإلكترونية الشهيرة للغاية على مستوى العالم. والذي يعمل على إجراء عمليات الشراء والتخزين والعمل من خلال شبكة الإنترنت. ولذلك فإن هناك مجموعة كبيرة من المستثمرين أو المتداولين الذين يرغبون في شراء عملات رقمية عن طريق PayPal. ومن الجدير بالذكر أن هناك مجموعة كبيرة جداً من الشركات والمنشآت التي تعمل على تداول العملات الرقمية، والبيع والشراء بالاعتماد على خدمة الباي بال. وذلك ما سوف نقدمه لكم في هذا المقال.

‏شراء عملات رقمية عن طريق Paypal مباشرة

‏شراء عملات رقمية عن طريق Paypal

من الممكن أن يتم إجراء عملية شراء العملات الرقمية مباشرة. وذلك بالاعتماد على خدمات البيع المباشر. تتسم بارتفاع حدود السحب، فضلاً عن أن المخاطرة في هذه العملية تعتبر قليلة للغاية. ولكن يؤخذ عليها بعض العيوب الموجودة في الولايات المتحدة الأمريكية فقط. حيث أنه لا يمكن للعميل أن يقوم بإجراء عملية السحب أو التحويل إلى المحافظ الخارجية. كما تمكن تلك الطريقة المستخدمين من شراء عملات رقمية عن طريق PayPal بشكل مباشر. 

يمكن الاعتماد عليها في سداد قيمة الصفقات لجميع التجار المدعومين من قبل هذا البنك الإلكتروني. بالإضافة إلى أن الحد الأقصى في هذه الطريقة المسموح به هو 20,000 دولار شهرياً، أو 50,000 دولار سنوياً. أما عن الرسوم المفروضة على المستخدم في هذه العملية فإنها تتراوح بين 1.5% وحتى 2.3%. كما يتم تحديدها بناءً على حجم الصفقة، وحتى تتمكن من شراء عملات رقمية عن طريق Paypal يجب اتباع مجموعة من الخطوات.

اقرأ أيضاً: طريقة عمل حساب في PayPal بدون فيزا

خطوات الشراء

  • ‏يجب أن يكون لديك حساب فعال على خدمة Paypal. وإلا لن تتمكن من إنشاء حساب جديد.
  • ‏الدخول على حساب Paypal، واختيار خدمات الشراء أو البيع من قسم التشفير. مع العلم أن هذا القسم متاح فقط للمواقع التي تتعامل مع خدمة باي بال.
  • ‏اختيار نوع العملات الرقمية المرغوب في شرائها والضغط عليها.
  • ‏تحديد الكمية المرغوب فيها.
  • ‏الضغط على زر التالي بعد اختيار طريقة الدفع المناسبة وهي الباي بال.
  • ‏مراجعة الرسوم الخاصة بالمعاملة ومعدل التحويل.
  • ‏اضغط على زر الشراء الآن، وذلك حتى تعمل من تأكيد عملية الشراء. مع العلم أن قيمة هذه الصفقة يجب أن تكون متوفرة في المحفظة الخاصة بك على منصة باي بال.

طريقة شراء عملات رقمية عن طريق Paypal

‏هناك عدد كبير للغاية من المنصات التي تدعم شراء العملات الرقمية. وذلك نظراً لانتشار العملات المشفرة بشكل كبير في الفترة الأخيرة. ولذلك فإن هناك مساعي كبيرة للتسهيل من عملية الشراء، وذلك بناءً على اختيارات كبيرة من وسائل الدفع. وبالرغم من إمكانية الاعتماد على بطاقات الخصم أو البطاقات الائتمانية في شراء عملات رقمية، ولكن المتداولين يفضلون الاعتماد على Paypal في الشراء. والذي ازداد استخدامه في الفترة الأخيرة بشكل واسع للغاية. كما أن من أهم الشركات التي تدعم خدمة شراء عملات رقمية عن طريق Paypal ما يلي:

اقرأ أيضاً: جميع المواقع التي تقبل الدفع بالباي بال PayPal

‏منصة etoro

‏تعتبر هذه المنصة من أهم المنصات التي تقدم خدمة شراء عملات رقمية عن طريق Paypal. كما أنها تتسم بمميزات عالية للغاية في هذا المجال. كما أنها تتضمن على قاعدة عملاء ضخمة جداً تزيد عن 24 مليون عميل، منتشر على مستوى أكثر من 140 دولة. وقد تمكنت من اكتساب تلك الشهرة عن طريق الأمان الذي تقدمه إلى المستثمرين. بالإضافة إلى التراخيص القوية التي تمكنك من الحصول عليها، وعلى رأسها FINRA و FinCEN و CySEC و ASIC و FCA.

