موعد عرض وإعادة مسلسل خريف عمر في رمضان 2023 والقنوات الناقلة

موعد عرض وإعادة مسلسل خريف عمر في رمضان 2023 والقنوات الناقلة

موعد عرض وإعادة مسلسل خريف عمر في رمضان 2023 والقنوات الناقلة من المسلسلات السورية الرائعة والتي حصلت على اهتمام ومتابعة كبيرة من قبل المتابعين في الوطن العربي، حيث يقدم المسلسل قصة رائعة للغاية مليئة بالإثارة والتشويق من الدراما السورية، ومن خلال موقع مستقبل، سنتحدث عن المسلسل السوري.

قصة مسلسل خريف عمر

مسلسل خريف عمر، من المسلسلات السورية والتي تشهد مشاركة العديد من نجوم الفن والدراما في سوريا، حيث يشارك الفنانان سلوم حداد وباسم ياخور، لتقديم تلك التحفة الفنية الرائعة والتي تعرض في شهر رمضان المبارك، وهو العمل الدرامي الرائع، حيث تدور الأحدث ضمن قصص اجتماعية في إطار درامي بوليسي لا يخلو من الإثارة والتشويق، فقد تم تصوير المسلسل في العاصمة السورية دمشق. وتدور الأحداث حول الحياة العائلية للمحامي المتقاعد عمر الدالي، والذي يجسد شخصيته سلوم حداد، ومنها تنطلق الأحداث الرائعة في المسلسل السوري الرائع.

المسلسل من إخراج المخرج المثني صبح، ومن تأليف حسام شراباتي ويزن مرتجى. ويتكون المسلسل من 30 حلقة والذي يأتي ضمن الأعمال الفنية السورية والعربية والتي تتنافس خلال الموسم الدرامي لشهر رمضان 2023.

شاهد أيضًا: موعد عرض وإعادة مسلسل مقابلة مع السيد آدم في رمضان 2023 والقنوات الناقلة

القنوات الناقلة لمسلسل خريف عمر في رمضان

يعرض مسلسل خريف عمر بشكل رسمي طيلة شهر رمضان المبارك عبر قناة أبو ظبي TV، كما سوف يتم نقل المسلسل قنوات سوريا دراما و قناة لنا السورية، حيث يضم المسلسل عدد كبير من الفنانين ومنهم عب عبد المنعم عمايري، وقمر خلف، ومعتصم النهار، علاء قاسم، رامز أسود بالإضافة إلى حسن عويتي و مارييلا خوام و درويش عبد الهادي و لارا بدري ومن لبنان الفنانة كارمن لبّس وآخرين.

شاهد أيضًا: موعد عرض مسلسل دكان جميلة في رمضان 2023 والقنوات الناقلة

موعد عرض مسلسل خريف عمر في رمضان 2023

يعرض مسلسل خريف عمر في شهر رمضان المبارك في المواعيد التالية:

موعد إعادة مسلسل خريف عمر في رمضان 2023

يعاد المسلسل أيضًا في نفس اليوم ولكن في منتصف الليل، حيث يتم عرض المسلسل عبر القنوات الرسمية وعبر الحسابات الشخصية على تويتر ويوتيوب وغيرها من المنصات.

في الختام نصل بكم لنهاية مقال موعد عرض وإعادة مسلسل خريف عمر في رمضان 2023 والقنوات الناقلة، والذي قدمنا من خلاله كافة المعلومات حول المسلسل.

قد يعجبك
---------------------------------------
إغلاق