كيف اصير مسوقه لنمشي

كيف اصير مسوقه لنمشي

كيف اصير مسوقه لنمشي امتلأت محركات البحث بهذه الجملة فكم من ربة منزل تود العمل من منزلها دون الاضطرار إلى النزول إلى سوق العمل بالطبع الكثير لذلك اليوم من خلال موقع مستقبل نوضح لكم جميعًا ما هي مهنة التسويق الإلكتروني بالعمولة، والتي نسمع عنها بكثرة في الآونة الأخيرة، والتي يُنصح بها كأفضل الأعمال التي تناسب ربات المنزل، ومن أشهر المواقع التي يتم العمل معها بالعمولة هو موقع نمشي، والذي أيضًا سنوضح لكم أهداف هذا الموقع وكيفية العمل عليه، وهل العمل من خلاله مجزي ماديًا أم لا وغيرها من التفاصيل التي تخص نمشي والتسويق بالعمولة.

كيف اصير مسوقه لنمشي

أولًا قبل أن نجيب على هذا التساؤل علينا أن نوضح لكم ما هو موقع نمشي الإلكتروني كي تتمكنوا من فهم خطوات العمل من خلاله، ونمشي هو عبارة عن متجر إلكتروني ولكنه مختص في بيع الملابس، وكل ما يخص الموضة وعالم الازياء النسائي، ويعتمد هذا الموقع على البيع بالتجزئة للعميل النهائي مباشرة، وليس البيع بالجملة لتجار الجملة ككثير من المواقع الشهيرة مثل موقع على بابا ويمكنك أن تُصبحي مسوقة بالعمولة في نمشي من خلال اتباع الخطوات البسيطة الآتية:

  • الدخول على الموقع الإلكتروني لأفلييت نمشي من هنا.
  • النقر على كلمة sign up وذلك لإنشاء حساب عبر موقع نمشي وذلك من خلال ملء جميع الخانات الفارغة بالبيانات الشخصية المطلوبة.
  • يتم مراجعة الحساب الخاص بك ويتواصل معك فريق عمل موقع نمشي في حال قبول حسابك ويُرسل إليك كلمة المرور الخاصة بك.
  • ادخل على حسابك وباشر عملك من خلال الموقع بكل سهولة.

شاهد أيضًا : رقم امازون المانيا بالعربي

كيف ابيع في نمشي

هل السؤال عن كيف اصير مسوقه لنمشي وكيف ابيع في نمشي هم وجهان لعملة واحدة بالطبع لا فالسؤال الأول إجابته تقف عند توضيح كيفية إنشاء حساب مسوق على نمشي، ولكن السؤال الثاني يهدف لتحديد طريقة التعامل مع موقع نمشي والبيع من خلاله لكسب المال وهذا ما سنقوم بتوضيحه في النقاط التالية:

NAMSHI
NAMSHI
  • ادخل على حسابك الشخصي في موقع نمشي والذي اقوم بإنشائه من خلال الخطوات التي قمنا بذكرها سابقًا.
  • يتم تحويلك إلى شاشة التحكم الخاصة بالموقع والتي يوجد بها التبويبات والايقونات التي تعمل من خلالها.
  • الايقونة الأولى وهي أيقونة العروض والتي يتواجد بها جميع العروض التي يوفرها الموقع في الوقت الحالي وكل ما عليك هو أخذ الرابط الخاص بالعرض الذي توده لتقوم بنشره.
  • أيقونة التقارير وهي واحدة من أهم الايقونات التي يجب عليها معرفتها طالما أنك تبحث عن  كيف اصير مسوقه لنمشي والتي توضح لك أدائك خلال الشهر وحجم الأرباح التي ستحصل عليها نتيجة مساهمتك في تسويق وبيع المنتجات وأيضًا توضح لك تقارير سنوية كي تتمكن من المقارنة والعمل على تحسين أدائك.

شاهد أيضًا : ما هي مهارات التسويق الرقمي من جوجل

أفلييت نمشي

توجد العديد من المعلومات والشروط التي يجب عليها معرفتها عن أفلييت نمشي لكي تتمكن من العمل، والربح من خلاله:

  • أن يكون الجمهور المستهدف لك كمسوق هو الأفراد من سكان الدول العربية مثل المملكة العربية السعودية، والإمارات المتحدة العربية، والكويت، والبحرين، وعمان ولا يعتد بأي عملاء من دول أخرى.
  • تحصل على الأرباح فقط عند قيامك بالبيع إلى عملاء جُدد وليس العملاء الحاليين للموقع.
  • يمتنع تمامًا استخدام أي من وسائل التسويق المدفوعة مثل جوجل أد أو الاعلانات عبر وسائل التواصل الاجتماعي مثل فيس بوك، وتويتر، وانستجرام.
  • عدم التسويق من خلال التعامل مع مؤثرين مواقع التواصل الاجتماعي مثل الفاشون بلوجر وغيرهم. وتلك النقطة من أهم ما يجب عليك معرفته طالما أنك تبحث عن كيف اصير مسوقه لنمشي 
  • لا يسمح لك باستخدام أي من المواد التسويقية مثل الصور أو الفيديوهات إلا بعد عرضها على مدير حسابك. ويتم الموافقة عليها من قبل إدارة موقع نمشي.
  • مخالفة أي من الشروط السابقة يُعرضك لغلق حسابك على أفلييت نمشي تمامًا كما أنه يتسبب في حرمانك من أي مستحقات خاصة بك متبقية لدى الموقع.