‏أصبح الآن بإمكان المتداول في العملات الرقمية، أن يقوم بعملية شراء عملات رقمية عن طريق PayPal. وذلك باستخدام التطبيق الإلكتروني، أو الموقع الخاص بهذه الشركة. كما يمكن الحصول عليه على الهواتف الذكية، التي تعمل بنظام التشغيل أندرويد أو iOS. أن الرسوم التي تحصل عليها الشركة في مقابل إجراء العمليات عليها تعتبر ثابتة. كما تصل قيمتها 1% عند إغلاق الصفقة، فضلاً عن نسبة الاسترداد.

‏نجد أيضاً أن شركة إيتورو تعتبر مميزة للغاية في مجال شراء عملات رقمية عن طريق Paypal. حيث أنها تعمل على توفير مجموعة مجانية من الودائع بحد أدنى 10 دولار، بالاعتماد على الدولار الأمريكي. أما عن الودائع بالعملات بعيداً عن هذه العملة، فإنه يتم فرض رسوم قليلة عليها قد تصل إلى 0.5%.

‏خطوات شراء عملات رقمية عن طريق Paypal من منصة إيتورو

‏هناك مجموعة من الخطوات التي يجب اتباعها عندما ترغب في شراء عملات رقمية عن طريق Paypal من خلال شركة إيتورو. التي تتمثل في ما يلي:

  1. ‏الدخول على الموقع الإلكتروني الخاص بشركة إيتورو، والضغط على إنشاء حساب. مع العلم أنه مجاني تماماً. كما يتم العمل على إدخال البريد الإلكتروني واسم المستخدم واختيار كلمة المرور على أن تكون قوية.
  2. التأكد من الحساب، وذلك من خلال الدخول على البريد الإلكتروني لتفعيل الخدمة. وبعدها يتم رفع مجموعة من المستندات وعلى رأسها بطاقة الهوية أو جواز السفر. وكشف الحساب المصرفي حتى تتمكن من إثبات عنوان السكن.
  3. ‏بعد فتح حساب حقيقي على موقع إيتورو، يبدأ المستخدم بإيداع الأموال ابتداءً من 10 دولار، وذلك عن طريق منصة Paypal.
  4. ‏البدء في اختيار العملات الرقمية المطلوبة، وتفعيل خدمة شراء عملات رقمية عن طريق Paypal.

اقرأ أيضاً: طريقة فتح حساب في paypal

منصة crypto.com

شراء عملات رقمية عن طريق Paypal

تقدم هذه المنصة مجموعة من الاختيارات الرائعة في شراء عملات رقمية عن طريق Paypal. حيث أنها توفر للمستخدمين مجموعة كبيرة جداً من اختيارات العملات الرقمية التي تزيد عن 250 نوع مختلف. بما فيها عملة البيتكوين الأشهر على مستوى العالم. مع العلم أن هذه المنصة تقبل الودائع باستخدام العملات الرقمية. كما أنه من الممكن على المتداولين الذين يعتمدون على خدمة Paypal الاعتماد على العملات الأخرى. كما أن محفظة Paypal تمكن المستخدم من شراء الخدمات والسلع من خلال شبكة الإنترنت. وذلك بناءً على الحسابات البنكية أو البطاقات الائتمانية الأمريكية كذلك.

‏فضلاً عن المميزات التي قدمناها لكم فإن هذه المنصة تمكن المستخدمين من شحن رصيد بطاقة الفيزا الخاصة بها عن طريق خدمة الـ PayPal كذلك. وبالرغم من إضافة نسبة على المعاملات التي تتم على هذه المنصة تصل إلى 2.1 في المية ولكن يتم إجراء هذه المعاملات على الفور. مما يمكنك من بدء التداول والاستثمار بشكل مباشر. وفيما يخص شراء عملات رقمية عن طريق Paypal من هذه المنصة، فإنها تحصل على رسوم تصل إلى 0.4% عند تداول العملات الرقمية من خلال البورصة. كما أنه من الممكن أن تقل تلك الرسوم حوالي 10% في حالة سداد رسوم الدفع للتداول بقيمة العملة الرقمية الخاصة بهذه المنصة.

‏مميزات التداول في المنصة crypto.com

‏هناك مجموعة من المميزات التي تعرف عن هذه المنصة. ومن بينها ما يلي:

  • ‏تقدم للمستخدمين عائد قوي وأرباح كبيرة على العملات الرقمية التي يقدمها من خلاله.
  • ‏ضبط الحسابات البنكية حتى يتمكن المستخدم من الحصول على عائد 14.5% على مجموعة من العملات الرقمية.
  • ‏كما أطلقت هذه المنصة تطبيق إلكتروني مجاني، من الممكن الاعتماد عليه في شراء العملات الرقمية. والذي يعمل على نظام التشغيل أندرويد أو iOS. كما يتسم بخاصية المصادقة الثنائية، كما أنه يدعم ما يزيد عن 100 نوع مختلف من العملات المشفرة.
  • ‏إمكانية الوصول إلى محفظة Paypal عن طريق الهاتف.
  • ‏تقديم الدعم الفني لعدد كبير للغاية من العملاء. كما أن هذه الخدمة تدعم التعامل مع أكثر من 25 نوع مختلف من العملات.