شاهد أيضًا : حل مشكلة الترويج في الانستغرام

عمولة نمشي

وضع موقع نمشي نسب محددة يربحها المسوق من خلاله عند إتمام أي عملية بيعية طالما تم تحقيق جميع الشروط المنصوص عليها خلال هذه العملية. وتختلف العمولات الموضوعة باختلاف الدولة التي قمت بالبيع من خلالها وذلك كالآتي:

  • إن كان العميل الذي قمت بالبيع له يتواجد داخل المملكة العربية السعودية فتكون عمولتك في هذه الحالة هي حوالي اثنتا عشر بالمائة من سعر السلعة أو السلع التي قمت ببيعها.
  • دولة الامارات العربية المتحدة تشترك مع دولة البحرين في حجم العمولة. وتكون حوالي أربعة عشر بالمائة من قيمة الطلب ونوضح لك عمولة جميع الدول كي يصبح لديك إجابة شاملة لسؤال كيف اصير مسوقه لنمشي. 
  • البيع داخل سلطنة عمان يربح حوالي خمسة عشر بالمائة.
  • وأخيرًا وهي دولة الكويت والتي تمثل أعلى عمولة بين جميع الدولة العربية وتصل عمولة البيع بها إلى ستة عشر بالمائة.

شاهد أيضًا : الربح من مدونة ووردبريس المجانية

افلييت شي ان

دائما ما يتم مقارنة مواقع التسويق بالعمولة ببعضها البعض. وأشهر المواقع التي يتم التسويق من خلالها هو شي ان، ومميزات التسويق به هي:

افيليت شي ان
افيليت شي ان
  • كبر حجم العمولة والتي تصل إلى حوالي عشرين بالمائة.
  • العملاء الذين يتم التسويق لهم غير محدودين فيمكنك التسويق في جميع دول العالم.
  • قلة سعر المنتجات مقارنة بغيره من المواقع مما يسهل التسويق لها.

شاهد أيضًا : أفضل مواقع التسويق بالعمولة

أسئلة شائعة حول نمشي 

لا تنتهي التساؤلات عن البيع بالعمولة والتسويق الإلكتروني فهو نشاط متجدد دائما، والثابت الوحيد به هو التغيير. ولذلك حاولنا تجميع التساؤلات الأكثر بحثا من قبل العديد من الاشخاص لنجيبك عليها كاملة بإجابات وافية تساعدك على تحديد وجهتك وهل ستختار هذه المهنة لك أم لا.

كيف تصبح مسوق بالعمولة؟

يمكنك أن تصبح مسوق بالعمولة من خلال الاطلاع على دورات تدريبية في التسويق عمومًا والتسويق بالعمولة خصوصًا. ومن خلال الدخول على عدد كبير من المتاجر الالكترونية التي توفر هذه الوظيفة مثل نون، ونمشي، وعلي أكسبريس، وعلي بابا. وهذه النصائح تفيدك في هذا النوع من العمل بشكل عام دون الاقتصار على سؤال كيف اصير مسوقه لنمشي. 

شاهد أيضًاكيفية الربح من موقع نون

كيف تصبح افلييت ناجح؟

يمكنك ذلك من خلال تعلم عمل ما يعرف بالباير برسونا وهي عبارة عن طريقة تهدف إلى فهم أنواع العملاء المختلفين. لمعرفة نقاط ضعف كل منهم، وكيفية اقناعه لشراء المنتج الذي تسوق له، بالإضافة إلى غيرها من قواعد التسويق العامة.

هل التسويق بالعموله يحتاج راس مال؟

يعد التسويق بالعمولة هو أحد أشهر المشاريع أو المهن التي لا تتطلب وجود رأس مال عند بداية المشروع. وهو ما يشجع الكثير على العمل بهذا المجال، وخاصة ربات المنازل.

وختاما نود أن نشير إلى جانب هام جدًا وهو ضرورة أن تقوم بالذهاب إلى أحد مراكز الفتوى الموثوقة داخل دولتك. وتستشيره في مدى صحة المعاملات التي تقوم بها وذلك بعد أن تقوم باختيار الموقع الذي تريد التعامل معه وقراءة الشروط الموضوعة من قبل كل موقع من تلك المواقع واستشارته في مدى شرعية تلك الشروط. وتعتبر تلك الخطوة هي الخطوة الأهم قبل أن تتساءل عن كيف اصير مسوقه لنمشي أو مميزات العمل به.

 

قد يعجبك
---------------------------------------
إغلاق