اقرأ أيضاً: طريقة سحب الرصيد من تيك توك وتحويله للبنك أو PayPal

منصة Binance

‏تعتبر منصة بينانس من أكبر الشركات التي تعمل على تداول العملات الرقمية على مستوى العالم. والتي تمكنكم من شراء عملات رقمية عن طريق Paypal من الأسهم أو البيتكوين. أو مجموعة مختلفة أخرى من أنواع العملات المشفرة، قد تزيد عن 500 نوع. ومن أهم الاختيارات الاستثمارية المتوفرة على تلك المنصة، هي إمكانية تداول أزواج العملات الرقمية، والتي تعتبر عنصر جذب المتداولين على نطاق واسع.

‏بالرغم من الشهرة الكبيرة التي تحظى بها شركة بينانس في تداول العملات المشفرة في البورصة. ولكنه من الممكن أن يقوم المستخدمين بتمويل حساباتهم عن طريق العملات الرقمية. كما أن الطريقة الوحيدة التي يتمكن المتداول من شراء عملات رقمية عن طريق Paypal هي تداول P2P. حيث يتمكن من شراء البيتكوين، أو أي نوع آخر من العملات الرقمية مقابل قيمة معينة. أما عن رسوم الصفقات التي تفرضها هذه المنصة فإنها قليلة للغاية. حيث أنها تحصل على 0.1% على كل صفقة. أما عن المتداولين الذين يسعون إلى شراء عملات رقمية عن طريق PayPal فوراً بدون الاعتماد على المنصة، سوف يتم فرض رسوم تصل إلى 0.5% عليهم.

‏منصة Coinbase

‏إن هذه المنصة تقدم خدمة شراء العملات الرقمية بشكل بسيط للغاية. كما أنها تصنف من أهم وأكبر البورصات على مستوى العالم، التي تقوم بتداول العملات الرقمية. كما تعمل على توفير ما يزيد عن 95 نوع منها للتداول المباشر. حيث أنه بمجرد الانتهاء من تفعيل حسابك على هذه المنصة. كما أنه من الممكن العمل على ربط حسابك مع خدمة Paypal بشكل مباشر. كما يمكن للمستخدمين من الولايات المتحدة الأمريكية أن يقوموا بشراء العملات الرقمية عن طريق Paypal.

اقرأ أيضاً: إنشاء حساب باي بال في السعودية

‏توفر هذه المنصة إمكانية شراء العملات الرقمية عن طريق Paypal في الولايات المتحدة فقط. ولكن جميع العملاء يمكنهم سحب أموالهم عن طريق Paypal أيضاً، والتي تدعم إمكانية التعامل بالدولار الأمريكي أو الجنيه الإسترليني أو اليورو. وفيما يخص رسوم التداول، فإن هذه المنصة تحصل على 0.6%، بالإضافة إلى 0.4% رسوم صانع، عند استخدامها في تداول العملات الرقمية.

مميزات شراء عملات رقمية عن طريق Paypal

شراء عملات رقمية عن طريق Paypal

‏إن عملية شراء عملات رقمية عن طريق Paypal تتسم بمجموعة كبيرة من المميزات. ومن بينها ما يلي:

  • ‏تتم عملية الدفع بشكل مريح وسريع للغاية، في حالة امتلاك المستخدم لحساب Paypal بالفعل.
  • ‏كما تعتبر هذه الطريقة من الطرق الموثوقة والآمنة بشكل كبير للغاية.
  • ‏تمكن المستخدم من شراء عملات رقمية عن طريق Paypal مقابل الدولار الأمريكي.
  • ‏كما يعتبر Paypal من البنوك الإلكترونية التي تحظى بشهرة وموثوقية عالية على مستوى العالم.
  • ‏متوفر استخدام Paypal في عدد كبير جداً من الدول العربية.

‏عيوب شراء عملات رقمية عن طريق Paypal

‏بالرغم من أن عملية شراء العملات رقمية تحظى بشهرة واسعة، وتتمتع بمجموعة كبيرة جداً من المميزات، ولكن يؤخذ عليها بعض العيوب. التي تتمثل في ما يلي:

  • ‏في حالة رفض المنصة التي تقوم بالتعامل معها الدفع مقابل الدولار الأمريكي، فإنه سوف يتم فرض قيمة رسوم على عملية التحويل.
  • ‏ارتفاع الرسوم المفروضة على عملية الشراء بشكل كبير للغاية، كما أنها تفرض تكاليف إضافية على المستخدم.
  • ‏هناك مجموعة قليلة من منصات التداول التي تقبل عملية الدفع بالاعتماد على الـ PayPal.

‏بذلك نكون قد قدمنا لكم جميع طرق شراء عملات رقمية من مختلف المنصات الموثوقة والآمنة. بالإضافة إلى مميزات وعيوب هذا النوع من عمليات الدفع. نتمنى أن نكون قد قدمنا لكم موضوع مفيد يساعدكم على النجاح في عملية الاستثمار التي تقومون بها.

قد يعجبك
---------------------------------------
إغلاق